المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في ريسيفر tiger t*1 فلاشة 2M

هشام ابوزيد
04-12-2011, 05:10 PM
إخواني الكرام أعضاء ومشرفي هذا المنتدى الغالي أسعد الله مسائكم

الحقيقة أنه ريسيفر التايجر اللي عندي tiger t*1 فلاشة 2m لا يقبل سوفت وير مسح الفلاشة أبداً وعندما أعطيه سوفت وير جديد من الموقع الرسمي تصبح الصورة أبيض وأسود ومفاتيح الريسيفر الأمامية تصبح معكوسة وتتحكم بالريسيفر فقط عن طريق الريموت كنترول ولكن عندما أعطيه سوفت وير قديم يعود لوضعه الطبيعي وأنا منزل عليه الآن سوفت وير بتاريخ 8\4\2010 ويعمل عليه بشكل ممتاز فما هي المشكلة في السوفت وير الجديد لماذا يفعل هكذا بالريسيفر أرجو التوضيح من المشرفين الأفاضل والأعضاء الكرام وأن يوجدوا لنا حلاً لهذه المشكلة التي أصبحت مستعصية والكثير من الاعضاء الكرام يتساءل عنها في الآونة الأخيرة لكن للأسف المشكلة ما زالت قائمة ونحن ننتظر الحلول الشافية من أصحاب الإختصاص في هذا المنتدى الغالي ولكم جزبل الشكر مقدماً .

AlMoHaNdEs
04-12-2011, 06:23 PM
اخي الكريم الجهاز عندك ذو فلاشة 2 ميجا والسوفت وير الي بالموقع لجهاز ال4 ميجا ولا يصلح للنوع القديم . ولا يوجد جديد لهذا النوع القديم

هشام ابوزيد
04-12-2011, 09:26 PM
أخي الكريم لكن السوفت وير الجديد من الموقع الرسمي مكتوب عليه 2m _4m بما معناه أن السوفت وير لكلا الفلاشتين لكن يبدوا أن جهازي بحاجة إلى مسح الفلاشة لكنه لا يقبل هذا السوفت وير فلو تكرمت أخي العزيز اعطائي الطريقة الصحيحة امسح فلاشة التايجر t*1 فلاشة 2m ولك جزيل الشكر .

AlMoHaNdEs
04-12-2011, 11:04 PM
اخي الكريم .. ما في اشي اسمو مسح فلاشة الا تنفك وتنسخ على مكينة نسخ وبالنسبة للتايجر الجديد 4 ميغا فلاشتو غير عن فلاشة القديم

وما بتركب الفلاش الجديد على القديم ولا القديم على الجديد

وما دام شغال عندك %% وبيوخذ ترددات شبكي وبيشتغل عليه الدنجل خلص بيكفي

تحياتي

هشام ابوزيد
11-12-2011, 08:37 PM
:Jo1Sat_S (46)::Jo1Sat_S (46)::Jo1Sat_S (46)::Jo1Sat_S (46)::Jo1Sat_S (46)::Jo1Sat_S (46):

هشام ابوزيد
11-12-2011, 08:42 PM
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=126471

ابو المؤيد
12-12-2011, 12:01 AM
اخي العزيز السوفتويرات الجديده البوت الخاص بها اعلا من البوت السابق
والشركه قامت بتغيير الفلاشه الخاصه للتايجر ورفع البوت الخاص بها حتى تحمي الجهاز
لان بعض الشركات الاخرى اصبحت تنسخ جهاز التايجر باجهزه اخرى اقل جوده من التايجر بكثير
كامثال الكلفر