المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء الى ابو الطيب وابو حاتم واصحاب الخبره

anoosjordan
19-07-2011, 02:00 PM
اخواني قمت بتحويل النجل مايكرو1 الى مايكرو2 عن طريق الخطأ وأعدته الى مايكرو1 بمساعدة الشباب جزاهم الله كل خير ولكن للاسف لم يعمل معي مع انه يأخذ السوفتوير والضوء الأخضر يرمش فقط مع العلم انه كان يبقى مضاءا قبل التحويل وصلت الدنجل بالتلفاز فأعطاني شاشه سوداء وقبلها أعطاني شاشه سوداء مكتوب عليها checksignature fail وحاولت ان اعمل اصلاح للفلاشه ولكن بعد مرور 20 ثاتيه تقريبا يعطيني server connect failed هل الفلاشه ضربت ام هناك حل ارجو منكم المساعده وشكرا

osamanimrawi
19-07-2011, 02:09 PM
اخي اذا الفلاشه من نوع mxاتوقع مظروبه وتحتاج الى تغير

آحمےد آلوحےيدي,
19-07-2011, 02:59 PM
اخواني قمت بتحويل النجل مايكرو1 الى مايكرو2 عن طريق الخطأ وأعدته الى مايكرو1 بمساعدة الشباب جزاهم الله كل خير ولكن للاسف لم يعمل معي مع انه يأخذ السوفتوير والضوء الأخضر يرمش فقط مع العلم انه كان يبقى مضاءا قبل التحويل وصلت الدنجل بالتلفاز فأعطاني شاشه سوداء وقبلها أعطاني شاشه سوداء مكتوب عليها checksignature fail وحاولت ان اعمل اصلاح للفلاشه ولكن بعد مرور 20 ثاتيه تقريبا يعطيني server connect failed هل الفلاشه ضربت ام هناك حل ارجو منكم المساعده وشكرا
اخي مادام الضوء الاخضر يرمش فالفلاشه سليمه للان وليست من نوع الماكس لان الماكس ان اخذت الدامب تعطب بسرعه ولا تعطي اي رمش لضوء الاخضر

والبنسبه للشاشه السوداء والمشاكل الاخرى جرب اولا حمل هذا الدامب مع مراعات الاعدادات
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=144323&page=10

وان مشت الامور حمل السوفت العامل بعدها

anoosjordan
19-07-2011, 03:16 PM
اخي حاولت ولم تنجح المحاوله

MOJAHED
19-07-2011, 04:34 PM
اذا الفلاشة ترمش اخضر شغالة 100%
اتوقع وصلة avالدنجل معطوبة جرب وصلة ثانية

anoosjordan
20-07-2011, 02:22 PM
اخواني ارجوكم ساعدوني

ابو المؤيد
20-07-2011, 02:28 PM
اخي العزيز استعمل هذا البرنامج وهوا يعيدها للعمل مره اخرى
واذا لم يعمل معك على كمبيوترك جرب نفس البرنامج على كمبيوتر اخر وسيعمل ان شاء الله

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=164744

anoosjordan
20-07-2011, 04:50 PM
أخي حاولت ولكن عند البدء بعملية الاصلاح وبعد مرور حوالي العشرين ثانيه تقريبا يعطيني رساله cannot connect server فماذا افعل اخي العزيز