المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخسارة الاولى للريال مدريد في الدوري الاسباني

ابو حاتم-
18-09-2011, 11:03 PM
تعرض الريال مدريد لاول هزيمة له في الدوري الاسباني امام فريق لفيانتي 1-0

محمد ابوزيد
18-09-2011, 11:15 PM
صحتين وعافيه

jordan love
18-09-2011, 11:17 PM
يستحقون الهزيمه ..لعب بدون روح ..

عادل جوده
18-09-2011, 11:26 PM
له له يا جماعة . . أخوي أبو حاتم شو هذي الأخبار
كنت مشغول وما حضرت المباراه

ابو حاتم-
18-09-2011, 11:38 PM
له له يا جماعة . . أخوي أبو حاتم شو هذي الأخبار
كنت مشغول وما حضرت المباراه
لانك ماحضرت المباراة لهيك خسرووووووووووووووووووووووووووو وووا

محمد ابوزيد
18-09-2011, 11:45 PM
ههههههههههه يمكن ازا هيك حاول تغيب عن اكم مباراه خلينا نضمن الدوري بدري

ابو حاتم-
19-09-2011, 02:06 AM
شكلوا الريال عندوا عقدة من نفس ملابس البرشا لهيك خسر

hummada87
19-09-2011, 04:04 AM
مطولة هي الموضة اللي اسمها برشلونة

محمد ابوزيد
19-09-2011, 04:44 AM
مطوله كتيرررررررررررر

marj
19-09-2011, 10:41 AM
حمل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد لاعب وسطه الألماني سامي خضيرة مسئولية الخسارة اليوم أمام مضيفه ليفانتي (0-1) في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم بعد طرده وترك فريقه بعشرة لاعبين.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "في رأيي الهزيمة كانت بسب لاعب عندي لأنه سقط في فخ الاستفزاز وهو يعلم نهايته لذلك أنا أحمل مسئولية الهزيمة لخضيرة".

وتابع "لقد خصصت وقتا مهما في المحاضرة التي سبقت المباراة من التورط في مثل هذه المواقف لهذا لم أكن أتخيل قط أن هذا سيحدث".

وكان خضيرة لاعب منتخب ألمانيا طرد بعد حصوله على الإنذار الثاني (ق40) بعد اشتباك مع أحد لاعبي ليفانتي.

وفي الوقت نفسه لم يرغب مورينيو في تفويت الفرصة دون انتقاد حكم اللقاء، قائلا "والحكم أيضا كان مسئولا عن الهزيمة فهو لم يحتسب ضربة جزاء وتغاضى عن طرد مستحق للاعب من ليفانتي وهذا كثير".

واتهم مورينيو الحكم ب"التساهل" مع استفزازات لاعبي ليفانتي "أهنئ ليفانتي بالفوز فهم سمحوا لهم بالاستفزاز وإضاعة الوقت وهما أمران في كرة القدم ولكن لاعبونا لا يحبذون هذا الجو من اللعب".

وأشار البرتغالي إلى أن لعب الريال بعشرة لاعبين فقط كان سببا في هذه الخسارة، قائلا: "عندما كنا نلعب 11 مقابل 11 سيطرنا على المباراة ولم يتمكنوا من تخطي نصف الملعب كما أهدرنا أكثر من فرصة ولكن عندما طرد لاعب منا تساوت الرؤوس وأصبحنا أمام فريقين: أحدهما يدافع والآخر يهاجم".

وأضاف "المباراة انتهت بعد دخول الهدف على الرغم من أن الريال كان له رد فعل وحاول التعديل ولكن الحكم تغاضى عن ضربة جزاء واضحة".

من ناحية أخرى أكد مورينيو أن البرازيلي كاكا كان أفضل لاعبي الريال اليوم، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن عدم دفعه بمواطنه النجم كريستيانو رونالدو كأساسي من بداية المباراة يأتي لكونه "ليس في أفضل مستوياته".

وكانت مشاركة كريستيانو مشكوكا فيها حتى اللحظة الأخيرة بسب الإصابة القوية التي تعرض لها في الكاحل الأربعاء الماضي أمام دينامو زغرب الكرواتي (1-0) في دوري الأبطال الأوروبي وأجبرته على تقطيبه بثلاث غرز.

وبعد تلقيه الهزيمة الأولى هذا الموسم جمد الريال رصيده عند ست نقاط في المركز الرابع متخلفا بنقطة عن الغريم التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني.

محمد ابوزيد
19-09-2011, 02:58 PM
شو الغريب مهوه صارت موضه الحكام عنده يعني حتى لو طلق مرته بحكيلك الحكام السبب

محمد صوافطة الطوباسي
19-09-2011, 05:40 PM
اكتب يا تاريخ على النادي العريق
الذي عودنا على الفوز الانيق
**
وعن حقك لا ارضى ان يبعدوني
عشقي الاول وعنك لن يبعدوني
**
وسوف اضل اقول مدريدي مدريدي
حتى اذا وصل احدهم لينفيني
واتمنى في سانتياجو برنابيو ان يدفنوني
**
انت حملت الاساطير
منهم الدون و راموس و خضيرة الامير
فهل يوجد مثلك ياكبير
**
كمل مسيرتك ياسفير
فلا يهمك كلام الصغير المكير
**
أنت الافضل يا مدريدي
فلا تعرف كم أحبك يا ملكي يا امير

امجدالسيريسي
19-09-2011, 06:48 PM
السلام للجميع وخصوصا
أخي بات مان
يا عزيزي أبو حاتم هذه الخساره ألأولى
وألأكيد طبعا
الحبل على الجرااااااااااااااااااااااااار

سيف ابو علوان
19-09-2011, 08:21 PM
مبروك للفانتي و خسارة مستحقة
و انا لو مكان ادارة ريال لعاقبت خضيرة على التصرف الصبياني يعني ضيع ثلاث نقط مهمة
لانو قبل ضرد خضيرة ما كنا نشوف كاسياس بس بعد الطرد تغيرت الامور

hummada87
20-09-2011, 01:32 AM
والله كبير يا طوباسي شكرا لك ولاخواني جميعا