المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهد مشاكل رسيفر التايجر t600 usb بالجملة.

منصور المهزوم
14-10-2011, 12:46 AM
مشاكل رسيفري تايجر t600 1usb+2usb حتى الان.
1-التعليق المستمر المممل.
2- بحث الاعمى يبحث كل الباقات ثم يعيد الاقلاع دون جدوى. وربما كي لا أظلم الشركة بعض الاصدارات حلت هذه المشكلة على بعض الاقمار
3-بحث سريع مثبت على قمر استرا لا يتغير ابدا، وما فائدتها" الله اعلم"؛ لاننا لم نكتب لنا أن نجربها.
4- النشرة الجوية احيانا عند اختيار دولة يغيد الجهاز اقلاع مرة اخرى، أتحداكم اذا النشرة صحيحة " مش عالفنة".
5- بطيء عند التشغيل حتى تصل الى التشغيل .
6- قائمة قنوات المستخدم عند الحفظ يحفظ لكن عندما تطلب استرجاع ماحفظته في الجهاز فورا - وأتحدى- يحذف كل شي في الجهاز وكأنك عملت ضبطا للمصنع." ويكتب لا قناة"
7- لا يمكن ان نرتب قمر وحده ترتيبا هجائيا" جربوا" .
8- التفضيل لا تعمل ابدا " المحطات المفضلة" جرب اختار قائمة واحدة من المفضلات ستجد بقية القنوات معها.
9- بعض الافلام الموضوعة على فلاشة ذات الحجم الكبير لا يستطيع تشغيلها.
11- قائمة الافلام extra movie هي قائمة افلام اباحية وانا كمسلم ارفض هذه القائمة.
12- لا استطيع ان ابحث عن القنوات المشفرة فقط دون المفتوحة
13-التسجيل عن القنوات العالية الجودة hd عند عرض التسجيل تشاهد تقطيع ممل.
14- التعليق على بوووت، ويا ويلكم اذا علق.
15- بطء استجابة الريموت مع الستالايت بعد فترة من تشغيله" عندما يسخن الجهاز" يرافقه تعليق، لا يذهب الا باطفاء الجهاز وتشغيله من جديد.

هذا غيض من فيض
ارجو من الوكيل نقل ذلك والرد علينا

موسى محمد
14-10-2011, 01:28 AM
معك كل الحق اخي على الرغم ان بعض الاشخاص رفعوا الجهاز الى السماء الا انه جهاز ممل جدا وشكرا لك

ابو حاتم-
14-10-2011, 01:42 AM
مشاكل رسيفري تايجر t600 1usb+2usb حتى الان.
1-التعليق المستمر المممل.
2- بحث الاعمى يبحث كل الباقات ثم يعيد الاقلاع دون جدوى. وربما كي لا أظلم الشركة بعض الاصدارات حلت هذه المشكلة على بعض الاقمار
3-بحث سريع مثبت على قمر استرا لا يتغير ابدا، وما فائدتها" الله اعلم"؛ لاننا لم نكتب لنا أن نجربها.
4- النشرة الجوية احيانا عند اختيار دولة يغيد الجهاز اقلاع مرة اخرى، أتحداكم اذا النشرة صحيحة " مش عالفنة".
5- بطيء عند التشغيل حتى تصل الى التشغيل .
6- قائمة قنوات المستخدم عند الحفظ يحفظ لكن عندما تطلب استرجاع ماحفظته في الجهاز فورا - وأتحدى- يحذف كل شي في الجهاز وكأنك عملت ضبطا للمصنع." ويكتب لا قناة"
7- لا يمكن ان نرتب قمر وحده ترتيبا هجائيا" جربوا" .
8- التفضيل لا تعمل ابدا " المحطات المفضلة" جرب اختار قائمة واحدة من المفضلات ستجد بقية القنوات معها.
9- بعض الافلام الموضوعة على فلاشة ذات الحجم الكبير لا يستطيع تشغيلها.
11- قائمة الافلام extra movie هي قائمة افلام اباحية وانا كمسلم ارفض هذه القائمة.
12- لا استطيع ان ابحث عن القنوات المشفرة فقط دون المفتوحة
13-التسجيل عن القنوات العالية الجودة hd عند عرض التسجيل تشاهد تقطيع ممل.
14- التعليق على بوووت، ويا ويلكم اذا علق.
15- بطء استجابة الريموت مع الستالايت بعد فترة من تشغيله" عندما يسخن الجهاز" يرافقه تعليق، لا يذهب الا باطفاء الجهاز وتشغيله من جديد.

