المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاخ الطيب ارجو الدخول

yhossban
10-01-2012, 12:21 PM
اخى الغالى بخصوص الايكوم 1080 فعلا اكثر جهاز تغلبت معه ولعده اسباب اهمها بانه الجهاز عند قطع التيار الكهربائى من المصدر وعودته يعود الجهاز بدون قنوات وشرحت لك سابقه المشكله ووضعت لى حل بملف كلين وتم العمل عليه ولاكن تفاجئت ايضا اليوم تم فصل الكهرباء من المصدر وعند عودتها شغلت الجهاز ايضا عادت نفس المشكله لا يوجد اى قناه ماهو الحل هل عدم قدرة الجهاز على حفظ الذاكره ام سبب اخر وشكرا

ALTAYEB
10-01-2012, 10:30 PM
اخى الغالى بخصوص الايكوم 1080 فعلا اكثر جهاز تغلبت معه ولعده اسباب اهمها بانه الجهاز عند قطع التيار الكهربائى من المصدر وعودته يعود الجهاز بدون قنوات وشرحت لك سابقه المشكله ووضعت لى حل بملف كلين وتم العمل عليه ولاكن تفاجئت ايضا اليوم تم فصل الكهرباء من المصدر وعند عودتها شغلت الجهاز ايضا عادت نفس المشكله لا يوجد اى قناه ماهو الحل هل عدم قدرة الجهاز على حفظ الذاكره ام سبب اخر وشكرا

اخي يحي
يسعد مساءك وبصراحة مشكلتك اول مرة تمر علي وللعلم يحفظ فوق 10 الالف محطة ومجرب من قبلي انا طول اليوم انزع الكهرباء كامل واطفئة من الخلف واشغل طبعا عدة اجهزة وما صارت معي ولكن اقول انه ممكن عند عمل كلين للرسيفر لم يأخذ الكلين بالشكل الصحيح غير الفلاش واذا لم يزبط معك اعطية السوفت الاقدم ومن ثم ارجع للسوفت الجديد وسوف تنحل
ورجائي الحار منك عدم ذم الرسيفر لانه بشاهدة الالف انه ممتاز وجيد جيدا والافضل

ibrahim77d2000
11-01-2012, 07:11 PM
كلام الطيب صحيح الرسيفر صارلو عندي 4 اشهر ولم اجد فيه اي مشكلة سواء على الصورة الأصلية او الأنجيما والأجمل ايظا السرعة في فتح القنوات وعدم التعليق او التهنيق وصراحة انا منزل عليه 3227 قناة تلفزيونية من عدة اقمار لم اجد فيه اي مشكلة

ALTAYEB
11-01-2012, 10:14 PM
كلام الطيب صحيح الرسيفر صارلو عندي 4 اشهر ولم اجد فيه اي مشكلة سواء على الصورة الأصلية او الأنجيما والأجمل ايظا السرعة في فتح القنوات وعدم التعليق او التهنيق وصراحة انا منزل عليه 3227 قناة تلفزيونية من عدة اقمار لم اجد فيه اي مشكلة
اشكرك اخي ابراهيم

والاخ يحي يقوم كل يوم بتنزيل اي شيء على الرسيفر سواء كان سوفت وير او بلج وممكن في احدى المرات الفلاشة
لم تكن تتجاوب بالشكل الصحيح واعتقد هذا الي حصل معه يحتاج الى فلاشة جديدة واعادة السوفت ويرات من اول وجديد اخر 2 من السوفتويرات وسوف يكون يعمل 100/1000

ALTAYEB
15-01-2012, 12:48 AM
اخي يحي اذا لم تنحل مشكلتك اعمل
فورمات للبلج حيث ملفات الموجودة فية هي تسبب المشكلة
للعلم والحل بعمل فورمات للبلج واعادة تنزيلة مرة ثانية
وسلامتك