المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده : لورنس 9500

aboud_k1
21-01-2012, 07:57 PM
مساء الخير على الجميع
بالله عليكي ما تبخلو عليه يا اصحاب الخبره
عندي لورنس 9500 ومش عارف اشطب القنوات الغير مرغوب فيها كل ما ادخل على حذف القنوات واقوم بالتأشير على قناه لحذفها بتأشر على اكثر من قناه وغير هيك انه بيطلع معي قنوات النيل سات مع قنوات الهوتبيرد مع العلم عندي نيل وهوتبيرد ودبل يو 3
والمشكله الثانيه مش عارف كيف ومن وين ادخل عشان ارتب القنوات مثلا القنوات الدينيه لحال قنوات الرياضه لحال قنوات المسلسلات والافلام لحال
بالله عليكي اللي بعرف وعنده خبره ما يبخل عليه
وشكرا جزيلا

آحمےد آلوحےيدي,
21-01-2012, 08:39 PM
مساء الخير على الجميع
بالله عليكي ما تبخلو عليه يا اصحاب الخبره
عندي لورنس 9500 ومش عارف اشطب القنوات الغير مرغوب فيها كل ما ادخل على حذف القنوات واقوم بالتأشير على قناه لحذفها بتأشر على اكثر من قناه وغير هيك انه بيطلع معي قنوات النيل سات مع قنوات الهوتبيرد مع العلم عندي نيل وهوتبيرد ودبل يو 3
والمشكله الثانيه مش عارف كيف ومن وين ادخل عشان ارتب القنوات مثلا القنوات الدينيه لحال قنوات الرياضه لحال قنوات المسلسلات والافلام لحال
بالله عليكي اللي بعرف وعنده خبره ما يبخل عليه
وشكرا جزيلا
اخي اهلا بك ... لكثرة الرسيفرات وتنوع برامجها حقيقه نسيت برنامج هذا الجهاز لاكن سنحاول معا

اعتقد انه بعد الدخول لادارة المحطات سيكون هناك لديك مربعات بها عدة خيارات حذف او نقل او تسميه الخ...

وكلما ذهبت لخيار تظهر لديك معلومات اسفل الشاشه تقول انه من زر كذا نفعل كذا.. وهكذا

وتحدد ياللوان الريموت مثلا احمر لحذف محطه واحده او اخضر احذف كل المحطات .. وهكذا

وعلى ما اذكر ان زر (الريكول) بالريموت هو مفتاح تعدد الخيارات

aboud_k1
21-01-2012, 08:52 PM
شكرا كثير الك اخي الكريم
طيب بس حابب تعرف شغله الريموت اللي عندي هوه ريموت 9300 والرسيفر 9500
ممكن تكون المشكله من الريموت

آحمےد آلوحےيدي,
21-01-2012, 09:00 PM
شكرا كثير الك اخي الكريم
طيب بس حابب تعرف شغله الريموت اللي عندي هوه ريموت 9300 والرسيفر 9500
ممكن تكون المشكله من الريموت
عندما يطلب منك اوامر ازرار الريموت هل تجاوب جميعها مع الاوامر كمثلا الاصفر او الازرق .. ان كانت تجاوب جميعها لا ضرر ..
اذا لم تجاوب الازرار مع الاوامر يجب التقيد بالريموت المخصص لنوعه

aboud_k1
21-01-2012, 09:07 PM
جميع الازرار تعمل
شكرا كثير يا اخي الكريم بارك الله فيك