المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأي صريح بالتايجر t600 hd وليس دفاعا.

jehad05
27-07-2011, 11:14 PM
اخواني الاعزاء في هذا المنتدى الرائع بعد التحية لكم جميعا فأنا استغرب هذه الهجمة الشرسة التي يتعرض لها هذا الرسيفر في هذه اللحضة من اعضاء كثر في المنتدى بعد ان كان يكال له المديح اول نزوله للاسواق قبل سنة من سهولة برمجه الى سرعة التنقل بين القنوات الى الصورة الرائعه فائقة الوضوح hd الى السيرفر الصاروخي المجاني الممتاز الى تصفح يوتيوب الى سعره الزهيد مقارنة مع الانواع الاخرى ....الخ.
وفجاة انقلب المديح ال ذم من كثرة تعليق الجهاز ومشاكل البوت وجهاز بطيئ وتهنيج الى اخره
وصدقا اقول انا امتلكت هذا الجهاز للمرة الثانية بعد ان اهديت جهازي الاول لشقيقي المقيم في دولة اجنبية بعد ان ابدى اعجابه به ولم اصادف اي مشكلة في الجهاز من تعليق او تهنيج او ريبووت وهو ممتاز في فتح المحطات المشفرة وممتاز مع usb وا انا حاليا استخدم فيرجن 1.97 . ولا اقول ان الجهاز كامل فالكمال لله وحده .فقد لاحظت انه اثناء استخدام يوتيوب او يو اس بي يصبح هناك بطئ في الجهاز عند الرجوع للمحطات والتنقل بينها وكان الحل بسيط وهو الذهاب لقائمة القنوات وعمل تخزين لها ثم عمل ضبط مصنع واطفاء الجهاز من البور ثم اعادة تشغيل الجهاز من البور حتى يتم التحميل ثم الذهاب لقائمة القنوات واسترجاع البرمجة فنلاحظ ان الجهاز رجع لوضعه الطبيعي سريع في التنقل بين القنوات .
واخيرا اقول ان هذا الكلام ليس تروجا للجهاز ولا دعاية لوكيله لانني صدقا لا اعرفه ولا اعرف مكانه وكذلك ليس انتقاصا من ارائكم التي احترمها كما احترمكم جميعا ولكنه راي خاص بي انا من خلال تجربتي للجهاز .

عادل جوده
27-07-2011, 11:40 PM
حكي منطقي وصريح ينم عن خبره وتجربة حقيقية
وأنا أرى أن بالجهاز حسنات وعيوب ولكن لونظرنا إلى مجمل الجهاز
وفعاليته مع سعره لوجدناه ممتاز . . ولو أراد أحد أجهزة أفضل فمن الممكن الحصول
على ما يريد ولكن عليه بدفع مبلغ يفوق سعر التايجر بأضعاف
ولكم الخيار !!!!!

hdfun
28-07-2011, 12:01 AM
وجهة نحترمها لكن بطبيعة الحال نحن نبحث عن المعادله الصحيحة أفضل إمكانيات باحسان سعر الانتقاد ليس هجوم انما محاولة التنبيه لبعض العيوب التي قد تهم الأخرين فمثلاً أنا شخصياً لاتهمني youtube بقدر السيرفر الممتاز والتسجيل على الجهاز أنا عندي جهاز تايجر وراضي عنو لكن برأي لازم السوفتوير يتحسن وشكراً

ابو المؤيد
28-07-2011, 01:30 PM
الله يعطيك العافيه اخي العزيز على هذا الشرح والتوضيح
وهذى يدل على انك من مستخدمين هذا الجهاز الرائع
وانا يوجد عندي في بيتى هذا الجهاز وهوا يعمل بشكل اكثر من رائع
وطبعا انا استخدم عليه سوفتوير 1.87 و والو اكثر من شهر ونصف وصدقا لم يظهر اي تعليق عليه ابدا
وطبعا يعمل شيرنج عن طريق راوتر ولا يوجد اي مشكله عليه ابدا
وانا استغرب هذه الهجمه على الرسيفر مع انو سعره ليس غالي والامكانات الموجوده فيه
تفوق سعره جدا

