المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاخ ابو محمد الورد

ابو حاتم-
13-09-2011, 12:55 AM
اخي ابو محمد الورد انت غني عن التعريف في المنتديات فارجو منك عند نقلك لاي موضوع حصري لي ان تكتب منقول وان لاتنسبه لك وذلك للامانة المهنية واضنك انك تعلم ماذا نقلت وكتبت انت عليه انه حصريا لك

yamam
13-09-2011, 01:46 AM
اخي ابو حاتم...اعتقد ان هذا شئ طبيعي وانا ايضا اجد بعض مواضيعي في منتديات اخرى و ينسبون هذا التعب و المجهود الى منتدياتهم و الى انفسهم...

ابو حاتم-
13-09-2011, 01:51 AM
اخي لو اي عضو نقل مشاركة لي الى اي منتدى اعتبرها عند اذ عادي ولكن ان ياتي شخص له مكانته وينقلها و ينسبها له فهذا براي غير عادي

yamam
13-09-2011, 02:00 AM
اخي انا ايضا اعرف الاخ ابو محمد وهو شخص غني عن التعريف وانا احترمه كثيرا... ولاكن اخي ابو حاتم... عندما اضع موضوع او عندما تضع انت موضوع بتكون عارف انو الموضوع رح يتم نقله الى منتديات اخرى وهذا شئ طبيعي...ولاكن انهم ينسبو الموضوع الو هاد اشي جد بضايق الواحد ... و كما تعلم ان اكثر المشرفين في منتديات اخرى يصبحون مشرفين من ورا نقلهم للمواضيع دون تعب او اي مجهود... وانا لا اقصد بهذا الكلام اخي ابو محمد و انا اشهد بأنه فنان و ليس من هواه النقل و احترمه جدا لكونه اخ و صديق لي

ابو حاتم-
13-09-2011, 02:12 AM
اخي صحيح كلامك واعلم انه تم نقل الموضوع الى معظم المنتديات ولكن الذين قامو بالنقل بعضهم كتبوا منقول وبعضهم نقلوها بدون خبرة ولكن الاخ ابو محمد نقلها وكتب حصريا وانا مثلك احترمه واعرف انه انسان رائع وهذا بصراحة الذي ضايقني

yamam
13-09-2011, 02:19 AM
الله يجيب اللي فيه خير ... كلنا انشاءالله اخوه ... وانشالله يجي الاخ ابو محمد و يوضح لك اكتر...لاكن اخي ابو حاتم هناك اكثر من منتدى لقيت فيها موضوعك و مكتوب عليها حصري...

ابو حاتم-
13-09-2011, 02:52 AM
ان شاء الله خير ونحن اخوة باذن الله