المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعقيب على طريقة ابو حاتم

ahmedj31
03-07-2011, 12:48 AM
الاخ ابو حاتم ...
مع حبي و تقديري لك ... و لجهودك ... لكن الطريقه المذكوره ما هي الا فتح القنوات بطريقة newcamd ... , و انت ما قمت به فقط هو تحويل الدنكل y6 الى رسيفير و اخترت نظام الشيرنج sssp لكن لدي تعقيب بسيط بما اننا كنا نشبك الدنجل y6 الى الرسيفير و نختار بروتوكول توين فقط ما علينا الان الا ان نحول بروتوكول الرسيفير الى بروتوكول sssp ونشبكه مع الكمبيوتر بوصله rs-232 ثم نضع سيرفير newcamd مدفوع او غير مدفوع
و نرمي الدونجل y6 لاننا سوف لن نحتاجه مطلقا ....
و من ملاحظتي و تعاملي بطريقه الشيرنج عن طريق النت طريقة cccam او gbox افضل بمئات المرات....
مع تقديري الكبير لك الاخ ابو حاتم .... هذا ليس بدعم للدونجل كما اخبرت الجميع سابقا ..
تقبل مروري اخ ابو حاتم ...
و شكرا لك

ابو حاتم-
03-07-2011, 01:18 AM
بارك الله بك اخي على النقد البناء ولكن اخي لاتنظر الى الموضوع بنظرتك الى رسيفر التايجر او بعض الاجهزة بل انظر الى جميع الاجهزة التي ليس بها خاصية sssp مثل الاسترونج والاجهزة الصينية الرخيصة
وثانيا اخي حتى هذه اللحظة اعلم انني سوف اتعرض للنقد وكذلك للتشكيك ولكن هناك امور لا استطيع ان ابوح بها علنيا
وثالثا اخي انني اعلم ومتاكد مئة بالمئة ان السوفت الرسمي للدنجل سوف يصدر قريبا باذن الله لهذا السبب خففت الدعم واوعد منتدانا انه اذا لم يصدر السوفت الرسمي سوف يكون السوفت القادم مني لا يعتمد على البرامج الصعبة بل الاسهل من ذلك عن طريق الاكتف كود
تفبل مروري

ALTAYEB
03-07-2011, 12:50 PM
اخواني من يملك الواي 6 الصبر وكل شيء واله حل بعون الكريم اخونا ابو حاتم يريد دائما تقديم الافضل للجميع ويتعب ويخسر من جيبة فقط من اجل تقديم خدمة الى اعضائنا الكرام وهذا الامر انتم لا تعلمون عنه ولكن يسعى الى الافضل ولجميع الاعضاء

ابو حاتم-
03-07-2011, 01:03 PM
بارك الله بك اخي الطيب على هذه الكلمات الجميلة ونحن جميعا في خدمة اعضاء منتدانا الغالي

ports
03-07-2011, 03:19 PM
كل الشكر لك ابو حاتم

ملك الانبار
03-07-2011, 05:20 PM
كل الشكر والتقدير للااخ ابو حاتم لانه يبذل مابوسعه من اجل الاعظاء منتدى الاردن اولاَ تقبل مروري اخي على موضوعك

ملك الانبار
03-07-2011, 05:24 PM
كل الشكر والتقدير للااخ ابو حاتم لانه يبذل مابوسعه من اجل الاعظاء منتدى الاردن اولاَ تقبل مروري اخي على موضوعك اخوك صهيب

anasras2
04-07-2011, 12:27 AM
مشكور ابو حاتم الله يعطيك العافية

محمدداود
04-07-2011, 09:07 AM
اعتقد بأن أبو حاتم يبذل الغالي والنفيس لوفر لنا الخدمة الأفضل والخبر الأسرع.. فما علينا سوى شكره وتقديره على هذه الجهود ومنح الثقة.

zzz666
04-07-2011, 11:02 AM
إي هدا حكي بينسمع وبعبّي الراس يا عمي أبو حاتم الله يخليلنا إياك ...
لأنو وبكل صراحة انصدمت بطريقة الدعم يلي قدمتها مؤخرا فلم أكن أفكر للحظة أن الدعم سيكون بهذه الطريقة !!!
فالدنكل .. كل اسمو دنكل لأنو بيفتح القنوات عن طريق الإنترنت الفضائي ماااا الإنترنت العادي .