المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخ محمد الصمادي

fadisami
04-11-2011, 12:39 PM
اخي محمد ارجو مساعدة لبرنامج وين رار وشو بتنصحني انتي فايروس يكون سهل الاستخدام مع تحياتي الك

محمد الصمادي
04-11-2011, 01:40 PM
اخي فادي بالنسبة لبرنامج الونرار كما تعرف هوبرنامج لفك ضغط الملفات وانصحك دائما باخر اصدار من هذا البرنامج لوجود تحديثات جديده فيه وبامكانك تحمبل هذا البرنامج WinRAR 4.01
من هنا (http://www.rarlab.com/rar/winrar-x64-41b2.exe)
وبخصوص البرامج المضاده للفيروسات هناك الكثير منها وتتسابق الشركات المنتجه لهذه البرامج لتقديم الافضل
ولكت للاسف لغاية الان لايوجد برنامج كامل متكامل للحماية من الفيروسات وملفات التجسس والاختراق لكن هناك برامج اثبتت موجوديتها في الشبكة العنكبوتية منها
الكاسبر سكاي
evg
الميكافي
النوتروتن
الافاست
الافيرا
وهناك الكثير ومشكلة هذه البرامج هي بالتحديث حيث تحتاج الى مفتاح اصلي لتستطيع الحصول على مكملات البرنامج

fadisami
04-11-2011, 08:05 PM
مشكور اخي بارك الله فيك بس والله تعبت بيومين فرمتت الجهاز اربع مرات كل ما انزل برنامج مضاد للفايروس واعملو ابديت ببطل يشتغل الوندوز مع انو الابديت وندوز مغلق وهيني عايش اليوم بدون حماية للجهاز شكراا ويسلمو يا غالي علا المعلومات

محمد الصمادي
04-11-2011, 09:50 PM
اخي فادي يحتمل وجود فيروس على الدرايفرات الاخرى ويتفعل هذا الفيروس بعد فتره بسيطة من تشغيل الويندوز
ويجب عليك عمل fdisk يعني فورمات كامله وبعد ذلك يقوم بتنزيل الويندوز وبعدها مباشرة الانتي فايروس ثم النعريفات
وذلك لضمان خلو جهازك من الفيروسات مع تحياتي