المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : open starيفقد البرمجه

osamanimrawi
03-09-2011, 11:24 AM
صباح الخير للجميع عندي جهاز اوبن ستار 1990بعد كل برمجه بشتغل طبيعي لاكن بس تفصل الكهربا عنه بتروح البرمجه حاولة كل الحلول في المنتدى نفس النتيجه ومعضم السفتويرات بتروح اللوان والصوره مش مزبوطه فقط سفتوير واحد اشتغل عليه طبيعي لاكن نفس المشكله يفقد البحث وبعض الاخوه بحكو الحل الوحيد لهيك مشكله هي ملف قنوات مدموج داخل السفتوير المشكله بحثة على هيك ملف مالقيت ارجو منكم مساعده في حل لهذه المشكله وكيفية تحميل ملف القنوات للجهاز

آحمےد آلوحےيدي,
03-09-2011, 11:37 AM
صباح الخير للجميع عندي جهاز اوبن ستار 1990بعد كل برمجه بشتغل طبيعي لاكن بس تفصل الكهربا عنه بتروح البرمجه حاولة كل الحلول في المنتدى نفس النتيجه ومعضم السفتويرات بتروح اللوان والصوره مش مزبوطه فقط سفتوير واحد اشتغل عليه طبيعي لاكن نفس المشكله يفقد البحث وبعض الاخوه بحكو الحل الوحيد لهيك مشكله هي ملف قنوات مدموج داخل السفتوير المشكله بحثة على هيك ملف مالقيت ارجو منكم مساعده في حل لهذه المشكله وكيفية تحميل ملف القنوات للجهاز

اخي هذه مشكلة ايبروم ويجب عليك تغييرها .. ولاكن تستطيع ان تشغل الجهاز كحل مؤقت بملفات القنوات
ومن هنا عزيزي كل ما تحتاجه
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=152071

ابو حاتم-
03-09-2011, 11:38 AM
اخي ليس مشكلة سوفتوير هذه مشكلة الايبروم يجب استبدالها ولكن سعرها غالي بحدود 7-8 دنانير ولكن يمكنك اعطائه ملف قنوات مدموج بالسوفت لكي تبقى القنوات ولكن عند تغير تردد او اضافة تردد عند فص الكهرباء يختفي التردد المضاف وتبقى النوات المدموجة بالسوفتوير

osamanimrawi
03-09-2011, 12:24 PM
الله يعطيك العافيه بس المشكله مش قابل يحمل الملف مع انه بوخذ السوفت طبيعي ارجو الطريقه الصحيحه لتحميل القنوات اذا تكرمتم

ابراهيم النعيمات
03-09-2011, 12:32 PM
اشكر اخي ابو حاتم واخي احمد على المتابعة
اخي الكريم استخدم اللودر المرفق وقم بسحب القنوات عن هذا المديل بواسطة اللودر ثم قم بارسالها الي الرسيفر عبر اللودر من خلال الداتا سند

اللودر هنا .
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=151247

osamanimrawi
03-09-2011, 12:40 PM
اخي ابراهيم الله يعطيك العافيه المشكله الجهاز مش متعرف على الودر مع انه بوخذ سفتوير طبيعي ياريت طريقة تحمل الملف من البدايه وكيف بكون وضع الرسيفر طافي ولا شغال ولا ستاند باي ولا نفس طريقة تحميل السفتوير

ابراهيم النعيمات
03-09-2011, 12:41 PM
الشرح :
برمجة الجهاز عادي وعن طريق اللغة الانجلزية والبحث الشبكي وترتيب المحطات على الاحرف او حسب الرغبة
فتح اللودر
2- اختيار data
3- في حال السجب اختيار الخيار الاول او الضغط على f9
4- الضغظ على البور الامامي للرسيفر ليتم التحميل
5- وفي حال الارسال الخيار الثاني او f10
6- يقوم الجهاز في ارسال المحطات وتصبح جزء من السوفت وير حتى لو عملت ضبط مصنعي لاتذهب
مشاهدة موفقة

