المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بسيط اذا تكرمتم

osamanimrawi
30-09-2011, 02:52 PM
لدي جهاز لورنسlt9400 uspالمشكله مش عارف انو من الهاردوير الحديث او القديم لانو سلك الكهرباء مغير وحسب معلوماتي التفريق بينهم عن طريق السلك اذا عريض اوعادي الى اذا في طريقه ثانيه مابعرفها عندكم وسؤال ثاني الجهاز على الدنقل شغال 100% وسريع في فتح المحطات لاكن على سيرفر md poxبطول تايفتح المحطات بدو حوالي دقيقتين او ثلاثه وبس يفتح اذا بدي اغير على محطه ثانيه بدي استنا على كمان اكمن دقيقه ارجو منكم الرد على استفساري والله يعطيكم الف عافيه

osamanimrawi
30-09-2011, 04:23 PM
ارجو الرد اذا سمحتم

osamanimrawi
30-09-2011, 05:02 PM
ابو المؤيد ارجو الرد اذا تكرمت

osamanimrawi
30-09-2011, 08:07 PM
معقول ماحدى بعرف الفرق الى عن طريق السلك

aljwal
30-09-2011, 10:16 PM
اخي الهارد الجديد آخر ارقام فلاشته 01 و القديم 02 ، اما بالنسبة لسرعة التنقل بين القنوات حسب السيرفر و معروف ان هذه البرامج تعمل على سيرفرات مجانية و عليها ضغط كبير و ليست مشكلة جهاز

و عذرا عن التأخير

osamanimrawi
30-09-2011, 11:12 PM
مشكور ياباشا على الرد لاكن على جهاز التايجر نفس السيرفرات شغاله 100% بدون تقطيع وتنقل سريع بين المحطات كانه اشتراك لاكن زي ماحكيتلك على الورنس بطيء جدا ومش كل القنوات مع بعض بشتغلن مره القناه الاولى شغاله بحط مثلا على العاشره بلاقيها مشفره برجع على الاولى بلقيها مشفره بحط الثانيه بلاقيها فاتحه وعلى هاي السولافه مابعرف شو المشكله مع انه على الدنقل شغال زي الذهب

ابو حاتم-
30-09-2011, 11:19 PM
مشكور ياباشا على الرد لاكن على جهاز التايجر نفس السيرفرات شغاله 100% بدون تقطيع وتنقل سريع بين المحطات كانه اشتراك لاكن زي ماحكيتلك على الورنس بطيء جدا ومش كل القنوات مع بعض بشتغلن مره القناه الاولى شغاله بحط مثلا على العاشره بلاقيها مشفره برجع على الاولى بلقيها مشفره بحط الثانيه بلاقيها فاتحه وعلى هاي السولافه مابعرف شو المشكله مع انه على الدنقل شغال زي الذهب

اخي جهاز اللورنس من افضل الاجهزة التي تتعامل مع الدناجل والسيرفرات يمكن هناك مشكلة معينة في نقل معلومات الداتا اعطه سوفت جديد وتاكد جيدا من مكثفات البور

osamanimrawi
30-09-2011, 11:33 PM
عمي ابو حاتم الله يعطيك الف عافيه على الرد الجهاز اعطيته اكثر من سفتوير وعليه لان اخر فيرجن من موضوع الاخ الجوال الفيرجن 2,90وعملتله ضبط مصنع والبور سليم 100% وشغال عليه الدنقل مثل الذهب زي التايجر الى سيرفرات md poxبتعمل هيك شو قصته مش عارف

ابو حاتم-
30-09-2011, 11:43 PM
عمي ابو حاتم الله يعطيك الف عافيه على الرد الجهاز اعطيته اكثر من سفتوير وعليه لان اخر فيرجن من موضوع الاخ الجوال الفيرجن 2,90وعملتله ضبط مصنع والبور سليم 100% وشغال عليه الدنقل مثل الذهب زي التايجر الى سيرفرات md poxبتعمل هيك شو قصته مش عارف

اخي المشكلة تكون في السيرفر لا يتعامل جيدا مع خاصية sssp ويوجد سيرفرات مجانية تتعامل افضل مثل Dz_TWINP_&_SSSP

osamanimrawi
30-09-2011, 11:54 PM
مشكور عمي غدا انشالله بجرب على نوع سيرفر ثاني وانشالله خير الله يعطيكم الف عافيه وتصبحون على خير

osamanimrawi
01-10-2011, 08:17 AM
والله كلامك مزبوط عمي ابو حاتم جربت برنامجdz twinp-ssspوشتغل 100% وشغال زي الدنقل يبدو برنامج apoxوالا md poxلا يتوافقن مع الجهاز الله يعطيك الف عافيه على المعلومات الرائعه