المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبب توقف عمل الفيس بوك وتفاصيل عملية اختراقه

Raed Saadeh
11-08-2011, 10:10 PM
السلام عليكم ..
كيف الحال ؟

شباب مليون واحد صار سائلني عن الفيس بوك ماله >> تقول انا صاحبه او المسؤول الكل بيسالني عنه مع اني ما بدخله بالمناسبات حتى .

بس راح اقولكم السبب هون .. مع التفاصيل ..
قامت مجموعة من القراصنة بشن هجوم على موقع الفيسبوك و قد سميت العملية بـ
"operation payback" و تم تعطيل العديد من الخيارات منها
خاصية فتح و غلقك لحسابك و خاصية الشات و الكتابة على الحائط وطبعا الحالة ستاتوس وغيرها ..

و كان هذا كله بسبب إعطاء إدارة الفيس بوك بيانات المنخرطين به إلى وكالات الإستخبارات دون إحترام خصوصيات المشتركين .
و قد وقع تهديد الموقع منذ فترة و أنزلت المجموعة في اليوتوب تهديدا مباشرا الى مارك زوكربرغ بانهم سيقومون بغلق الموقع يوم 5 نوفمبر ..

ملاحظة :
اسم فريق القراصنة الذي انجز العديد من الهجمات ومن ضمنها هجمات قوية على مواقع الفيزا والماستر كارد ما بين ايام 7-8-2011 و 10-8-2011 .. فريق " انونيموس" او
"Anonymous "

.................

طبعا شباب حتى لو الفيس بوك ماخد باك اب ودنيا لو فعلا القراصنة هدولي على قد حالهم بيوصلو للداتا سنترات الخاصة بهم جميعها وجميع سيرفراتن الفيس بوك التي تم توزيعه عليها وبعدها حذف جميع البيانات وهذا جزائهم لانهم اعطو بيانات الموقع للاستخبارات وهاد شي كبير مشان هيك اللي حاط معلوماته صح صارت معلوماته عندهم .
الله يقوي جميع الهكرات المتل هيك .. :):)..:Jo1Sat_S (31)::Jo1Sat_S (31):

Raed Saadeh
11-08-2011, 10:53 PM
مشكورين جميعا على المرور..
منورين الموضوع والله يعافيكم جميعا ..

بالنسبة للاخ اخر رد الفيس بوك شغال ؟
هلأ شغال تمام ..
انت جربت تدخل العصريات والصبح ؟
لو جربت كان عرفت شو المقصود كان جربت بعينك اتشوف شو كاين صاير فيه .

على العموم بدون ما اكتر كلام لحالك راح اتشوف عالنت الاخبار كمان بكرا او اخر الليل انا حبيت اقدم للغاليين اعضاء المنتدى كل جديد واخبار طازة .

طبعا اذا في ردود راح تنزل وتقولي انت من وين بتالف انا ما الفت اشي .. كله ببين مع الوقت ..

Raed Saadeh
12-08-2011, 01:36 AM
الف شكر يالغلا على التوضيح هي الدنيا كلها تجسس واستخبارات لو يبغون يجيبونك جابوك من غير الفيس :) الله يكون بالعون بس ياخذ الايبي حقك جاب معلوماتك كلها :) والهكر يعرف الكلام هذا :)

للاسف كلامك مو مزبوط بكل شي..
اول شي الهكر بيعرفو انو الاي بي مو العامل الرئيسي .. يعني بالامكان يكون الشخص بمقهى نت ولا يوجد فيه كاميرا وغير مسجل دخول للمقهى باي اسم او هوية شخصية .
مشان هيك صعب يعرفو مين صاحب الاي بي الرئيسي .
لكن ..

مقارنة مع المعلومات الموجودة بالفيس بوك بدون لا اي بي ولا حتى يتعبو بالتتبع لكل اي بي وصلتهم معلومات جميع الناس عالجاهز . بكل سهولة . حتى ارقام الهواتف وهاي شغلة لسه افضل من الاي بي . :Jo1Sat_S (51)::Jo1Sat_S (51):

Raed Saadeh
12-08-2011, 02:45 AM
معلم pal-lionيبدو فهمة قصدي غلط انا مابشكك في كلامك وكلامك صحيح 100% وانا لاشك في المصداقيه لاني مش أول مره بتعامل مع المنتدى انا من رواده يوميا وللعلم ان الفيس بوك كله بالسنه بفوته مره بس قصدي انا لم دخلة على الفيس بوك كان مافي مشاكل لهيك كتبت في ردي انو شغال طبيعي بدون مشاكل ارجو ياغالي ماتزعل وتقبل مروري والله يعطيك الف عافيه

لآلآلآ يا خوي
ما زعلت ولا شي..
لكن الناس بتعرفهم انت انسى الوضع ..
وانا متلك ما بدخل من السنة للسنة ..لكن اليوم كان فععلا بالصدفة متعطل..
وبعد الاستكشاف اتضح انو هجوم ولسه مهدد بالاغلاق

Raed Saadeh
12-08-2011, 03:27 PM
انسو الوضع والله مو بس خرب الدنيا خرب الكواكب التانية..
يلا بلكي نرتاح منو بصير الواحد يسال التاني ان شاء الله .. يقوله طب عندك حساب على منتديات الاردن اولا هههههههههههه