المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال حيرني كثيراً ....

الطوالبة
21-11-2011, 10:08 AM
السلام عليكم
س: ما هو ترتيب وضوح الصورة التي يعطيها الجهاز مقارنة مع الاجهزة الاخرى ؟؟؟
يعني لو قارنا مثلا صورة hd بين ايكوم 1080 او 1090 مع تايجر تي 600 ؟؟؟

ارجو الرد بمهنية عالية وصراحة ... لأنني متردد واريد جهاز يعطيني صورة فائقة الوضوح فعلياً ...

ولكم الشكر الجزيل

ALTAYEB
21-11-2011, 11:22 PM
اخي الكريم

بخصوص وضوح القناه على قنوات التش دي
اذا اردت المقارنه لا تقارن على قنوات الاتش دي على قمر النيل سات وانما هناك اقمار
تبث في غاية الدقة وصوة اوضح ايضا وعالية الجودة
رسيفر الايكوم يتميز بدقة وضوح عالية جدا تصل الى 1080p وهو اخر ما توصل الية الوضوح في دقته
ولا تنسى الشاشة التي تستخدمها مهمة جدا ايضا مع الرسيفر كون يجب ان يكون في تناسب بين الرسيفر والشاشة
ولغاية الان لم تصلن اي شكوى او ..................؟ من دقة صورة الايكوم على الشاشات
حيث دقه الصورة عالية جدا جدا وللعلم

لا يوجد اي قناه تبث بنظام 1080p على مختلف الاقمار وانما البث كله عالية الجودة يصل الى 1080i فقط
وسلامتك واي استفسار انا جاهز
[email protected]

الطوالبة
22-11-2011, 09:22 AM
تسلم يا غالي ..
انا اتفق معك بكون القنوات لا تبث لحد الان بتقنية 1080p والمتوفر هو فقط 1080i .. كما انني لا اختلف معك بوضوح الايكوم .. ولكن المقصود هو اذا افترضنا ما يلي :
1. الشاشة عالية الجودة مثل سامسونج
2. قناة فائقة الوضوح على غير النيل
فإذا كانت هذه الامور في الحسبان ... وانتم اصحاب اطلاع وتجارب كبيرة في مجال الرسيفرات عالية الوضوح ... اذا بقينا على نفس القناة والقمر وجربنا الرسيفرات hd فما هو الترتيب من حيث الوضوح؟؟
مثلا هل يمكن القول 1. دريم800 2. ايكوم 3. تايجر 4. بورسات 5......... وهكذا ..

وشكرا لتجاوبك وسعة صدرك ...

ALTAYEB
22-11-2011, 09:30 PM
بالنسبة الي
الفيو ديو وفيو سلو واون
ايكوم والاجهزة الشبيه كلها طبعا
وغير هذا لالالالالالالالالالالالالالا
اذا اردت الترتيب
وسلامتك

الطوالبة
23-11-2011, 09:15 AM
الله يسلمك استاذي العزيز ابو الطيب ..
شكرا على التوضيح وتبقى الاجهزة الالمانية في المقدمة بوضوح الصورة والجودة ولكننا قد لا نجاري اسعارها .. لكن (كل شي بحقه ) ...
لانه من الخطأ ان اقدم على شراء جهاز hd بالاسم فقط ... فإما ان يكون hd فعلي او ابقى على جهازي العادي ...
جاري البحث عن حلول.......

ALTAYEB
23-11-2011, 11:42 AM
اخي اجهزة الايكوم والبور والفور افر واكس كروز والشبيهه لها
كل الدعم من مواقع المانيا بحتة وهم الداعمين لهذا الجهاز بالمقام الاول والاخير للعلم

الطوالبة
23-11-2011, 10:25 PM
شكرا يا غالي على المعلومة الجديدة ...
بصراحة لم اكن اتوقع ذلك ... ولكن الدعم وحده لا يكفي .. فجودة الجهاز اولا هي الفيصل ...
لا انكر ان الجهاز المدعوم يبقى في تطور مستمر عكس الاجهزة التي يتراكم عليها الغبار ولا تحرك ساكناً ...
المقصود ان الاجهزة المصنوعة في المانيا افضل من الاجهزة المصنوعة في الصين .. ولكن كل له ثمنه