المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيطان تسمانيا المخيف يأكل اللحم ويكسر العظام ويلتهم الأفاعي والظباء!

محمد صوافطة الطوباسي
24-07-2011, 11:57 AM
رغم أنهم لم يروا الشيطان أو العفريت ولو حتى في الأحلام، إلا أن شكله الغير مألوف بالمرة جعل العلماء يطلقوا على هذا الحيوان اسم عفريت تسمانيا، أو شيطان تسمانيا والذي يعد من الثدييات المتواجدة في البر الإسترالي لجزيرة تسمانيا التي يحمل اسمها.
ويعد الحيوان الذي أمامنا هو أول حيوان في العالم آكل للحوم بعد إنقراض حيوان ثايلسين عام 1936، والذي يشبه القطط في الجسم والثعلب في تفاصيل الوجه، ولعل وحشيته الشديدة وشراسته الكبيرة السر وراء تسميته بالشيطان.......
شيطان تسمانيا أسود اللون وقد تكون هناك بقع بيضاء على وجهه وظهره، وتضع أنثاه من 2 إلى 4 في المرة الواحدة، ويعيش حتى 8 سنوات...
للشيطان المتواجد أمامنا أسنان فتاكة وحادة جداً تمكنه من تمزيق اللحم وتكسير العظام، بالإضافة إلى إمكانيته للعيش على اليابس وتسلق الأشجار أيضاً.....
وتتواجد العديد من الحيوانات الأكبر من الشيطان حجماً، ولكنها لا تكون بنفس الجرأة الكبيرة التي تجعله يقدم على إفتراس ثدييات أكبر منه حجماً كالظباء والأفاعي السامة التي لها خطورة كبيرة جداً على البشر....
, يفضل هذا الحيوان الغريب من نوعه العيش منعزلاً بمفرده مما يجعله أقرب للإنقراض مثل صديقه الآخر ثايلسين كما أن المزارعين يقوموا بمطاردته في جميع الأنحاء، نظراً لأنه يهوى العيش على الدواجن والثدييات الأخرى والأفاعي والحشرات.

ابو زهره
25-07-2011, 05:17 AM
سبحان الله ... ولله في خلقه شؤون ...

محمد انتبه لاتتحلم فيه ههههههههههه :)

محمد صوافطة الطوباسي
25-07-2011, 05:36 PM
سبحان الله ... ولله في خلقه شؤون ...
محمد انتبه لاتتحلم فيه ههههههههههه :)
مشكور اخي ابو زهرة على المرور الكريم
و على فكرة هو بيجي يوخد دروس مني ما بحلم فيه بعد فترة رح اكتب موضوع اذكر انه حلم فيه انا ههههههههههههه

MOJAHED
25-07-2011, 05:43 PM
مشكور يعطيك العافية اخي محمد
موجود عندي واحد ههههههههههههههههههههه

محمد صوافطة الطوباسي
25-07-2011, 05:46 PM
مشكور يعطيك العافية اخي محمد
موجود عندي واحد ههههههههههههههههههههه
سلم عليه و دير بالك يقلب عليك ههههههههههه