ابراهيم النعيمات
03-09-2011, 12:44 PM
اخي الكريم
يجب تحديد الكوم المناسب عن طريق كلمة com

osamanimrawi
03-09-2011, 12:59 PM
اخي ابراهيم سؤال قبل التجربه الجهاز طبعا الان مش نازل عليه ولاقناه مصفر لاني الان ماعندي ريموت للبرمجه بحاول اعطيه ملف جاهز من المندى مش قابل يوخذه يمكن بدو برمجه بعدين تحميل وسؤال اخير الله يوفقك اضغط على البور وشغله من الكبسه من االخلف ولا بكون شغال ب اضغط على البور الامامي والله يعطيك الف عافيه

آحمےد آلوحےيدي,
03-09-2011, 01:42 PM
اخي ابراهيم سؤال قبل التجربه الجهاز طبعا الان مش نازل عليه ولاقناه مصفر لاني الان ماعندي ريموت للبرمجه بحاول اعطيه ملف جاهز من المندى مش قابل يوخذه يمكن بدو برمجه بعدين تحميل وسؤال اخير الله يوفقك اضغط على البور وشغله من الكبسه من االخلف ولا بكون شغال ب اضغط على البور الامامي والله يعطيك الف عافيه

وزياده على متابعة الاخ ابراهيم بارك الله به
اخي اسامه برمج الجهاز واسحب القنوات وبقه شغال وبعدهاا اعطه نفس الملف الذي سحبته من والجهاز شغال اعطه الملف بدون ان تطفئه وحاول اكثر من مره لان هذا اللودر عنيد احيانا

osamanimrawi
03-09-2011, 02:53 PM
والله غلبتكم معي لاكن انضرو الودر يتوقف عن السحب والارسال على هذه المعلومات
عند ارسال السفتوير مع انه كلشي مزبوط
** STB Management Utility for SmartMPEG-Settop Box **
** Communicating with 'Boot loader V2.0' **
** (C) Beijing Mingxin Technologies CO.LTD V 2.0 **
COM1 is open!
Wait for starting get box data =>
Start receive parameters..

الرساله الثانيه عند سحب السفتوير

** STB Management Utility for SmartMPEG-Settop Box **
** Communicating with 'Boot loader V2.0' **
** (C) Beijing Mingxin Technologies CO.LTD V 2.0 **
Can't open connection, maybe COM has been opened!
COM1 is open!
Wait for starting get box data =>
Start receive parameters...
Command format STX1 some key from keyboard pressed

ابراهيم النعيمات
03-09-2011, 07:24 PM
نعم اخي الكريم
في حال ظهور هذة الرساله لامور تمام واذا لم يحمل معك هناك مشكلة هاردوير في الجهاز

osamanimrawi
03-09-2011, 07:45 PM
اخي ابراهيم كيف هاردوير والجهاز شغال وبجيب قنوات عادي وبوخذ سفتوير طبيعي الى ملف القنوات مش قابل يحمله ارجو الايظاح اذا تكرمت وسوال وين موقع الذاكره الخاصه بتخزين المعلومات على البورده وذا في عندك صوره شبيه للقطعه بكون ممنونك وهل يوجد منها على رسيفرات اخرى ام شرط ان تكون من نفس نوع الرسيفر انا غلبتك معي اتحملني

آحمےد آلوحےيدي,
03-09-2011, 08:29 PM
اخي ابراهيم كيف هاردوير والجهاز شغال وبجيب قنوات عادي وبوخذ سفتوير طبيعي الى ملف القنوات مش قابل يحمله ارجو الايظاح اذا تكرمت وسوال وين موقع الذاكره الخاصه بتخزين المعلومات على البورده وذا في عندك صوره شبيه للقطعه بكون ممنونك وهل يوجد منها على رسيفرات اخرى ام شرط ان تكون من نفس نوع الرسيفر انا غلبتك معي اتحملني

بعد اذن حبيبنا ابراهيم
الايبروم اخي يقع مكانها بجانب ترانستر الـ 317 الواقف على قطعة الالمنيوم
وشكلها كهذه الصورة
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQiLWpOpUhP3 SeCiVKu2wb9E1xEd5CymiPu5_38gV5 3Bqk9XHIQ

وبامكانك قرائة رقمها على جهازك و استبدالها من على اي رسيفر تكنوسات 888 بلس او اي اوبن ستار شبيه
وتوجد ايضا باوبن ستار 7000

osamanimrawi
03-09-2011, 09:19 PM
يسلمو اخي العزيز غلبتك معي الله يعطيك الف عافيه انت وكل من حاول معي لحل المشكله