المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحبيب ابو حاتم - ضروري

رامي محمود
15-05-2011, 04:57 PM
تحية الله عليك عمي ابو حاتم والاخوة الاداريين في شغلة محيّراني من فترة انا شابك عندي على صحن كبير 180سم وحاطط عليه لاقط مدخلين بس في مشكلة عندي قناة الرحمة ما بتيجي بالليل مع انه بالنهار بتكون فاتحة وبالليل بعطيني الاشارة ضعيفة ... بس عالجهاز التاني بالغرفة التانية بتيجي كويس بالنهار وبالليل ... والاجهزة اللي عندي واحد لورانس بحاضنة والثاني تايجر 1 والقناة ما بتيجي على جهاز تايجر 1 ... فهل لو سمحتوا تعرفوني بالمشكلة هاي لأنها اول مرة بتمر علي حالة زي هيك ... ولكم جزيل الشكر ؟؟؟

رامي محمود
15-05-2011, 05:12 PM
تحية الله عليك عمي ابو حاتم والاخوة الاداريين في شغلة محيّراني من فترة انا شابك عندي على صحن كبير 180سم وحاطط عليه لاقط مدخلين بس في مشكلة عندي قناة الرحمة ما بتيجي بالليل مع انه بالنهار بتكون فاتحة وبالليل بعطيني الاشارة ضعيفة ... بس عالجهاز التاني بالغرفة التانية بتيجي كويس بالنهار وبالليل ... والاجهزة اللي عندي واحد لورانس بحاضنة والثاني تايجر 1 والقناة ما بتيجي على جهاز تايجر 1 ... فهل لو سمحتوا تعرفوني بالمشكلة هاي لأنها اول مرة بتمر علي حالة زي هيك ... ولكم جزيل الشكر ؟؟؟

عبرووووووووونا يا جماعة الخير

عادل جوده
15-05-2011, 05:50 PM
باقة قناة الرحمة 10872 باقة ضعيفة نسبياً . . وبتيجي على تايجر t6 لأنه إشارته أفضل من الريسيفر الآخر
فانت بحاجه إلى تقوية الإشاره بتحريك الصحن حركة بسيطه نحو الغرب

ابو حاتم-
15-05-2011, 05:53 PM
اخي احتمال كبير المشكلة لديك في اللاقط المدخل الخاص لرسيفر التايجر ولكي تحصر العطل اكثر
اولا استبدل الرسيفر مكان الاخر فاذا بقيت المشكلة استبدل مداخل اسلاك اللاقط فاذا لم تحل المشكلة يكون سلك النازل لرسيفر التايجر هو الخلل ففي الليل يقل التوصيل

fa7oom
15-05-2011, 05:53 PM
بدل الاقط بكون ضارب فيه اما الvertical او ال horizantal و دليل كلامي بدل اسلاك الفافط من الصحن رح تشتغل المحطه على التايغر ليل ونهار اما عاى اللورنس رح تعمل ب النهار فقط وتحياتي لك اخوي

TWILIGHT
20-05-2011, 09:34 PM
اخوي الاقط عندك معطل لهيك جرب بدلوا وراح تشوف لنو بكون التوصيل ضعيف