المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريستيانو رونالدو لمانشستر سيتي: المال ليس كل شيء...وسأعتزل في مدريد

raed haddad
17-06-2011, 11:17 AM

استبعد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو تمامًا فكرة انضمامه لمانشستر سيتي الإنجليزي، معبرًا عن رغبته في البقاء ضمن صفوف فريقه الإسباني حتى نهاية مسيرته الكروية.
وقال رونالدو أنه لن ينظر في العرض الضخم الذي كشفت عنه بعض وسائل الإعلام المقدر بنحو 150 مليون إسترليني للانتقال للسيتي، مؤكدًا إلتزامه مع الريال وأنه لن يقبل المزايدة على أي حال، وصرح لإحدى الاذاعات الإسبانية: "أنا لن أذهب إلى مانشستر سيتي هذا واضح، لن أرحل عن هنا".
وأضاف: "المال ليس أهم شيء، إذا كان من أجل المال فكان يُمكنني أن أحصل على أضعاف ما أحصل عليه الآن، الأهم بالنسبة لي هو سلوك الناس وتعاملهم بشكل كبير معي، لذلك أنا سعيد جدًا في مدريد".
وتابع النجم البرتغالي: "أود أن أوقع عقد جديد مع ريال مدريد لمدة 10 سنوات حتى نهاية مسيرتي، أنا أفكر جديًا في هذا الأمر، ولا أجد ما يمنعني من ذلك".
وسجل رونالدو (26 عامًا) 54 هدفًا لريال مدريد الموسم الماضي و87 هدفا في 89 مباراة منذ انتقاله لصفوف النادي الملكي الإسباني قادمًا من مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون إسترليني عام 2009.

عصام اهل
17-06-2011, 02:40 PM
كبير من يومه مشكور اخي