المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفاجئة رائعةالتايغر T6 Class HD يكتسح قنوات أبو ظبي الرياضية مفاجئة من العيار الثقيل

مازن قره
15-10-2011, 05:26 AM
قال النصيحة كانت بجمل والذي لم يسمع النصيحة عندما تحدثت عن الجهاز الرائع T6_Class_HD ظن الكثيرين ممن عندهم
وفي محلاتهم تايغر 600 الفاشل أن بطريقتهم هذه سيقضون على أحلام T6_Class_HD الجبار وأن تشويه سمعة الجهاز سيفتح المجال أمامهم لبيع التايغر 600 على حسابه ولكن هيهات وخصوصا بعض الاعضاء وراجعوهم في مشاركتي السابقة 00 الآن والمهم من القيل والقال
التايغر T6_Class_HD وبكل فخر يكتسح قنوات أبو ظبي الرياضية على قمري نايلسات وعربسات وأظن أن هنالك صفقة تمت بين شركة التايغر ومجموعة أبو ظبي الرياضية 0
أسرع واحجز نسختك من هذا الجهاز الذي عدا كونه يفتح قنوات ابو ظبي التقنيات والصورة الرائعة التي أتحدى أي جهاز يملكها
لا الدريم بوكس ولاغيره الجهاز لاتعليق منيو جميل وحديث انترنت سريع تشغيل الفلاشات جميعا في الاصدار القادم ومزايا لو اكتشفتها بنفسك ستدرك قوة مافعلته التايغر في هذا الجهاز الرائع جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
لست بصاحب محل للدعاية ولكن املك جهاز واحد وانقل لكم الصورة الكاملة عنه وحتى لو اردت حذف قمر تستطيع حذفه من لائحة الاقمار دون دخول البرنامج واقلاع سريع ووووو اكتشف اسراره وتكلم ضميرك وليس ضمير ربحك 0
العبد الفقير = مازن

xanaduo
15-10-2011, 05:47 AM
اخي لم يتم كسر ابو ظبي انما هي الأن متاحه عل كل الجهزه مجانا

Yousef jaber
15-10-2011, 10:05 AM
ممكن الصور

ابو المؤيد
15-10-2011, 12:06 PM
اخي مازن نحن هنا في المنتدى نحاول ان نساعد كل الاعضاء في جميع المجالات
اذا كنت تاجر او شخص عادي اي ليس تاجر
رجاء لا تحاول ان تقوم بتشويه صوره اي جهاز بل يكون نقد بناء
اما بالنسبه الى التجار فالرزق على الله وليس على العباد
وليس كل التجار واحد ويوجد من يخاف الله فيهم

muaath7
15-10-2011, 12:57 PM
الرجاء المصداقية في طرح المواضيع واثبات هذا الكلام بالصور
نريد صور اليوتيوب وصور تشغيل فلاشة زين واورانج
وصور فتح قنوات ابوظبي المشفرة
حسب علمي ان التايجر t6 class hd ضعيف بالمواصفات مقارنة من التايجر 600HD
وحجم سوفتويره الصغير دليل على ضعف امكانياته

مازن قره
15-10-2011, 03:12 PM
حاضر اخي ابو المؤيد وكلامك حيز التنفيذ وانا سمعا وطاعة اخي ابو المؤيد واللي تقوله من عيوني 00 حبيبي ابو الؤيد

مازن قره
15-10-2011, 03:25 PM
اخي muaath7 الاصدار القادم سيكون ماطلبت حسب ماعلمت من موزع التايغر عندنا والشركة انزلت حتى الان اصدارين فقط والاصدار القادم سيتم تفعيل اليوتوب ومزايا جديدة رائعة له ولكن لو تابعت سيرفراته اعجوبة صدقني وحجم سوفتويره ليس بصغير مقبول والاجهزة الحديثة القادمة لجميع الشركات ستتخلى قريبا عن هذا الحجم من السوفتوير وتخفف الاعباء على الاجهزة صدقني كلما زاد حجم السوفتوير زادت مشاكله واصبح ثقيل في التنقل لضغط البرامج - الشركة استخدمت معالجا اسبانيا جديدا يقارع الاجهزة الاوروبية ان لم يكن افضل 0

ابو المؤيد
15-10-2011, 03:38 PM
حياك الله اخي مازن وتابع نشاطك معنا فنحن يهمنا اراء الجميع
والنقد البناء والمفيد لا يوجد اي مانع منه حتى يستفيد الجميع

alaasmd
15-10-2011, 07:52 PM
اخ مكازن اذا فتحت عندك اابو ضبي فرجينا الصور حتى تقنعه الجميع وتنعنا لانه لا احد يقول هذا الا انت ونريد ان نصدق اكثر

alaasmd
15-10-2011, 08:05 PM
يا اخ مازن ارجو انك توضحلنا ما هي ميزات الجهاز هل فيه مخرج ايثرنت ولا ويرليس هل فيه مدخل usb
ارجو ان تزودنا بالعلموات الشافيه وصورة الجهاز لان النت لا يوجد به شي عن الجهاز
لا تحرمنا من هذا اخي
ننتظر الاجابة

مازن قره
15-10-2011, 09:56 PM
يوجد به مدخل نت وبه نت رائع - وله 2 مدخل يو اس بي - وبه ولاويرليس - وصورة خيالية - ومنيو حديث ومتطور جدا - وريموت اصغر من 600 السابق لسهولة حمله باليد - وتنقل سريع واقلاع سريع-
ابو ظبي توقفت كانت تبث بالمجاني اعذرونا0

alaasmd
16-10-2011, 12:19 AM
لو سمحت يا مازن بيشبك نت عن طريق الويرليس لاني ما فهمت عليك

xanaduo
17-10-2011, 09:58 AM
الى الأن لايعمل على الواي فاي الويرلس