المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة من الاخ الغالي ابو الطيب ...

الطوالبة
26-12-2011, 10:16 PM
السلام عليكم ...

اخي العزيز .. بعد ان قمت بتحويل جهاز icom 9200ii الى الانجما2 توقف الجهاز لفترة وكان هناك عداد من الجهة اليسرى العلوية ولا يستجيب للريموت كنترول ... فقمت بفصل الجهاز من الخلف واعدت تشغيله فكتب لي على شاشة الجهاز (hdfreaks.cc) ولا يستجيب لا شيء ... فما الحل في هذه الحالة ؟؟؟
شكرا جزيلا مسبقا

ALTAYEB
26-12-2011, 10:24 PM
السلام عليكم ...

اخي العزيز .. بعد ان قمت بتحويل جهاز icom 9200ii الى الانجما2 توقف الجهاز لفترة وكان هناك عداد من الجهة اليسرى العلوية ولا يستجيب للريموت كنترول ... فقمت بفصل الجهاز من الخلف واعدت تشغيله فكتب لي على شاشة الجهاز (hdfreaks.cc) ولا يستجيب لا شيء ... فما الحل في هذه الحالة ؟؟؟
شكرا جزيلا مسبقا

الله يسامحك يا غالي اي صورة نزلت اول شيء الجديدة
وثاني شيء احتمال كان بدها bootlogo.mvi بس اتوقع

هذا بالمرفق اذا اشتغلت معك حاول تشغيلها واعطيها الملف ووافق على الاستبدال

ALTAYEB
26-12-2011, 10:24 PM
قبل كل شيء هل اذا نزعت الفلاشة تشغل الصورة الاصلية

الطوالبة
27-12-2011, 09:44 AM
والله يا غالي بالبداية ما كانت تشتغل الصورة الاصلية ... بس تركت الجهاز مفصول عن الكهرباء فترة 10 دقائق تقريبا وبعدها حمل من الصورة الاصلية عادي وكان متاح لدي maxi boot ولكن تركته لتشغيل الصورة الاصلية واشتغلت تمام ... وبعدها حاولت تشغيل الانجما2 مرة اخرى وحمل الصورة عادي لكن يظهر عداد على يسار اعلى الشاشة والخلفية سوداء ومن الاسفل ايقونات الدولبي والاور الاخرى .. فقمت باطفاء الجهاز وتركته ... طبعا الصورة هي AAF_M3927_g1172_at7000_update_ enigma2_stm22_USB_nodebug.tar. gz
!!!!
غلبناك يا كبير

ALTAYEB
27-12-2011, 02:09 PM
والله يا غالي بالبداية ما كانت تشتغل الصورة الاصلية ... بس تركت الجهاز مفصول عن الكهرباء فترة 10 دقائق تقريبا وبعدها حمل من الصورة الاصلية عادي وكان متاح لدي maxi boot ولكن تركته لتشغيل الصورة الاصلية واشتغلت تمام ... وبعدها حاولت تشغيل الانجما2 مرة اخرى وحمل الصورة عادي لكن يظهر عداد على يسار اعلى الشاشة والخلفية سوداء ومن الاسفل ايقونات الدولبي والاور الاخرى .. فقمت باطفاء الجهاز وتركته ... طبعا الصورة هي aaf_m3927_g1172_at7000_update_ enigma2_stm22_usb_nodebug.tar. gz
!!!!
غلبناك يا كبير

اخي انا اعلم ان رسيفرك دبل تيونر وهناك صور انجما pk ممتازة جربها
واعطيني الوقت من اجل البحث لك عن حل