المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكــثرة الاســــئلة عـــن مشكــلــــة الضـوء الاخـــــضر

آحمےد آلوحےيدي,
14-10-2011, 02:25 PM
لاحظنا بالفتـرة الاخـيره ان الاعضاء اصبح لديهم لبس بشان مشكلة الضوء الاخضر

اعزائي جميع الدناجل التي تنتمي لعائلة المكرو يوجد بها ضوء اخضر
وهذا الضوء له خصائص دلاليه

اولا جميع دناجل المكرو بوكس يجب ان ترمش رمشه واحده في بداية التشغيل

ثانيا اصدار 1.71 واصدارات التحويل للمكرو 2 تبقي الضوء الاخضر عامل بشكل متواصل

الاصدارات الجديدة 1.74 والمعدل 1.75 لا يضئ الضوء الاخضر بها بشكل متواصل فقط رمشه واحدة

الرمشه الواحده للضوء الاخضر تعني ان الفلاشه تعمل جيدا وان الاصدار هو من عائلة المكرو وليس خاطئ

سبب عدم رمش الضوء الاخضر بداية التشغيل

اعطاء الدنجل سوفت بطريقه خاطئه كما يحدث مع اعزائنا

اواعطائه سوفت خاطئ كما يحدث كما يحدث مع اعزائنا

العبث بالفلاشه من الداخل كما يحدث مع اعزائنا

او فصل احد ارجلها الثمانيه من اثر وقوع او ضربه او شئ من هذا القبيل كما يحدث مع اعزائنا

ونادرا يكون هناك عطل فني بالضوء الاخضر نفسه

بشير محمد
14-10-2011, 02:27 PM
مشكوووور

أبو رأفت
14-10-2011, 02:43 PM
أخي العزيز leader , فما هو حل هذه المشكله , أنا صارلي ثلاثة أيام وأنا دايخ عشان أحل مشكلة الضوء الأخضر , ولغاية الآن لم أجد حل , علمآ بأن الدنجل يأخذ أي سوفت عن طريق اللودر ولا يقبل أي شئ عن طريق du-up, ولكن لا يضئ الضوء الأخضر ولا يعمل عند شبكه بالرسيفر ,

osamanimrawi
14-10-2011, 02:58 PM
اخي ابو رأفت من الطبيعي مايقبل اي سوفتويرdo upلانه محول رجعه الى مكروبكس1 برجع يوخذ سفتوير الشركه

آحمےد آلوحےيدي,
14-10-2011, 02:59 PM
أخي العزيز leader , فما هو حل هذه المشكله , أنا صارلي ثلاثة أيام وأنا دايخ عشان أحل مشكلة الضوء الأخضر , ولغاية الآن لم أجد حل , علمآ بأن الدنجل يأخذ أي سوفت عن طريق اللودر ولا يقبل أي شئ عن طريق du-up, ولكن لا يضئ الضوء الأخضر ولا يعمل عند شبكه بالرسيفر ,
اخي هل حاولت ان تعمل ايريز قبل ان تعطيه اي فلاش
اخر المحاولات اعمل للجهاز اريز
وبعدها اعطه هذا الفلاش الخاص من اللودر وتاكد من اعدادات اللودر
.rar‏ (http://www.jo1sat.com/attachment.php?attachmentid=78 592&d=1291942709)

أبو رأفت
14-10-2011, 03:03 PM
عفوك أخي leader ولكن لا أعرف معنى ايرز وكيف يعمل , وبانسبه لإعدادات اللودر كيف يجب أن تكون ؟ وشكرآ لتعاونك .

bak277
14-10-2011, 03:07 PM
تفضل اخوي صارت معي وجربت السوفت المرفق

آحمےد آلوحےيدي,
14-10-2011, 03:07 PM
آخــوآني وشــيئ مـهم أرجو آن تنتـــبهو لـه

أستغــرب من بعـض الاعــضــأء عـندمـأ يتـوقــف الدنجــل لربــع ســأعه ينهـــالون عــليه بتحمـيل سفتــأت وتحــويـلات و... و....
ويصبح حقل تجارب بربع سـاعه يحمل بعشـر سفــتات !!!!!! وهـذا يحـدث المشـاكل لاجهزتــكم لا حــصر لهــأ

ومـن صــبر هـو الذي فــأز لآن المكـرو يعـود للعمــل لـوحــده .....

آحمےد آلوحےيدي,
14-10-2011, 03:10 PM
عفوك أخي leader ولكن لا أعرف معنى ايرز وكيف يعمل , وبانسبه لإعدادات اللودر كيف يجب أن تكون ؟ وشكرآ لتعاونك .
اخي عمل الايريز سهل كعمل الفلاش دامب لاكن
خيار داونلود باللـودر بدلـه الى ايريز فقـط وشبك بالكهرباء وبعدها اضغط ايريز وسيبدا بالعد انتظر ليكمل الاثنان للمئه