المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخي الكريم 12نودي

أبو رأفت
09-07-2011, 06:50 PM
اولآ شكرا لاهتمامك , بس مو هاد سؤالي الرئيسي واللي قالب طاقية راسي , ونا رجعت وضحت سؤالي ,,,,,,,,,,,

لكن معلش اعذرني وصححني اذا كنت غلطان , حسيت بكلامك كانك بتحكي هاد زلمه كثير غلبه وبسأل كثير , اذا قصدك هيك فيا اخي انا من حقي اسأل لأني اذا ما سألت ما راح أعرف الجواب ومثل ما بقولوا بالمثل اللي بسأل ما بتوه, وكمان من واجب الاداره والمشرفين الرد على اسئلتي , وطبيعي اني اظل اسأل وألح بالسؤال ما دام ما لقيت جواب شافي ووافي , ولاحظ معي انه هاي النقطه مش بصالح المنتدى . أما اذا ما كان قصدك فأرجوا انك تقبل اعتذاري.

osamanimrawi
09-07-2011, 07:03 PM
اخي اسئل لانو اذا ماسئلة مابتعرف اشي والسؤال مش عيب بس عند طرح موضوع اقرا المواضيع المثبته لانوكل الحلول موجوده فيها وذا استفسارك مش موجود فيها اكتب مشكلتك بالتفصيل وخليها واضحه عشان الشباب يعطوك الجواب الشافي وما تغلب حالك وبلاخر انا مابعرف شو القصه ولا عن ايش بتحكو بس عجبني الموضوع وحبيت ارد عليه تقبل مروري ياغالي

أبو رأفت
09-07-2011, 07:25 PM
مرورك على عيني وراسي أخي osama وشاكر اهتمامك ونا راح افصلك الموضوع كامل وانا راضي بحكمك .
من يوم ما وقف الدنجل على دبليو 3 وظل شغال على الثور وا كان شغال عتدي تمام على الدبليو3 وشفت في المثبت سوفت جديد للسيد أبو فراس انه يعمل على القمرين ونزلت السوفت وقمت باعدادات اللودر كما هي في الصوره المرفقه . لكن مع الاسف ما اشتغل سالت بعض الاخوان قالولي ما الك غير تحوله من مايكرو 1 ال 2 وما كذبت خبر رحت حولته وكمان من المثبت لكن ما اشتغل ولا اعطى ضوء اخضر رجعت سالت كيف ارجعه الى مايكرو 1 اعطوني رابط وعملت مثل ما هو مكتوب , والدنجل اخذ البرنامج, رجعت بدي انزل السوفت ما رضي يوخذ حاولت اعمل كلين ما رضي يوخذ والله وكيلك صارلي اربع ايام على نفس السؤال وما حد اعطاني حل .
وهاي معلومات الدنجل تبعي : مايكروبوكس 1 (الفا) مش مغير فلاشه سيريال 0910 . وانشاءالله يكون الحل على ايدك . وأشكر مرورك العطر.