المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخ العزيز رائد سعاده لو سمحت

أبو رأفت
17-06-2011, 11:43 AM
:Jo1Sat_S (44):صباح الخير رائد ,,,
بدي اغلبك بهالشغله , عندي جهاز بونتيوم 4 عليه مركب عليه رام 1 جيجا ورام 512 , لكن عندي مشكله الجهاز بطئ جدا عند التشغيل والاغلاق وبيوخذ وقت حتى يفتح يعني حوالي 5 دقايق , والمشكله الاهم انه الالعاب اللي بنزلها عليه بتكون بطيئه جدا وحركتها بطيئه , فهل عندك علم بسبب المشكله واذا في الها حل , تحملني بس الابل لما تهج تهج عند اهلها . وشكرا مقدما يا احلى رائد .:Jo1Sat_S (44):

Raed Saadeh
17-06-2011, 12:01 PM
اتاكد من كرت الشاشة كم ؟
وكم سرعة المعالج بالزبط عندك ؟
وشو الويندوز ؟
ومتى نزلته ..!!..

أبو رأفت
17-06-2011, 12:10 PM
اخي رائد كرت الشاشه 512 بلت ان وسرعة المعالج 3500 ومنزل عليه وندوز xp بروفيشينال , نزلته قبل ثلاث ايام بعد ما عملت فورمات للجهاز .

Raed Saadeh
17-06-2011, 12:18 PM
اخي رائد كرت الشاشه 512 بلت ان وسرعة المعالج 3500 ومنزل عليه وندوز xp بروفيشينال , نزلته قبل ثلاث ايام بعد ما عملت فورمات للجهاز .
اتاكد البروسيس الشغالة بالكمبيوتر مو كتيرة او ما الها لزوم اغلقه ..
CTRL + ALT + DEL
Proccess
واغلق اللي مالو داعي ..
وبنصحك بنسخة الاكس بي سيرفيس باك 2 .
وكمان حمل برنامج directX 12 وجرب اللعبة .
واحذف ملفات الكوكيز والملفات الزائدة , والموضوع ابحث عنه , من خاصية البحث بالمنتدى . بتلاقيه .
واتاكد جهازك ما فيه فايروسات ترا الفايروسات العامل الرئيسي لتبطيئ الجهاز . وتخريب الملفات حتى لا يقدر يعمل اشي .

أبو رأفت
17-06-2011, 12:28 PM
على راسي والله يا رائد , انا عندي افيرا انتي فايروس والجهاز عندي كلين ما في عليه فايروسات , هو كان اول يشغل اكبر لعبه مثل الصاروخ بس عارف شو صارله , على كل حال منين بقدر انزل نسخة الوندوز اللي حكيت عنها بدي اجربها , وعلى فكره انا الان نزلت برنامج gameboster لقيته في المنتدى وعم بجرب فيه . بس انا بدي نصيحتك ورايك انته لانه بصراحه ما حد بفش غلي غيرك يا رائد .

محمود الغرايبه
17-06-2011, 01:16 PM
اخي مشكلتك هي وجود باد سيكتور في الهارد ديسك عليك بعمل صيانة للهارد ديسك ادخل الى الموضوع التالي
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=167221
وقم بتحميل الاسطوانة ثم قم بنسخها على سي دي ثم اعد تشغيل الجاهز وضع السي دي في محرك الاقراص وتأكد من ان البوت من الس دي روم
بعد ذلك سيتم تشغيل السي دي اختر من القائمة برنامج regenerate hard disk ثم بعد ان يفتح البرنامج اختر الهارد الذي تريد عمل صيانة له اي اضغط انتر سيبدأ بعمل صيانة للهارد ولكن اخي هذا الامر سيأخذ وقت طويل نوعا ما ولكن النتائج ايجابيه مية بالمية

abdo-kl
17-06-2011, 01:44 PM
والله برأيي تجرب تفك رام من الرامات بكون السبب منها

Raed Saadeh
17-06-2011, 09:34 PM
على راسي والله يا رائد , انا عندي افيرا انتي فايروس والجهاز عندي كلين ما في عليه فايروسات , هو كان اول يشغل اكبر لعبه مثل الصاروخ بس عارف شو صارله , على كل حال منين بقدر انزل نسخة الوندوز اللي حكيت عنها بدي اجربها , وعلى فكره انا الان نزلت برنامج gameboster لقيته في المنتدى وعم بجرب فيه . بس انا بدي نصيحتك ورايك انته لانه بصراحه ما حد بفش غلي غيرك يا رائد .
تسلم يا غالي والله حبيبي..
ان شاء الله اضلني بالمستوى المطلوب ..
على العموم اخوي بدك تعذرني لو كتبت موضوع واتخرت كتير لارد عليك , لأنه شوي مشغول بس ادعيلي يا غالي ظروفي شوي صعبة حاليا ..
على العموم تحميل نسخة الويندوز بملف تورنت موجودة بالمرفقات ملف تورنت . حمل برنامج utorrent ونزل الويندوز واحرقه على سي دي واستخدمه .
كمان برنامج gamebooster مدام الالعاب قبل كانت شغالة عندك اذا ما الو داعي , وزي ما قلتلك جرب directx 12 ابحث عنه بجوجل . اسف ما راح اقدر اوفرلك كل الادوات والبرامج لاني مستعجل دخول دقائق وطالع .
ايضا دام الافيرا عندك الافيرا خفيف وما بيبطئ الجهاز , حاول اتشوف برنامج او اسطوانة صيانة واعمل فحص للهارديسك ولو فيه اخطاء صلحها , وانا من جهتي بنصحك باسطوانتين , واحدة موجودة بالمثبت باسم المنتدى اسمها البرق 3 , بقسم ادوات النظام . او اسطوانة هايرن كمان موجودة بالمنتدى بموضوع من اخونا الغرايبة .
المهم اكتب النتائج معك هون وبعد دخولي القادم بشوفهم .
اجمل تحية

أبو رأفت
20-06-2011, 05:34 PM
اولا بدعيلك من كل قلبي يا رائد ربي يسهل كل امورك , واسف اذا تأخرت بالرد ,لانه انا كمان والله كان عندي ظروف صعبه واتسهلت بحمد الله ونا مهما عملت وحكيت ماراح اقدر اوفيك حقك من الشكر , لانك فعلا انسان راااااااااااااااااائع والف شكر يا رائد .

أخوكم
محمد ابو الهيجاء