المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عذرآ بس والله حاس حالي قاعد بالحسبه

أبو رأفت
06-07-2011, 06:56 PM
اخواني الأفاضل :-

عذرا , لكن حاسس حالي بسوق خضره وكل من ينادي على ليلاه, ورجعنا للمشكله القديمه اللي حكينا فيها من فتره واللي سببت ازعاجات كثيره لللأعضاء والشكاوى اللي وصلت منهم بسبب كثرة تنزيل السوفتويرات .

والآن نفس المشكله رجعت واحد بيقول حول الى مايكرو 2 واحد بيقول لا انصح بالتحويل , واللي بيحول بيرجع يلطم على راسه ويقول ما زبط , وهذا يقول شغال 100% والمصيبه انه كله مثبت مثبت مثبت . وناس بتسأل وتترجى وما حد بيرد عليهم !! (يمكن لانه ما في رد اصلآ لوجود شكوك). وحتى لو كان هيك الموضوع يا عمي اكتبوا انه لا يزال تحت التجربه . ولما تثبتوا موضوع ثبتوه بمسمار 10 سم مش بصمغ ,,,,,

أرجو ما حد يتضايق من كلامي بس انا بنقهر لما اشوف المنتدى صار بحالة فوضى , في الوقت اللي الجميع يعمل على تحسين المنتدى والإرتقاء فيه الى أعلى المستويات ,, وشكرا ,,,,

ابو المؤيد
06-07-2011, 07:35 PM
شكرا اخي ابو رافت على هذا التوضيح
وسيتم ترتيب القسم هذه الليله او غدا ان شاء الله

مهند ماجد
06-07-2011, 10:03 PM
عذرا منك سيدي ابو المؤيد وعفوا على الكلام لان كلام اخونا ابو رافت مضبوط ودقيق وبنسبة 100%100 وانا ايضا سبق وان اثرت مثل هكذا موضوع قبل حوالي 10 ايام ولكن لاحياة لمن تنادي والدليل انه وعدني السيد ابو فراس نفس وعدك وعلى اساس انه سيتم ترتيب الموضوع في مدة اقصاها يوم او يومين . ولكن ؟؟؟ الظاهر كن مجرد وعد لا اكثر سيدي الكريم نحن هنا في الاردن اولا في هذا الصرح العظيم الشامخ فياريت ومن بعد اذنكم كاداره ان نكون دقيقين قليلا في اعطاء الوعود هذا ودمتم بعز وود واحترام

akram marwan
06-07-2011, 10:55 PM
مشكوررررررررررررررررين

ابو المؤيد
06-07-2011, 11:05 PM
عذرا منك سيدي ابو المؤيد وعفوا على الكلام لان كلام اخونا ابو رافت مضبوط ودقيق وبنسبة 100%100 وانا ايضا سبق وان اثرت مثل هكذا موضوع قبل حوالي 10 ايام ولكن لاحياة لمن تنادي والدليل انه وعدني السيد ابو فراس نفس وعدك وعلى اساس انه سيتم ترتيب الموضوع في مدة اقصاها يوم او يومين . ولكن ؟؟؟ الظاهر كن مجرد وعد لا اكثر سيدي الكريم نحن هنا في الاردن اولا في هذا الصرح العظيم الشامخ فياريت ومن بعد اذنكم كاداره ان نكون دقيقين قليلا في اعطاء الوعود هذا ودمتم بعز وود واحترام

اتوكل على الله اخي مهند
وابو مؤيد اذا وعد صدق ان شاء الله

عصام اهل
06-07-2011, 11:12 PM
صح اخي ابو المويد

yhossban
06-07-2011, 11:29 PM
كلام روعه ابو المؤيد

أبو رأفت
06-07-2011, 11:55 PM
لولا ثقتنا بكم ما تكبدنا عناء الكتابة لكم , ونحن اولآ وآخرآ منكم واليكم , وهذا المنتدى بيتنا وصرحنا جميعا , وانا كنت على يقين من أن الساده القائمين على هذا المنتدى يتقبلون النقد البناء ولا يعارضونه .ومرة أخرى شكرآ لسعة صدوركم.