المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو يستبعد لاعبين من التشكيلة المسافرة الى لوس انجلس

عصام اهل
08-07-2011, 10:00 PM
قرر مدرب ريال مدريد جوزي مورينيو إستبعاد إسمين من التشكيلة المسافرة إلى لوس أنجلس يوم الثلاثاء المقبل، حيث من المقرر أن يبدأ النادي الملكي تحضيراته للموسم الكروي الجديد.

حيث يرى جوزي مورينيو أنه من المناسب أن يعمل فقط مع اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في الموسم القادم دون الحاجة إلى المستبعدين من التشكيلة والمرشحين بقوة للخروج من النادي كبيدرو ليون ورويستون درينثي.

و إلى جانب هذين الإسمين يرفض "السبيشل وان" العمل مع سيرجيو كناليس الذي استدعي مؤخرا للمنتخب الإسباني لكرة القدم (تحت 20 سنة)، بالإضافة إلى الأرجنتيني فرناندو غاغو المشارك مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا

MOJAHED
08-07-2011, 10:02 PM
مشكور

عصام اهل
08-07-2011, 10:11 PM
على راسي اخي

المارشال
08-07-2011, 10:30 PM
الريال بكل صراحه لو ياتي بكل نجووم العالم ويصنع نجووم من ذهب عيار 24

سووف يضل ذات مستوى مهزووز

ولا ينجز اي شيء

اكيد بتقوولي ليش
هالحكي

انا بقوولك

لانه كل لاعب بالريال لا يلعب من اجل اسم النادي

بل يلعب من اجل نفسه ويريد ان يبرز على حساب اسم النادي
وعلى حساب اللاعبين الاخرين بالنادي
وحتى ترتفع اسمهمه ويتلقى اموال اكثر

هيك بيفكر كل لاعب بالريال

وعلى شان هيك رااح يضل مهزووز النادي

ومورينيوو مش راح يقدر يالف بين اللاعبين
هذا رايي الشخصي

محمد صوافطة الطوباسي
08-07-2011, 10:51 PM
شكرا لمرورك اخي مارشال
لكن الفريق الملكي فريق كبير و ذو سمعه طيبة جدا منذ نشأة الكرة الاسبانية و بالتاكيد كل لاعب بالعالم يحلم للعب معه لكثرة الاساطير على مر الأزمان و ايضا له الفخر كل من يستطيع الدخول بقلوب اداريي المرنغي لانه في هذا كافي لان يكون فاخرا لتواجده مع الملكي
ولا يمكن القول بان لاعب ك رونالدو و باقي النجوم يبحث عن اموال كما تكلمت انت سابقا لانه شهرته بالنادي الملكي تكفي
و شكرا لكل مدريدي
ههههههههههههههههه

عصام اهل
08-07-2011, 11:45 PM
شكرا اخي المارشال بس احنا المدريديه في المنتدى من زمان ما حدى حكه كلمه على برشلونه وبس انته بتفوقنا اخي كل مشجع كان للبرشه او الريال يشجع فريقه دون جرح الاخر صح اخي واحنا كلنا اخوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