المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتريت Tiger T6 Class HD وهذا إنطباعي

the_dark
05-12-2011, 06:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله قمت قبل يومين بشراء رسيفر Tiger T6 Class HD ... وقد كنت محتار جدا بينه وبين الـ T600 HD ولكني بعد السؤال وقراءة الردود حول ايهما افضل وايهما الاقل مشاكل استقريت على الـ T6 Class HD

طبعا لا اخفيكم اني جربت الاثنين عند البائع ... واحد الاسباب التي جعلتني اتراجع عن شراء الـ T600 HD هو عدم عرضه لدقة الصورة الـ Full HD 1080p وانما عرض فقط 1080i ( احتمال تكون مشكلة في السوفتوير وقتها )

المهم ... ناتي الان لتجربتي مع رسيفر الـ Tiger T6 Class HD

طبعا الجهاز جاء معه اشتراك رسمي (شيرنج) لمدة سنة لمعظم الباقات ... وبما اني لا يوجد عندي سوى قمري النيل سات والعربسات ... فقد فتح عندي باقة الجزيرة الرياضة كامة ( من +1 الى +10 بالاضافة الى الـ HD والـ ESPN ) على القمرين ... وايضا فتح عندي باقة الـ ART مع القنوات الهندية وايضا نصف باقة المجد ... وأهم شيء في الاشتراك ان معلومات السيرفع موضوعة على الفلاشة ... باختصار لو قنت بتحديث السوفتوير او عملت اعادة ضبط مصنع فستبقى معلومات السيرفر والاشتراك ولن تذهب مثل بعض الرسيفرات الاخرى .

الجهاز ما شاء الله عليه رائع جدا بكل معنى الكلمة ... فهو سريع جدا في التنقل بين القنوات العادية والـ HD ... وايضا سريع في التنقل بين القنوات المشفرة .
الصورة فل اتش دي ... فالرسيفر يعرض دقة صورة تصل الى 1080p 50Hz ... فصورة قنوات الاتش دي بالفعل عالم اخر من الوضوح ... وايضا لقد لاحظت تحسن في جودة القنوات العادية .

هناك مميزات كثيرة في هذا الرسيفر ... فهو يحتوي على مدخلين USB ومدخل لكروت التشفير ( تعمل مع جميع انظمة التشفير ) ... وايضا فيه خاصية التسجيل والتايم شفت ( عند وضع فلاش ميموري او هارد دسك خارجي ) ... وايضا تستطيع تحميل السوفتوير مباشرة من سيرفر التايجر دون الحاجة الى تحميله من الكمبيوتر ووضعه على الفلاشة ... وتستطيع ايضا تحميل ملف الارقام وملف لقنوات ... وايضا به خاصية جميلة وهو تحميل افلام عربية واجنبية واغاني ومقاطع مضحكة وغيرها مباشرة من الرسيفر .

الى الان ومع الاستخدام الكثيف للرسيفر لم تواجهني اي مشكلة ولله الحمد ( باستثناء اني عندما دخلت الى حالى الطقس الجرسيفر عمل ريستارت ) ... فالجهاز لم يعلق او يهنج ولا مرة ... وايضا النقطة المهمة ... الجهاز لم ترتفع درجة حرارته نهائيا ... وانت تعلمون ان هناك اجهزة تستطيع قلي البيض عليها من الحرارة الصادرة من الجهاز .

الجهاز يدعم الترجمة وعرض الافلام والصور ودليل البرامج EPG بالعربي والانجليزي ... وفيه الكثير من المميزات الرائعة التي تحتاج الى وقت طويل لشرحها كلها .

حقيقة الجهاز رائع وانصح الجميع به ... خاصة ان سعره رخيص نسبيا ( انا اشتريته من البيادر بمبلغ *** دينار + 5 دنانير قطعة الانترنت ) .

