المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شو المشكلة .. وشو الحل

عبدالله جلال
23-05-2011, 08:56 PM
السلام عليكم

يعطيكم العافية يا كبار و مشكورين عالجهود الجبارة
و مازال المايكروبوكس يواصل اخفاقه على مستوى الشيرنغ الفضائي "الدناجل"

يا اخوان عندي دنجل ميكروبوكس (ألفا) كان ابونجوم .. غيرتله فلاشة mx و صار سيريال كامل يبدأ 101 و اشتغل تمام .. من قرابة الاسبوع بلش تقطيع رهيب و سوفتويرات رايحة و سوفتات جاي
الان مفروض الاصدار 171 شغال عليه "قمر w3" .. المشكلة انو اليوم فصل نهائي و جربت 170a مازبط علما اني شغال عالسيرفر الاول و اما الثاني بشتغلش
الان ...
ما سبب المشكلة و ما الحل ؟؟
هل سيبقى متوقف؟؟
هل رح نرميه للقمامة "بعيد عنكم"؟؟

ياريت اجابة شافية و مشكورين سلفا

mhammadfukaha
23-05-2011, 09:30 PM
اخي العزيز
الله يمسيك بالخير
اولا اللاصدار 171a لا يعطى للمغير فلاشه
اتبع الرابط http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=164324

ثانيا اعطيه الاصدار 171 على قمر ثور فقط اي انه لن يعمل كالسابق على قمر w3 , متمنيا لك التوفيق

جلال شديفات
23-05-2011, 09:33 PM
السلام عليكم
يا اخوان عندي دنجل ميكروبوكس (ألفا) كان ابونجوم .. غيرتله فلاشة mx و صار سيريال كامل يبدأ 101 و اشتغل تمام .. من قرابة الاسبوع بلش تقطيع رهيب و سوفتويرات رايحة و سوفتات جاي
الان مفروض الاصدار 171 شغال عليه "قمر w3" .. المشكلة انو اليوم فصل نهائي و جربت 170a مازبط علما اني شغال عالسيرفر الاول و اما الثاني بشتغلش
الان ...
هل سيبقى متوقف؟؟
اخي الكريم الان قمر الشيرنج هو قمر الثور ما عليك الا توجيه الصحن الى قمر الثور وههو بجانب قمر النايل سات وقبل قمر السيريوس على التردد 11092h15551 وبعد التقاط الاشاره قم بشبك الدنجل وتحويله من w3الى amوشاهده طيبه

جلال شديفات
23-05-2011, 09:36 PM
السلام عليكم
الان ...
هل سيبقى متوقف؟؟
اخي الكريم الان قمر الشيرنج هو قمر الثور ما عليك الا توجيه الصحن الى قمر الثور وههو بجانب قمر النايل سات وقبل قمر السيريوس على التردد 11092h15551 وبعد التقاط الاشاره قم بشبك الدنجل وتحويله من w3الى amوشاهده طيبه ملاحظه اعطيه سوفت 171

عبدالله جلال
23-05-2011, 09:47 PM
اخي العزيز
الله يمسيك بالخير
اولا اللاصدار 171a لا يعطى للمغير فلاشه
اتبع الرابط http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=164324

ثانيا اعطيه الاصدار 171 على قمر ثور فقط اي انه لن يعمل كالسابق على قمر w3 , متمنيا لك التوفيق
مشكور يا غالي
أول اشي انا حكيت 70a مش 71a
ثاني اشي هسه w3 وقف نهائي
ثالث اشي اذا بشتغلش الا عالثور .. بدي رقم فني معلم و سعره طري بالزرقاء
تحياتي

عبدالله جلال
23-05-2011, 09:55 PM
اخي الكريم الان قمر الشيرنج هو قمر الثور ما عليك الا توجيه الصحن الى قمر الثور وههو بجانب قمر النايل سات وقبل قمر السيريوس على التردد 11092h15551 وبعد التقاط الاشاره قم بشبك الدنجل وتحويله من w3الى amوشاهده طيبه ملاحظه اعطيه سوفت 171
انا بعرف اسويه بس بدي عده خفيفة .. خالي خبير ستلايت بس مسافر .. السطح مش الي .. بدي مصري يطلعلي تلفزيوني عالسطح .. وفش حدا يشوفلي الاشارة اذا انا طلعت خليت التلفزيون تحت

عشان هيك بنفعش الا واحد يجي يسويلي اياه

عبدالله جلال
23-05-2011, 10:52 PM
يا خبراء وين الردود

mhammadfukaha
23-05-2011, 11:16 PM
مشكور يا غالي
أول اشي انا حكيت 70a مش 71a
ثاني اشي هسه w3 وقف نهائي
ثالث اشي اذا بشتغلش الا عالثور .. بدي رقم فني معلم و سعره طري بالزرقاء
تحياتي

والله سيدي انا بمادبا وبنلاقيلك هون فني طري بس بالزرقاء بعرفش اذا في طراوة ولا لأ تحياتي يا سيدي, على الاغلب الشباب بالزرقاء كلها مليحة ولو كنت قريب يا صديقي كنت خدمتك احترامي الك.

عبدالله جلال
23-05-2011, 11:25 PM
والله سيدي انا بمادبا وبنلاقيلك هون فني طري بس بالزرقاء بعرفش اذا في طراوة ولا لأ تحياتي يا سيدي, على الاغلب الشباب بالزرقاء كلها مليحة ولو كنت قريب يا صديقي كنت خدمتك احترامي الك.
عراااسي ياكبير فكرتك عماني .. تحياتي الك و لكل المحترمين زيك بمادبا .. هلا عمي

عبدالله جلال
24-05-2011, 09:20 AM
فش حل !!؟؟!!؟؟!؟!؟!؟!!!؟؟؟؟!؟؟؟!!!

abu firas
24-05-2011, 09:29 AM
من هنا الحل

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=165048