المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى من كل من لديه الخبرة مساعدتي

zaaa1
12-01-2012, 11:34 PM
السلام عليكم

اخوتي الكرام انا عندي تلفيزون lg فلاترون 21 بوصة وحدث فيه عطل من نوع غريب ولم اعرف سببه وهو عندما يعمل التلفيزون تبداء صورة القناة بتغير حجمها مع حركة القناة يعني كل مابتتحرك حركة صورة الفلم على سبيل المثال تأخذ الصورة بالتكبير والتصغير تلقائيا يعني بتعطيني الشاشة صورة كاملة او ناقصة ولما اضهر قائمة قنوات الرسيفر على الشاشة بتصير القائمة تكبر تصغر ولم اعرف ما هو السبب ارجو منكم مساعدتي في هذا الموضع مع الشكر للجميع.

آحمےد آلوحےيدي,
12-01-2012, 11:56 PM
السلام عليكم

اخوتي الكرام انا عندي تلفيزون lg فلاترون 21 بوصة وحدث فيه عطل من نوع غريب ولم اعرف سببه وهو عندما يعمل التلفيزون تبداء صورة القناة بتغير حجمها مع حركة القناة يعني كل مابتتحرك حركة صورة الفلم على سبيل المثال تأخذ الصورة بالتكبير والتصغير تلقائيا يعني بتعطيني الشاشة صورة كاملة او ناقصة ولما اضهر قائمة قنوات الرسيفر على الشاشة بتصير القائمة تكبر تصغر ولم اعرف ما هو السبب ارجو منكم مساعدتي في هذا الموضع مع الشكر للجميع.
على الاغلب اخي هذا عطل بدائرة الفيرتكل وبحاجه لفحص فني

zaaa1
13-01-2012, 12:02 AM
اخي انت رائع بكل معنى الكلمة

آحمےد آلوحےيدي,
13-01-2012, 01:03 PM
اخي انت رائع بكل معنى الكلمة
اهلا بك اخي بمنتداك

أبو رأفت
13-01-2012, 01:28 PM
ماشاااااااااااااء الله أخي أحمد , الله يعطيك العافيه

علي خزاعلة
15-01-2012, 09:22 AM
الله يعطيك العافية اخ احمد
وماشاء الله عليك

mahmoud a1
28-07-2016, 07:26 PM
غير اللاين

عدنان العيسى
11-11-2016, 09:02 PM
السلام عليكم عندي مشكلة وعقدتني عندي شاشة starway24بوصة موديلهاL24D10قفلت معلوماتها او بالاحرى صار في كشكلة بمعلومات او برنامج الذاكرة فعند اقلاع الشاشة تظهر بلون ازرق ازرار خفض الصوت تعمل والارقام تعمل عدى زر المنيو والسورس فعند الضغط على احدها لا تستجيب الشاشة وتتوقف اقوم بفصل الكهرباء كليا عنها واشغلها فتعود للوضع الذي ذكرته ارجو منكم تزويدي بالحل بارك الله فيكم