المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة

khaled1233
03-09-2011, 12:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخوان انا شريت دنجل الفا 2 جديد وهو شغال مية مية على سوفت 1.71 الي اعطاه اياه صاحب المحل بس مع تقطيع خفيف على الثور فحاولت احمل سوفتوير اخر مشان التقطيع ولكن الدنجل لا يقبل لا سوفت ولا دامب مع العلم انه عندي دنجل y6 وايضا دنجل الفا قديم ولا اعاني اي مشاكل في تحميل السفتويرات فهل المشكلة من الجهاز (الكمبيوتر) ام من الدنجل نفسه
وارجوا المساعدة من الجميع وشكراا

.

آحمےد آلوحےيدي,
03-09-2011, 01:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخوان انا شريت دنجل الفا 2 جديد وهو شغال مية مية على سوفت 1.71 الي اعطاه اياه صاحب المحل بس مع تقطيع خفيف على الثور فحاولت احمل سوفتوير اخر مشان التقطيع ولكن الدنجل لا يقبل لا سوفت ولا دامب مع العلم انه عندي دنجل y6 وايضا دنجل الفا قديم ولا اعاني اي مشاكل في تحميل السفتويرات فهل المشكلة من الجهاز (الكمبيوتر) ام من الدنجل نفسه
وارجوا المساعدة من الجميع وشكراا

.

اخي للعلم طريقة اعطاء السفت للمكرو هي ان تضغط ستارت وبعدها تضع المحول بالكهرباء وسيبدا بالعد
حاول اولا ان تتاكد من الكوم المناسب والوصله ايضا اخي قبل كل شيئ

khaled1233
03-09-2011, 01:19 PM
انا ذكرت بالموضوع انوعندي الفا قديم يعني هاي المعلومات وجربت خيارات الكوم من 1-10

آحمےد آلوحےيدي,
03-09-2011, 01:25 PM
انا ذكرت بالموضوع انوعندي الفا قديم يعني هاي المعلومات وجربت خيارات الكوم من 1-10
حسننا اخي بما انك ملم بالسوفتات وامورهاا .. اعمل للدنجل "ايريز" من الودرالذي يستعمل للفلاش
وبعدها اعطه الفلاش

khaled1233
03-09-2011, 04:42 PM
مش راضي حتى تتنضف الفلاش مش عارف ايش المشكلة

آحمےد آلوحےيدي,
03-09-2011, 04:52 PM
مش راضي حتى تتنضف الفلاش مش عارف ايش المشكلة
ان لم ياخذ ايريز ولا اي شيئ وبما ان الوصله تعمل والكمبيوتر ليس به مشكله كما ذكرت .. هكذا يكون العطل هارد وير وليس سوفتوير يجب تفقد الدنجل من الداخل وتفقد ماخذ الكوم قد يكون هناك فصل ما