المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخوه الخبراء أرجو الدخول هاااااااااام

أبو رأفت
10-06-2011, 05:22 PM
قبل يومين كنت اقلب في المحطات ووصلت لعند محطة nat wild وظليت عليها ورحت اعمل قهوه , لما رجعت لقيتها فاتحه ! واتفرجت عليها حوالي ساعه , جربت افتح nat adven لقيتها مسكره قلت خليني استنى عليها شوي , وفعلا بعد حوالي ربع ساعه فتحت ,وظلت فاتحه يومين , ونا استغربت الموضوع ولما فتحت على CAS Info لاحظت انه الأرقام اليي عند CW: تتغير , لحد ما تفتح المحطه وبتوقف , ويوم امس قبل ما اخرج من البيت قلت خليني احاول على CINEMA 1 وفتحت عليها وكانت مسكره طبعا , ولما رجعت البيت بعد حوالي 6 ساعات تقريبا لقيتها فاتحه وحطيت على CINEMA2 كمان لقيتها فاتحه , رحت على ART فاتحه , رجعت على CINEMA 1 لقيتها مسكره , فا مش عارف هل هاد الموضوع طبيعي ولا محتاج وقفه وتفكير , وانا جاهز لاي استفسار , لعل وعسى . وشكرا لكم

12نودي
10-06-2011, 06:48 PM
هل يوجد توضيح لكلام الاخ ابو رافت من المشرفين

MOJAHED
10-06-2011, 06:58 PM
شو نوع جهازك

abu firas
10-06-2011, 07:04 PM
اخي يبدو ان تستعمل دونجل وجهاز من اجهزة المورسات واتوقع جهازك بورسات السوبر
اخي يوجد ميزة في اجهزة البورسات والتكنوسات والجي قارد و جهاز fta السوبر
وهي عند الضغط على info من الجهاز مرتين يبن لك الكودات ويقوم بتفعيلها لهذة الاجهزة
وبذلك تكون الكودات قد تفعلت عن طريق اقمار الشيرنج ارجو ان تكون وضحت الصورة

مهند ماجد
11-06-2011, 09:47 AM
اخي الكريم ابو فراس ردك على الموضوع وتحليلك له باسهاب كان فعلا رائع الف شكر لك اخي الفاضل

أبو رأفت
13-06-2011, 10:58 PM
اخي الكريم مشكور اولا على التوضيح , بس الرسيفر اللي عندي starcom usb , ولغاية الان بتفتح عندي cinema1 & 2 بس مش على طول بتفتح وبتسكر .

tariqsat
13-06-2011, 11:06 PM
اخي هل جربت قنوات شووو واوسن

ALTAYEB
13-06-2011, 11:12 PM
اخي المحطات هاي قبل فترة نزلها اكواد واكيد انت محمل اخر كاس داتا الرسيفر يحفظ الاكواد (الشيفرة) لنفس القناه
كل ما حملت كأس داتا يقوم بحفظ الكود لنفس المحطة ونقول عن العملية هاي اتو ابديت

حيث انت تقوم بوضع على محطة ويقوم الرسيفر بالبحث عن الشيفرة الشغاله اذا وجد يقوم تظهر الصورة لك طبعا صوت وصورة

واذا لم يجد تبقى مقفلة وطول ما انت واقف على نفس القناه بظل شغال الرسيفر بالبحث بالاكواد الموجودة اي المحفوظة بداخل الرسيفر اذا وجد تعمل لديك
انت تريدي تفسير ونرجو ان تكون وصلت لك المعلومة كاملة

أبو رأفت
13-06-2011, 11:15 PM
فعلا هيك بصير معي , لما اروح عن المحطه وارجعلها بلاقيها مسكره , بس اذا استنيت عليها حوالي نصف ساعه بتفتح . وشكرا جزيلا للتوضيح افادكم الله.

tariqsat
13-06-2011, 11:38 PM
مشكورر اخي الطيب وابو رافت