هذا غيض من فيض
ارجو من الوكيل نقل ذلك والرد علينا

اخي العزيز اذا انت تريد معظم هذه المشاكل التي ذكرتها يمكنك تحميل سوف لايت اي بدون اي اضافة ويعمل معاك بشكل ممتاز
ملاحظة اخي البحث السريع هو ميزة رائعة جدا بالنسبة لقنوات الاسترا او الاوربي
وعند البحث على كل باقة سوف تنزل ضمن قائمة الاقمار باسم الباقة نفسها وهذه توفر عليك عناء البحث عن قنوات الباقة التي تريدها

منصور المهزوم
14-10-2011, 02:43 AM
مشكور ابو حاتم على ردك الجميل، بس اعذرني انا بعرف البيبسي دايت اما سفتوير دايت ما فهمتها، ثم أبو حاتم بعد اذنك كيف بدي استعمل البحث السريع اذا ممكن تشرحنا بعد اذنك، وشغلة اخيرة بتمنى ما اكون ازعجتك هي تحويل هذا الجهاز الى نوع اخر، بصراحة انا حولته الى ستاركوم 1000 جميل اصبح الجهاز وسريع جدا، لكن هنالك بعض الاشكالات مثل فقدان الالوان، وعدم التمييز بين المشفر من المفتوح، اذا ممكن ابو حاتم - كرم منك- نحول هذا الجهاز لنوع آخر من الاجهزة المتشابهة، لعلنا نتخلص من عيوبه وتكون بادرة حصرية ومفيدة لهذا المنتدى الرائع مع الف شكر لك أبو حاتم وللجميع

ابو حاتم-
14-10-2011, 02:54 AM
اخي سوفت الايت اي بدون الاكسترا موفيز وبدون فلاشات اورنج وبدون السينما
اما البحث السريع يوجد عند اختيارك لهذه الخاصية تردات واسماء باقات معينة مثل السيفر والبولسات فعند اختارك لاحد الباقات واجراء البحث السريع سيتم نزول كل القنوات في القمر التابعة لهذه الباقة
اما بخصوص التحويلات اخي فاضل شئ الى الان هوالتايجر وجميع التحويلات التي اجرينا عليها التجارب كانت الاسوء مقارنة بالتايجر ولم يكن التحويل كامل مية في المية

Mr_Real
14-10-2011, 02:45 PM
يا ابو حاتم بدنا حل لموضوع التسجيل من hd في التايجر 600

اشي بخنق صح ..

alaasmd
14-10-2011, 08:22 PM
لو سمحت ابو حاتم تزودنا بهذا السوفت لايت حتى نجربه

fabbadi
14-10-2011, 08:37 PM
اول اشي السلام عليكم
صديقي ما بدي احكي انه كلامك كثير مبالغ فيه و لكن انا متأكد انه في عندك بعض الخلل الي مش منطقي
لأنه عدا عن البطىء و بعض الاحيان رستارت و بطئ التشغيل .... عدا عن ذلك انا الجهاز عندي 100 / 100 حلاوه
و بعض هذه المشاكل ان شاء الله يلاقولها المشرفيت الحلول النهائية .....

منصور المهزوم
15-10-2011, 04:18 AM
اين المبالغة اخي الكريم يرجى كتابة ذلك وتاكد أن الشمس لا تغطى بغربال.

ghamdan
15-10-2011, 08:29 AM
نحن مع الانتقاد وهذا من مصلحة الوكيل حتى يبلغ الصينيين بالمشاكل حتى يحلوها ويعملوا سوفتويرات افضل

ابو المؤيد
15-10-2011, 12:03 PM
اخي العزيز بالنسبه الى المشاكل التي تقول عنها
1 مشكلة التعليق على السوفتويرات الاخيره ك 2.13 لا توجد نهائيا وايضا 1.87

