المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفنان رافت علي

ابومعتز
12-09-2011, 07:31 PM
عن منتدى الكويت الكويتي

بمباراة الساحل المكاسب (الفعليه) كانت كثيره ووافره ورائعه
شاهدنا اداء هجومي كاسح ومرررررعب للـعميــــــد ،،،وشاهدنا مستوى المحترفين التصاعدي والآيجابي،،وشاهدنا آيضا
الفكر التدريبي الراقي من المدرب دراغان ،،،،اللا مركزيه والاداء السلس والممتع
المباراة ورغم سهولتها على العميد وتواضع مستوى الفريق المنافس حدثت فيها اشياء جوهريه ومهمه للغايه وكان القاسم المشترك فيهم
اللاعب المبدع رأفت علي وراح استعرض معاكم شاللي سواه اللاعب الآردني :

1_ اعتقد من 15 الى 20 سنه الآخيره اللي مضت من اعمارنا ماشفنا صانع لعب ماهر بفريقنا حتى وصل فينا الآمر لدرجة اليأس من وجوده
وقلنا يالله البركه باللعب الجماعي لكن المبدع رأفت علي كشف القناع لنا وللجميع عن مفاجأه ساره ومفرحه لجميع العمداء عن لاعب موهوب
ولا ابالغ اذا قلت انه الضاله اللي كنا نبحث عنها سنوات طويله وطويله جدا،،،
ابداع بالتمريرات الآنفراديه سواء كانت تمريرات طويله او قصيره،،،
لاعب يعرف من اين تؤكل الكتف،،،يوصلّ المهاجمين للمرمى بآقصر الطرق،،لاعب فيلسوف وآداءه سلس للغايه مافيه اي تعقيدات.

2_ من 10 سنين وأحنا طريقة لعبنا معروفه ومحفوظه للجميع وهي اللعب على الآطراف فقط فنحن وبكل حياديه نعترف اننا فريق لا يجيد الآختراق من العمق آبدا وكان الاسلوب هذا هو سر تفوق القادسيه المحلي بفضل موهبة بدر المطوع وفراس المطوع وبعض اللاعبين الآخرين بالآختراق من العمق،،بمباراة الامس شاهدنا رأفت علي كيف وصل الكندري وكابي والبريكي الى المرمى بتمريرات انفراديه ومن العمق،،
هنيئا لنا برأفت وهنيئا له بنا والباقي ان كابي والكندري وعجب والبريكي وروجيرو يشدون حيلهم ويركزون بإنهاء الهجمه وساعتها اؤكد لكم وأنا مسؤول عن كلامي ان لا القادسيه ولا ستين من القادسيه يقدر علينا.

في النهايه حبيت اقول اني عمري مافكرت اكتب موضوع عن اي لاعب او محترف مهما كان حجمه ووزنه لكن المبدع رأفت علي كسر هذه القاعده عندي بعد ان اقنعني بمستواه وموهبته الكبيره والآهم من ذلك دوره الفعال والمؤثر داخل المستطيل الآخـضــر والقادم احلى وآحلى يا كويتـــاوووويه قولوا ان شاء الله

منقول عن منتدى الكويت الكويتي

عصام اهل
12-09-2011, 10:16 PM
مشكور اخي والله لعب لا بيجي قبله ولا بعده

سيف ابو علوان
12-09-2011, 10:34 PM
من افضل صانعي اللعب في العقد الاخير