المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تحصل على فلاشه ميكروبوكس1 الجديده mx مجانا

nature man
17-12-2011, 04:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وحصريا وقبل كل المنتديات يمكنك الان الاستفاده من فلاشه رسيفر تايجر t1 class وهي نفس فلاشه ميكروبوكس الجديده mx ووضع مكانها اي فلاشه حتى لو كانت فلاشه منتهيه مثل sst مع اضافه قليل من التعديل على الهاردوير ويمكن للبائع ان يبيع هذا الجهاز على انه رسيفر فقط
والاستفاده من هذه الفلاشه بتركيبها للدنجل ميكروبوكس 1 المنتهيه فلاشته
وتجديد خدمته سنه كامله
ما عليك الا اتباع الاتي =
1- نسخ الرسيفر باخر اصدار للميكروبوكس باستعمال السفتوير الاصلي من الشركه doup
2- تبديل الفلاشه بفلاشه اخرى منتهيه ومن ثم نسخها ببرنامج فلاش دامب بالملف الموجود بالمرفقات واسمه تايجر كلاس
3- العمل على تمرير الفولطيه الخاصه بتغذيه اللاقط حيث انها لا تمر الا من خلال وجود الفلاشه الاصليه وعمليه التمرير تتم كما هو مشروح بالصور المرفقه ولا للاحتكار
ملاحظه نحن اصحاب الفكره وغيرنا هم مجرد مقلدون
وتقبلو تحياتي جميعا
اخوكم جمال الزرقاء

المهندس55
17-12-2011, 04:29 PM
مشكووووووووووووووووور

ابو حاتم-
17-12-2011, 04:53 PM
مشكور اخي ولكننا الفكرة الرئسية نحن اصحابها بالتحويل من رسيفر الى دنجل ومن خلالها بدات التجارب من قبل الاخرين
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=181615

nature man
17-12-2011, 04:59 PM
شكرا للمتابعه اخي ابو حاتم
وانا اتكلم بهذه المشاركه باسم المنتدى

ياسرسات
18-12-2011, 12:08 AM
شيء جميل جدا يعني يخسر صاحب الدنجل احسن الفلاش سعرها 7 دنانير اروح اشتري جهاز تايجر 22 دينار وكمان نقعد نعدل على البورد وبسير الجهاز مفتوح انا رائي الافضل روح وركب فلاش بسبعة دنانير احسن من اللف والدوران الي ما في منه فايدة ابدا
موضوع رائع للخسارة واشكر صاحب الموضوع لما هو فائدة لصاحب الفكرة فقط وخسارة لصاحب الجهاز والدنجل
تحياتي للجميع بعدم عمل هدا الشيء الخاسر
الفكرة الصواب والصح شراء دنجل جديد وتحويل الدنجل القديم لجهاز تايجر وهدا هو الافضل

ابو حاتم-
18-12-2011, 12:19 AM
كلام سليم اخ ياسر الافضل من يملك دنجل منتهي ورسيفر تايجر يمكن تحويل الدنجل الى رسيفر تايجر وتحويل الرسيفر الى دنجل بدون المساس بالبورد فقط عن طريق السوفت وبالتالي يحصل على نتيجة ايجابية لانني انا ضد اي تغير بالبورد لاي تحويل لانه مكلف للزبائن

ياسرسات
18-12-2011, 12:28 AM
كلام سليم اخ ياسر الافضل من يملك دنجل منتهي ورسيفر تايجر يمكن تحويل الدنجل الى رسيفر تايجر وتحويل الرسيفر الى دنجل بدون المساس بالبورد فقط عن طريق السوفت وبالتالي يحصل على نتيجة ايجابية لانني انا ضد اي تغير بالبورد لاي تحويل لانه مكلف للزبائن

نعم صحيح ولا ننسى انه هيك الشغلة فيها غش مش معقول انبيع الناس تايجر مغير فلاشته الاصلية الى فلاش منتهية ومعدل من جوى وملعوب فيه يعني الجهاز فقد الضمان والكفالة كل هاد عشان انوفر 7 دنانير شيء مضحك ومحزن بنفس الوقت

مامون زطيمه
18-12-2011, 10:30 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووور

absi_sat
18-12-2011, 12:54 PM
الافكار الرائعه تاتي من مبدعين وهذا ابداع و اكتشاف يحتاج الى فني مبدع فمن هو يا ترى شكرا له على هذا الابداع وقد عرفته من بصمته المميزه فعلا

moneb95
18-12-2011, 02:56 PM
مشكور اخي فكره رائعه وابتكار مذهل حليت مشكلتي لاني عندي رسيفر نفس النوع المذكور ودنجل منتهي والان شغال زي الفل مشكور