2 بالنسبه الى البحث الاعمى فقط ضع الرسيفر على اللغه الانجليزيه

3 بالنسبه الى النشره الجويه فقط قم بضبط التاريخ والوقت فتنحل المشكله ودائما الطقص يكون للعاصمه
4 بالنسبه الى التشغيل اذا اشتغل الرسيفر لا تنتظر بل يعمل بعدها وبطئ التشغيل في اغلب اجهزة الاتش دي الحقيقيه
5 حفظ المحطاط غير موجوده المشاكل وهوا عندي الجهاز في البيت ولم يعملها مطلقا ولم يعلق ابدا
6 ترتيب قمر هجائي ستكون في سوفتويرات لاحقه وهيا غير ضروريه كون اذا رتبته هجائي واخترت اي قمر اي ليس على كل الاقمار تكون قد حصلت عليها
7 بالنسبه الى المفضل انا استخدمها بدون مشاكل منذ اكثر من خمسة شهور بدون اي مشكله عندي في بيتي
8 بالنسبه الى الافلام الكبير تستطيع ان تعمل له اتصال بلشبكه وتشغلو عن طريقها بدون اي مشكله
9 بانسبه الى extra movie تستطيع ان تستخدم سوفتوير 2.13 فهذه الخاصيه محذوفه منه
وانا كمسلم استطيع ان استخدم اي شيئ يغنيني عن الحرام
10 البحث عن المحطات المشفره ماذا تريد منها اذا كانت هناك محطات مفتوحه وتستطيع الغائها بكل سهوله
11 بالنسبه الى التسجيل من الا hd جرب سجل عن طريق لشبكه فهيا غير موجوده هذه المشكله

12 وبالنسبه الى التعليق على البوت اي سوفتوير تستعمل اخي العزيز
لانه على احسن سوفتويرين غير موجوده اي 1.87 و 2.13 لا يعلق ابد
13 تعليق الريموت استخدم السوفتوير في المثبت وبعدها لا تشاهد هه المشكله ابد

14 الكمال لله فقط اخي العزيز ونحن هنا بحاول ان نساعد الاعضاء بكل ما نستطيع حتى يتغلبو على المشاكل التى تواجهم واي استفسار نحن ائما بالخدمه اخي العزيز
ودمتم بود واي ملاحضه على الجهاز نحاول ان نعطيها للشركه حتى تقوم بحلها
وتيسر على مستخدمين هذا اجهاز

mody sat
15-10-2011, 12:13 PM
يسلم تمك اخي ابو المؤيد كلامك صحيح 1000% لا غبار عليه السوفت المثبت 1.87 ممتاز وانا مجربه ع اكتر من جهاز لا مشاكل ابدا

منصور المهزوم
15-10-2011, 02:31 PM
شكرا لك اخي ابو المؤيد على ملاحظتك، سيدي انا لم أذكر هذه الملاحظات متوقعا انني اعاني منها او لحب المناكفة بل هي موجودة فعلا، ولم تحل أكثرها، وه وما يذكره لي أكثر زبائن المحل راجعته انا وشاهدته بأم عيني وتأكدت منه، قبل أن أذكره.
أولا : التعليق المشكلة موجودة حتى الان ليس على سفتوير 2.13 بل 2.14 حتى لو عملت 100 ضبط للمصنع عندما يسخن الجهاز ستشاعد ذلك بأم عينك، وحتى اتخلص من هذه المشكلة ازلت غطاء الجهاز ولم يجدي نفعا.
ثانيا: حالة الطقس الطقس مضبوط وانا أرى الايام القادمة أمامي لكن النشرة غير صحيحة اطلاقا " انت وحظك".
ثالثا:بالنسبة لبطء التشغيل لماذا التايجر كلاسt6 أج دي بسرعة يعمل، علما أنه من نفس الشركة.
رابعا: البحث الاعمى أنا قلت أنا بعض الاصدرات حلت المشكلة وليس الكل وليس على جميع الاقمار.
خامسا: المفضل لماذا انا حتى الان جهازي يخلط المحطات المفضلات مع محطات القمر علما انني على سفتوير 2.14.
سادسا: تشغيل الافلام الكبيرة، بدك تعذرنا انا لا اعرف طريقتها، اذا ممكن تدرجوا لنا طريقة التسجيل ،ثم لماذا اجهزة اخرى تشغل الفلم الكبير عادي جدا.
سابعًا: قائمة الافلام الاباحية اخي لا زالت موجودة حتى سيرفر 2.14، يا اخي لماذا توضع اصلا، والله يجب علينا أن نقاطع الجهاز بسبب هذه القائمة التي تعمل على نشر الانحلال في المجتمع.
ثامنا: انا احتاج احيانا لان أبحث عن باقة مشفرة دون المفتوحة وهي خدمة رائعة موجودة في التكنوسات لماذا لا توجد هنا؟
تاسعا: التسجيل من قنوات hd كيف طريقة تسجيل على الشبكة انا استعمل الويرلس، لماذا هذه المشكلة فقط في هذه الجهاز تحديدا.
عاشرا: الريموت احيانا امل وانا اقلب محطات عالبطيء والسبب هو ثقل الجهاز وحميانه، في اغلب السفتويرات انحلت معي المشكلة على سفتوير الستاركوم 1000 مممتاز جدا للنتقل بين المحطات العادية والمشفرة .
اشكرك جداعلى اهتمامك بالموضوع، وأشكر المنتدى الرائع

