المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء من الخبراء والاعضاء الدخول وابداء رائيهم

ams88
20-05-2011, 11:18 PM
شباب بعد الاضطلاع على الرسيفرات الجيل الثالث المتوافرة في السوق الاردني وقمت ببحث متواصل وجدت ان افضل جهاز حتى اللحضة هو التايجر وهذا مزعج حيث للاسف سوقنا يفتقر الى الاجهزة الممتازة المتواجدة في الدول المجاورة كالجهاز الرائع الاكيوم حيث اقوم حاليا بالدراسة والبحث المرهق للقيام بتحويل التايجر ٦٠٠ هاي دفينشين الى صورة الانجيما ٢ بعد البحث المتواصل فيالمنتديات حيث انه يعمل بنظام اللينكس لا ادري اذا ستنجح المحاولات او لا
بعد هذا اريد من الشباب ابداء رائيهم بخذا الموضوع ووضع افضل جهاز متواجد في السوق الاردني مع السبب والشكر للجميع

jordan love
21-05-2011, 01:06 AM
اخي للاسف هنا المواطن لا يبحث عن الجوده في اقتناء الشئ الجيد لا يهمه سوى ان يشاهد للاسف الرائج في الاسواق اتعس انواع الرسيفرات المنتجه بالصين والذي تنتجه شركة واحده ولكن حسب اهواء صاحب البضاعه يضع الاسم الذي يريده طبعا يدعم 6 اشهر ومن ثم يرمي في مزبلة النسيان فوضع الرسيفرات بالاردن من سيئ الى اسواء ما دام هناك تجار جشعين لا يهمهم سوى الربح على حساب هذا المواطن فكل الرسيفر في الصين لا يكلفه 20 دينار في الصين وياتي ويبعه باعلى الاسعار ولهذا اخي لا تركن بانه يوما من الايام سوف يدخل رسيفر ذوو جوده ...
اذا بدك رسيفر نوعا hd نوعيه جيده اقتني سترونج 4902 فهو افضل ما هو موجود اذا وجدته !!

ams88
21-05-2011, 08:06 AM
فعلا اخي عبرت عما ببالي شكرا حتى ان اغلبب المحلات تتعامل مع اجهزة التايجر
انا الان عندي جهاز تايجر راح اسلك حالي في هالسنة ويعدين راح انزل على سوريا لانو التجار هناك ارحم وعندهم الاشي الصح ومنها اجهزة الايكوم الجبارة