المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخي أبو حاتم آسف لتأخري في الرد --هذا ماحدث معي

firefox-31
23-05-2011, 10:58 AM
أخي أبو حاتم آسف على التأخير لأسباب خارجة عن ارادتي
لقد انزلت السوفت الذي في الرابط الذي أعطيتني إياه وانتظرت حتى ومض الضوء الأخضر ومن
ثم شغلت الدنغل ووصلته بقمر الثور "اشارة القمر تمام" ووصلته بالتلفاز فومض الضوء الأخضر 4 مرات
ثم ظهرت شاشة سوداء و لم يعمل الضوء الأخضر و عندما ضغط على زر المنيو من الريموت كونترول
ظهرت شاشة مشوشة بها خيارات التنصيب و ضبط الاقمار و معلومات الجهاز كأنه بحلة رسيفر
مع انني انزلت السوفت الذي أعطيتني إياه باللودر 1.31 الموجود في الموقع الموجود في مجلد مضغوط مسمى y6

ابو حاتم-
23-05-2011, 11:48 AM
ممتاز اخي اشبك الدنجل على التلفازوادخل من الريموت على الخيار الثاني وبعدها انزل على الخيار الاخير ثم اعمل ضبط للمصنع وبعدها ادخل على البرمجة للدنجل واختار قمر ثور طبعا عن طريق البحث العادي وضع تردد الشيرنج واخبرني هل يوجد اشارة فاذا لم تظهر اشارة يوجد اصدار اخر لقمر انتلسات في المثبت حمله فاذا لم يضئ الضوء الاخضر فهناك احتمالين الاول ان اشارة صحن الشيرنج عندك بها مشكلة او الدنجل لديد به المشكلة

firefox-31
23-05-2011, 12:33 PM
أخي أبو حاتم شكرا لك
أنا متأكد من اشارة الصحن وسأجرب ماقلته لي و سأوافيك بالتفاصيل

firefox-31
23-05-2011, 01:47 PM
أخي أبو حاتم لقد دخلت إلى المنيو وعملت مثل ما طلبت مني على قمر الثور ما في اشارة وعلى w3 أيضا ما في إشارة و لكن عندما ذهبت إلى خيار newsat
و شبكت سلك النيل سات و أدخلت مجموعة ترددات عملت كلها و اشتغل الضوء الأحضر "و أؤكد لك أخي أبو حاتم أن إشارة قمري الشيرينغ عندي تمام و قناة ERT على الثور شغالة , و قناة ORTM على قمر w3 شغالة و الميكروبوكس شغال على القمرين"

ابو حاتم-
23-05-2011, 01:51 PM
أخي أبو حاتم لقد دخلت إلى المنيو وعملت مثل ما طلبت مني على قمر الثور ما في اشارة وعلى w3 أيضا ما في إشارة و لكن عندما ذهبت إلى خيار newsat
و شبكت سلك النيل سات و أدخلت مجموعة ترددات عملت كلها و اشتغل الضوء الأحضر "و أؤكد لك أخي أبو حاتم أن إشارة قمري الشيرينغ عندي تمام و قناة ert على الثور شغالة , و قناة ortm على قمر w3 شغالة و الميكروبوكس شغال على القمرين"
اخي الان اعطه هذا السوفت واشبكه على قمر الانتلسات وسوف يعمل معاك باذن الله
http://jo1sat.com/showthread.php?t=160051&page=3

firefox-31
23-05-2011, 02:21 PM
شكرا أخي أبو حاتم مهما قلت لن أوفيك حقك
أنك شمعة مضيئة في سماء المنتديات