المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة أرجنتينية تتهم ميسي بتنظيم حفلات ماجنة

محمد صوافطة الطوباسي
15-06-2011, 11:25 PM
اتهمت صحيفة أرجنتينية نجم منتخب التانجو، وفريق برشلونة الإسباني، «ليونيل ميسي»، بتنظيم حفلات ماجنة في مسكنه، بدلاً من التفرغ للتدريب مع المنتخب استعداداً لخوض بطولة كوبا أمريكا 2011 المنتظر انطلاقها في أوائل يوليو المقبل.

وشنت صحيفة «ليبري» المحلية هجوماً لاذعاً ضد ميسي، مؤكدة أنه يفعل ما يشاء في الأرجنتين، ووصل الأمر لحد تنظيم حفلات ماجنة (جنس وخمور ورقص) داخل مسكنه.

وعنونت الجريدة في صدر صفحتها «ميسي غير المنضبط ينظم حفلات ماجنة في بورتو ماديرو»، أرقى أحياء العاصمة الأرجنتينية. وقالت «ميسي ينظم حفلات ماجنة بشكل مستمر في شقته بحي بورتو ماديرو الراقي، كما اتصل ببعض الفتيات للحضور».

وصرحت إحدى تلك المأجورات للصحيفة «تعرفت على ميسي في إحدى الحانات ودعاني لشقته، أرسل لي أحد حراسه ليصطحبني إلى الشقة. كان مغرماً بي ولولا وجود الكثير من الأشخاص داخل المكان لالتهمني». وكشفت الصحيفة أن لاعب برشلونة أيضا ومنتخب التانجو، «جابي ميليتو»، كان يرافق ميسي في حفلاته.

يذكر أن ميسي، أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين والمتوج مع برشلونة الموسم المنقضي بلقبي الدوري المحلي ودوري الأبطال الأوروبي، مطالب هو ورفاقه بالتتويج بلقب كوبا أمريكا خاصة أنها مقامة في الأرجنتين.

ALTAYEB
15-06-2011, 11:29 PM
مشكور يا غالي يا ريت يكون ردود تصل لك

عصام اهل
16-06-2011, 03:04 PM
خبر صحيح اخي مشكور محمد

tariqsat
16-06-2011, 03:10 PM
مشكووور اخي بس من وين مصدر

حسانHD
16-06-2011, 03:44 PM
مشششششششششششششكو اخي بس وين مصدر