المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : !؟ err 0x 10

max_o
06-07-2011, 07:52 PM
السلام عليكم

لدي مشكله في جهازي البورسات 1000 , حيث انه لا يقبل اي سوفتوير .. لا عن طريق USB و لا عن طريق اللودر ( و لا حتى سوفت البورسات نفسه ) .. حدث هذا بعد قيامي بمحاولة تحويله الى icom .. و لا اعرف السبب , حيث ان الكثيرين قاموا بعملية التحويل و منهم الاخ الكريم الطيب .. هل هناك برنامج معين غير لودر الجهاز الموجود في المنتدى للقيام بذلك ؟

ملاحظة : بعد عدة محاولات فاشله قمت بمحاولة انزال الانيجما2 على الفلاشة الخارجية usb باستخدام AAF Recovery tool V39 AT700 لكني ايظاً لم افلح و السبب على ما اعتقد هو عدم تمكن الجهاز من الاتصال الراوتر اثناء بدأ العملية ؟
السؤال هو هل يمكن لاحد الاعضاء مساعدتي في الامرين :Jo1Sat_S (54): .

كل ذلك لانو عندي هاردسك خارجي ( 1 تيرابيت مزود بمحول كهربائي ) مليان افلام .. و الافلام اشتغلت بشكل ممتاز ( معظمهم MKV 720P ) بس للاسم بدون ترجمة .. و لا حتى الترجمة المدمجة ببرمامج ( mkvmerge GUI ) .. لانو برامج الكونفيرت كلها بطيئة و ممله جدا ( اكثر من 4 - 7 ساعات للفلم الواحد XX ) .. و لهذا السبب بالذات حبيت اجرب صورة الميديا سنتر في الانيجا 2 .. بس للاسف ما توفقت :Jo1Sat_S (53): .

max_o
07-07-2011, 04:41 PM
17 واحد لحد الان شافوا السؤال , بدون ولا رد ؟؟؟
يا اخوان هاي اول مرة نطلب مساعدة منكوا !
ننتظر الحجي .. و إن شاء الله يكون عندو الحل

ghamdan
07-07-2011, 05:40 PM
ارسلة للشركة وهى تحل المشكلة لك لا تقلق

aboo azzam
09-07-2011, 03:41 PM
اخي مشكلتك ما الها حل غير بالشركه عند السيد عمر وبالنسبه للتحويل الى ايكوم انا ما اسمعت حدى حوله اذا بدك نصيحتي رجعلو السوفتوير الاصلي والشركه من جديد بلشت تدعمو ببرامج مثل الدريم بوكس عن طريق النت (plugin)والشركه مش بعيده في الجبيهه

ALTAYEB
10-07-2011, 01:48 AM
اخي مشكلتك ما الها حل غير بالشركه عند السيد عمر وبالنسبه للتحويل الى ايكوم انا ما اسمعت حدى حوله اذا بدك نصيحتي رجعلو السوفتوير الاصلي والشركه من جديد بلشت تدعمو ببرامج مثل الدريم بوكس عن طريق النت (plugin)والشركه مش بعيده في الجبيهه

اخي فقط للعلم تم تحويلة لعدة انواع من نفس الفئة واي نوع يخطر في بالك

max_o
10-07-2011, 11:16 AM
شكراَ لكل الاخوة , انا اعلم ان الحل متوفر لدى الشركة , و لكن ليس لدي و قت لاخذه غير يوم الجمعة بسبب العمل .. كما ان الجهاز مستمر بالعمل على السوفت الاخير و قد قمت بتحديثه عن طريق النت باخر بلوجن , لكنه لا يقبل السوفتوير , و يخبرني بان موديل الجهاز مختلف .

مشكلتي انه ليس لدي ايثرنت ادبتر لاتمام عملية الاتصال الراوتر عند بدأ التشغيل ( لدي الوايرلس الذي يأتي مع الجهاز و هو لا يتعرف على الراوتر الا بعد اقلاع الجهاز للاسف ).. لذلك تفشل عملية تحميل الانيجما 2 مهما حاولت .
الاخ الطيب .. عند تجريبتك للانيجما 2 , هل تمكن الجهاز من قراءة الترجمة مع الافلام ( سواء ملفات الترجمة او الترجمة الصورية للافلام ( من الهاردسك الخارجي اعني ) ؟
شكراً مرة اخرى

ALTAYEB
10-07-2011, 01:01 PM
لم اجربها الترجمة يا غالي نهائيا ولكن اذا اردت ان تعيد الجهاز الة الاصل اعطية السوفت الاخير عن طريق اللودر

max_o
11-07-2011, 07:49 PM
الجهاز الان 100% .. الخلل كان بسبب انو رسيلر الجهاز قد تغير و لم اكن منتبه لهذا الامر .. و قد اعدته بواسطة برنامج aaf .
المهم :- الجهاز الان يقبل السوفت عن طريق usb بشكل طبيعي .. و قد قمت بتثبيت 3 صور انيجما 2 على usb 8 gb دفعة واحدة ( الصور خاصة بالتثبيت على usb طبعا ) .. و كانت اخر خطوة نفذتها في برنامج aaf recovery tool v4.4 atevio av 700 HD
هي maxi bootdesc defaults واطفاء الجهاز و تشغيله , و تركه يقلع من الفلاش الاصلي كي اتاكد من ان كل شي على ما يرام , و معاودة تشغيل الجهاز للدخول على الانيجما 2 .. لكن المفاجئة كانت بان الجهاز بقي على كلمة BOOTING و لم يقلع ( نفس الحالة بالنسبة لباقي الصور
USB1
AAF_MediaCenter_Spring_at700_U SBFULL_FIX
USB2
PKT_SF1008_Enigma2_Nibiru_V3_I mage
USB3
AAF_First_Neutrino_OCTAGON_SF1 008_AT700_USB
نفس الشيء BOOTING ؟؟
هل تعرف السبب أخي الطيب .. قبل ان اعيد المحاولة من البداية مرة اخرى ؟
سأنتظر الى الغد .. إن لم أجد جواباً من احد الأخوة , سأضطر لمعاودة العملية .
ربما لن يعجبني النظام .. و ربما سيعجبني .. لا أدري .. ما أعلمه هو أن الموضوع أصبح هاجسي ( يا انا يا الرسيفر ) :Jo1Sat_S (23):

ALTAYEB
12-07-2011, 05:55 PM
طيب يا غالي حول مسح الصور وابقاء صورة واحدة فقط لانه هذا كثير على الرسيفر