ابو المؤيد
15-10-2011, 04:10 PM
حياك الله اخي العزيز
وبالنسبه الى المشاكل التى تعاني منها فحلها هما سوفتويران معتمدان مني شخصيا
وهما 1.87 و 2.13 اما المشاكل الاخرى

1 الحراره لا توجد ابدا في الجهاز ولو كانت موجوده لتسبب في اعطال هاردوير كثير لاكن الى الان لا يوجد اي مشاكل هاردوير في الجهاز بعد وجوده في السوق اكثر من سنه واكم من شهر
هل ياتيك الجهاز بحاجه الى صيانه داخليه بعكس كثير من اجهزة ال hd

2 حالة الطقس اعتقد ان الموقع الذي يستخدمه الرسيفر بجلب الطقص بحاجه الى تغيير
واختيار البلد التي انت فيها

3 بالنسبه الى بطئ التشغيل موجوده في اغلب اجهزة ال hd المحترمه ك الدريم بوكس والبور سات وحتى الستاركم وبالنسبه الى الكلاص فالمعالج مختلف ولا يدعم الخصائص الموجوده في ال 600
فكلما زادت الميزات زاد السرعه في الاقلاع واذا اقلع الرسيفر لا يوجد بعدا مشكله

4 بالنسبه الى المفضل المشكله غير موجوده عندي في اي اصدار ولا تستخدم 2.14 بل استخدم سوفتوير 1.87 او اذا اردت اليوتيوب استخدم ال 2.09
5 بالنسبه الى الافلام الكبيره من هنا طريقة تشغيل الشبكه عليه

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=120156

6 بالنسبه الى الافلام الاباحيه فهيا موجود اينما تبحث عنها اي اذا استخدمت النت او القمر الاربي فهيا موجوده والله يبعدنا عنها والشركه قامت بانزال السوفتوير 2.13 غير موجوده فيه
7 تستطيع ان تبحث عن الباقه التي تريد والغاء غير المرغوب منها بسهوله

8 بالنسبه الى التسجيل على الشبكه سهله جدا ونفس طريقة التسجيل على الفلاشه لاكن يسجل على الكمبيوتر مباشره

9 مشكلة الريموت فقط غير السوفتوير الى 2.13 او 1.87

وبارك الله فيك اخي العزيز
وان شاء الله نستطيع المساعده في المشاكل الى تواجهكم ونستطيع حلها

منصور المهزوم
15-10-2011, 05:26 PM
بارك الله فيك أبو المؤيد ودمتم ذخرا لهذا الوطن

جوزيف الدقم
26-08-2014, 05:56 PM
لو سمحتو يا شباب انا عندي تايجر t 600 hd ومعلق على اللون الاحمر و الاخضر لا يبوت ولا يعمل اي شي ما الحل
,,,,,,,,,,, وشكرا :Jo1Sat_S (44)::Jo1Sat_S (44)::Jo1Sat_S (44):