والسلام ختام

majdi0079
05-12-2011, 10:18 AM
السلام عليكم
بادىء الامر مبارك عليك الجهاز اخي وان شاء الله تنبسط فيه
بالنسبة لل t6 جهاز جميل وخفيف و اموره تمام بس ان صراحة جربت الاثنين وبدون تحيز ال600 يعتبر بمثابة الاب لل 6
الجهاز 600 مع سوفت 2.15 ممتاز جدا والصورة من ناس محايدين اوضح واصفى من ال 6
مع ذلك ال 6 جيد جدا ويعيبة عدم استقرار السيرفر ممكن لانه جديد و محتاج وقت حتى يقوى مع الاشارة انه سيرفر ال 6 لما يكون مستقر بكون اسرع بفتح المحطات
للامانة انا جربت الاثنين و متعاطف نوعا ما مع ال 600 لعدة اسباب منها الويرليس واسم المحطة على الشاشة واليوتيوب وغيرها ولكن هذا لا ينقص من حق ال 6
مبارك عليك الجهاز اخي مرة اخرى وشكرا

عصام اهل
06-12-2011, 03:14 PM
اخي عندي جهاز t6 class hdبس مش عارف اشبكه على النت وما عندي راوتر عندي فلاشه مدى لكن طريقه بشبكه وكل الي حكيتو مش عارف كيف ؟؟؟؟؟ اذا عندك حل لا تبخل علاي

mhsami102
06-12-2011, 04:24 PM
السلام عليكم الجهاز ممتاز وهو سريع في كل شي وصورته fuul hd ولك ن المحطات العادية فيها نكسير وبالذات الرياضية تشعر ان الكرة تتوقف في مباريات كرة القدم واتمنى من الاخوان شرح عملية الشيرنج ولكم جزي ل الشكر

essagb
07-12-2011, 08:29 AM
انا امبارح كنت بسحاب وحكو انو ماتشتغل عليه فلاشه زين

the_dark
07-12-2011, 01:14 PM
جزاكم الله خيرا على الردود

انا جربت t600 ولم يجلس عندي سوى ساعتين ورجعته ... مشاكله كثيرة

يوجد في المواضيع المثبتة طريقة مشاركة الانترنت من الكمبيوتر مع الرسيفر باستخدام وصلة الشبكة

يجب عمل اعادة ضبط مصنع لتنحل جميع المشاكل

نعم هو ما يشغل فلاشة زين

افضبل حل لمن عنده فلاشة زين ويريد استخدامها هو شراء راوتر 3g سعره 38 دينار وشبك فلاشة زين او اورانج عليه ( اعتقد هذا الراوتر لا يصلح للوايماكس فقط 3g ) وعندها يصبح عنده راوتر فيه 4 مخارج يستخدم احدها للرسيفر والاخر او ويرلس للكمبيوتر

alaasmd
07-12-2011, 09:04 PM
لو سمحت اخي the dark هل يوجد فيه مخرج ايثرنت ولا ويرليس

الدبيسي محمود
13-02-2012, 03:00 PM
تاجر كلاس يفتح قنوات شوتايم اوتاجر 600 اواي نوع يفتح شوتايم

king qawas
14-02-2012, 01:42 AM
اخي بالنسنه لقنوات الشوتايم لم تكسر بعد

golden_eagle
09-05-2012, 12:14 PM
كلام جميل في حق t600 class hd حيث نصحني فيه البائع واستقريت عليه واشتريته

izzaldeen
16-09-2012, 12:17 AM
جزاكم الله خيرا على الردود

انا جربت t600 ولم يجلس عندي سوى ساعتين ورجعته ... مشاكله كثيرة

يوجد في المواضيع المثبتة طريقة مشاركة الانترنت من الكمبيوتر مع الرسيفر باستخدام وصلة الشبكة

يجب عمل اعادة ضبط مصنع لتنحل جميع المشاكل

نعم هو ما يشغل فلاشة زين

افضبل حل لمن عنده فلاشة زين ويريد استخدامها هو شراء راوتر 3g سعره 38 دينار وشبك فلاشة زين او اورانج عليه ( اعتقد هذا الراوتر لا يصلح للوايماكس فقط 3g ) وعندها يصبح عنده راوتر فيه 4 مخارج يستخدم احدها للرسيفر والاخر او ويرلس للكمبيوتر

نصيحة افضل
1. شراء وصلة ايثر نت
2. وصله بالحاسوب و الريسيفر
3. الذهاب الى اشارة الانترنت اسفل الصفحة

محمد قطاوي
18-09-2012, 04:00 AM
وانا ايضا اوكد على صحه كلام الزميل بان تايجرt6class hd افضل جهاز على الاطلاق لغايه الان وان كل ما ذكره صحيح :Jo1Sat_S (15):