المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده اذا امكن

محمد ابوزيد
02-06-2011, 05:53 PM
يا اخوان انا ركبت جك على صحن180 وعايرته على النيل اشاره كامله لما احركه بيجي اموس اشاره كامله وانتل سات قوة 66 بس الهوتبيرد وباقي الاقمار ما اجت شو ممكن يكون الغلط عيار الصحن يعني

نزار التميمي
02-06-2011, 06:29 PM
اخي العزيز يجب ان تعاير الصحن على الهوت بيرد لانة هوة المسطرة لجميع الاقمار وبعدين بيجي عندك جميع الاقمار تلقائي

آحمےد آلوحےيدي,
02-06-2011, 06:35 PM
يا اخوان انا ركبت جك على صحن180 وعايرته على النيل اشاره كامله لما احركه بيجي اموس اشاره كامله وانتل سات قوة 66 بس الهوتبيرد وباقي الاقمار ما اجت شو ممكن يكون الغلط عيار الصحن يعني
اخي اولا عليك ان تاتي بالهوت وبعدها النايل والتركي ان اتت ستاتي معها كل الاقما التي بالمدار
وبمشكلتك هذه لحلها تاكد من العيار العامودي بتنزيل الصحن قليلا او لفوق وتاكد من عيار الرقبه او الزند ايضا وهيه من اهم الامور

ابو سيف.
02-06-2011, 07:15 PM
اخي اولا عليك ان تاتي بالهوت وبعدها النايل والتركي ان اتت ستاتي معها كل الاقما التي بالمدار
وبمشكلتك هذه لحلها تاكد من العيار العامودي بتنزيل الصحن قليلا او لفوق وتاكد من عيار الرقبه او الزند ايضا وهيه من اهم الامور

يا اخي والله كبير ومعلم ابو حميد الله يعطيك الف عافيه على التوضيح

محمد ابوزيد
03-06-2011, 12:49 AM
مشكورين بس احمد ما فهمت شو الزند والرقبه صراحه انا مش فني ستلايت

عادل جوده
03-06-2011, 12:59 AM
بعد إذنك أخ أحمد :
عيار الزند والرقبة لها براغي أعلى القاعدة وأسفل النجمة من خلف الصحن
وعند ضبط الصحن المتحرك يجب ضبط قوس الأقمار وذلك بضبط قمر من الغرب النايل مثلاً ثم قمر من الوسط وهو الهوت بيرد وهو مهم ثم من الشرق القمر التركي وبعد ضبط هذه الأقمار ستأتي باقي الأقمار تلقائياً

محمد ابوزيد
03-06-2011, 01:09 AM
مشكور عادل الغالي الف شكر

آحمےد آلوحےيدي,
03-06-2011, 01:16 AM
بعد إذنك أخ أحمد :
عيار الزند والرقبة لها براغي أعلى القاعدة وأسفل النجمة من خلف الصحن
وعند ضبط الصحن المتحرك يجب ضبط قوس الأقمار وذلك بضبط قمر من الغرب النايل مثلاً ثم قمر من الوسط وهو الهوت بيرد وهو مهم ثم من الشرق القمر التركي وبعد ضبط هذه الأقمار ستأتي باقي الأقمار تلقائياً
متابعه طيبه عادل الغالي
ولا ننسى اخواني قاعدة الاقط او الفلنجه يجب ان تكون على البؤرة ليكتمل العمل الصحيح