المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخي العزيز ابو حاتم

عامر النوايسه
10-08-2011, 10:42 PM
اخواني انا عندي ميكرو مغير الفلاشة وشغال على قمر ثور مثل الذهب اليوم سهرت عند اخوي وهو عنده قمر w3 واخذت معي الوصلات والريموت وانا عنده حولت على قمر w3 واشتغل مثل الذهب وبس فكيت الوصلات وقف عن فك التشفير واختفى الضوء الاخضر وبس ركبت الوصلات مرة ثانية اشتغل بدون اي تعب لذك يا ريت اخواننا المشرفين يحكوا النا شو السبب والي الدنجل بيقطع عنده يا ريت يجرب ويحكيلنا مع العلم انه ضوء الدنجل على قمر w3 الان على الدنجل ما بيرمش بل باستمرار

ابو حاتم-
10-08-2011, 10:50 PM
اخي لا علاقة للوصلات الدنجل في عمل الدنجل وفتحه للقنوات المشفرة من الناحية العلمية اما ما حصل معاك فاعتقد انه السبب هو انه احيانا يعمل الدنجل بشكل جيد على الدبليو 3 واحيانا بتقطيع مستمر وهذه مصدره السيرفر للدنجل وكذلك احيانا نوع الرسيفر يلعب دور في عمل الدنجل وخصووصا التايجر لانه احيانا كوم الداتا يكون بها مشاكل وانصح الجميع باعماد السوفت للرسيفرات القديمة وليس السوفت الجديد

عامر النوايسه
10-08-2011, 10:56 PM
اخي ابو حاتم انا جربتها اكتر من مرة وفكيت الوصلات وما اشتغل وبس اركب الوصلات بيشتغل تمام

ابو حاتم-
11-08-2011, 12:43 AM
اخي ساقوم بتجربتها غد ان شاء الله واعطيك الجواب النهائي

h.abu ali
11-08-2011, 01:07 AM
الاخ ابو حاتم اليوم كنت اشاهد مباراة اسبانيا و ايطاليا على w3 وكان التقطيع قليل جدا واردت ان اجرب على قمر الثور لكن لم يفتح بالرغم ان الضوء الاخضر شغال وجميع الاعدادات مظبوطة وانا مغير فلاشة s.r 10111 اصدار 1.71