muaath7
28-07-2011, 01:51 PM
يتميز التايجر 600hd بهاردوير قوي متل سرعة المعالج وحجم الفلاشة
كما يتميز بدعم فني قوي بالسوفتويرات

msharawneh
28-07-2011, 03:56 PM
الاخوة الاعزاء عادل جوده ، ابو المؤيد ـ معاذ

شكرا أحترم رأيكم في جهاز التايجر T600 HD
ولكن لي تساؤل هل هي مصادفه أن أواجه نفس المشكله ( Boot + تعليق ممل ومستمر ) في ثلاثة أجهزة .....
علما بأنني لم اشبك الدنجل مطلقا وكذلك لم اشبك النت عليه ولا استعمل الكرت .....
تم تنزيل الفيريجن 1.87 وبقيت نفس المشاكل .....
نحن هنا لم نتحدث عن السعر المنافس للجهاز ولكن الحق يقال أن الجهاز به عيوب ويا ريت الاخوه الافاضل انهم يعترفوا انه توجد به عيوب كما اعترفوا بوجود مزايا ....
جميعنا نريد مصلحه الاعضاء في المنتدى وبيان الجهاز من كل النواحي ....
لذا كما انني احترمت رأيكم بالجهاز يجب ان تعرفوا أيضا وجهه نظري لانني شخصيا وقعت بمشاكل الجهاز وحتى اللحظه لم اجد حلا لها ...شاكرا لكم سعه صدركم على معرفه رأيي بهذا الجهاز .

ali nasser
28-07-2011, 04:17 PM
الله يعطيك العافية اخي جهاد هل يحتاج الجهاز بعد كل هذه الخطوات الى اعادة ضبط الشيرنج من جديد ام انه يعمل وحده ؟؟؟ مشكور على طريقتك الرائعة وانا جربتها على البورسات وهي رائعة جداا

ابو المؤيد
28-07-2011, 04:47 PM
الله يعطيك العافية اخي جهاد هل يحتاج الجهاز بعد كل هذه الخطوات الى اعادة ضبط الشيرنج من جديد ام انه يعمل وحده ؟؟؟ مشكور على طريقتك الرائعة وانا جربتها على البورسات وهي رائعة جداا

بحاجه الى تفعيل فقط
وذالك بلضغط على f1 ثم 111
ولتفعيل السيرفر اضغط على f1 ثم 666
وعمل رفرش للبورتات وذالك بلضغط على f1 ثم يس ثم اوكي

r.mad
28-07-2011, 06:50 PM
السلام عليكم:
كم سعر الجهاز وما هي الباقات التي يعمل عليها على سيرفر الشركة وهل يشمل السيرفر قنوات osn+jsc+1+10

basel05
28-07-2011, 08:42 PM
اخي فاتح قنوات الجزيره كلها بالاضافة لباقات كثيرة على الاقمار الاخرى ولكنه لا يفتح باقة osn العنيدة والغير مكسورة على الشيرنج حاليا.
وكذلك اشكر الاخ جهاد على الطريقة التي وضعها للتخلص من ثقل وبطء الرسيفر والتي كانت ناجحه 100/100
راجيا من الادارة تثبيتها للاهميه .

اكرم عطا
20-08-2011, 07:00 PM
كم سعر التايجرt600 في الاردن ارجوالردبسرعه

امجدالسيريسي
20-08-2011, 10:10 PM
السلام للجميع
الرسيفر جيد جدا
لاكن الهنيج والتعليق في الجهاز بأمكان التخلص منها فقط
اعمل ضبط مصنعي للجهاز وينتهي معظم المشاكل التي يتحدث عنها الاخوان
وبالنسبه لسعر هذا راجع لأصحاب المحلات......

uritziel
04-04-2012, 12:21 AM
تقريبا @@@@ دينار بمحل ببيعه في مجمع **********
Tiger T600 HD USB2