المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة الى الجميع البقاء على اصدار 170 مؤقتا وخاصة السيريلات المنتهية

ياسرسات
14-05-2011, 11:37 PM
نصيحة الى الجميع البقاء على اصدار 170 مؤقتا وخاصة السيريلات المنتهية
ملاحظة مهمة للجميع عما يحدث بكثرة البرامج

لا انصح به ابدا وكل هده البرامج هي عبارة عن تسويق ودعاية للدنجل حتى يقولوا للناس ان الدنجل مدعوم ويعمل على خمسة اقمار + محاولة التخفيف من التشويش عليهم وايهام مصدر التشويش انهم يغيرون في كل فترة تردد جديد +وايضا محاولة تشتيت مصدر التشويش على اي اصدار يشوشون و كل هده الاصدارت تعمل لكن سوف يتم تشتيتهم بهكدا برامج واصدارت

ومن باب المنافسة تشغيل السيريلات القديمة حتى لا يستفيد منها سيرفر الاشتراك بيوزر وباسورد
ويضربون عصفورين بحجر واحد
ضرب سيرفر الاشتراك + يدعمون اصحاب الدنجل دات السيريل القديم

آحمےد آلوحےيدي,
14-05-2011, 11:42 PM
بارك الله بك اخ ياسر على النصيحة

abuashraf1974
14-05-2011, 11:49 PM
مشكور أخ ياسر على هذه النصيحة

ياسرسات
15-05-2011, 12:24 AM
لا انصح به ابدا وكل هده البرامج هي عبارة عن تسويق ودعاية للدنجل حتى يقولوا للناس ان الدنجل مدعوم ويعمل على خمسة اقمار + محاولة التخفيف من التشويش عليهم وايهام مصدر التشويش انهم يغيرون في كل فترة تردد جديد +وايضا محاولة تشتيت مصدر التشويش على اي اصدار يشوشون و كل هده الاصدارت تعمل لكن سوف يتم تشتيتهم بهكدا برامج واصدارت

ومن باب المنافسة تشغيل السيريلات القديمة حتى لا يستفيد منها سيرفر الاشتراك بيوزر وباسورد
ويضربون عصفورين بحجر واحد
ضرب سيرفر الاشتراك + يدعمون اصحاب الدنجل دات السيريل القديم

شادي الكود
15-05-2011, 12:25 AM
فعلا كلام صحيح اخ ياسر الاصدار 170 يعمل بشكل جيد كبير يا مهندس

china-sat
15-05-2011, 12:35 AM
اخي ياسر انا لدي ملاحظة بسيطة ان لدي ميكرو سيريال 103 وله اربع ساعات يعمل على قمر الانتل سات بكل ثبات طبعا انا لم اغير فلاشة ابدااا للعلم عند اختيار القمر انتل سات لم يعمل معي قمت باختيار القمر am وشبكت كيبل الانتل سات بالدنقل واعطى الضوؤ الاخضر وله اربع ساعات يعمل بامتياز وكما قلت الخيار المفعل am

وكيبل الشيرنج انتل سات ما تفسير ذالك اخي

china-sat
15-05-2011, 12:39 AM
وللعلم اخي ياسر عندما اختار من الدنقل قمر الشيرنج intelsat واشبك كيبل الانتل سات لا يعمل ابداا فقط عندما وضعت الخيار am وربطة كيبل الانتل سات عمل بكل جدارة بدون اي تقطيع خصوصا الجزيرة الرياضية

للعلم شبكته ايضا على قمر دبليو 3 وبه تقطيع اما الانتل سات فهو ثابت

الاصدار المستخدم السوفت الذي تم حذفه من الموقع

V 1.68A.

ياسرسات
15-05-2011, 12:44 AM
اخي ياسر انا لدي ملاحظة بسيطة ان لدي ميكرو سيريال 103 وله اربع ساعات يعمل على قمر الانتل سات بكل ثبات طبعا انا لم اغير فلاشة ابدااا للعلم عند اختيار القمر انتل سات لم يعمل معي قمت باختيار القمر am وشبكت كيبل الانتل سات بالدنقل واعطى الضوؤ الاخضر وله اربع ساعات يعمل بامتياز وكما قلت الخيار المفعل am

وكيبل الشيرنج انتل سات ما تفسير ذالك اخي

كل انسان يخطئ وهم ايضا يخطئون ايضا الداعمون يتخبطون بسبب قلة الطلب على دنجلهم بالاونة الاخيرة فترات تشويش لم يعهدوا لها مثيل في السابق الوكيل الرئيسي محبط بسبب استغلال دنجلهم بتشغيله على سيرفر اخر والشيء المضحك ان هدا الاستغلال من طرف الاشتراك بسيرفر مربح فقط ولا يوجد به خسارة ابدا اما الداعمون هم خسروا دنجلهم وخسروا ايضا صاحبه والداعمون الان مرهقون جدا بهده البرامج اصبحوا يحاولون ان يجدبوا انتباه اصحاب الدنجل باي طريقة بانه هناك جديد وجديد لكن بدل هدا الشيء اصبح صاحب الدنجل مرهق اكثر منهم واصبح الملل يصيب صاحب الدنجل وعلى استعداد ان يبيعه بارخص ثمن حتى يرتاح من البرامج

china-sat
15-05-2011, 12:55 AM
شكرااااا لك اخي ياسر بارك الله فيك على التوضيح فعلا انا بالنسبةلي لدي واي 6 ومايكرو بوكس

لي تقريبيا فترة طويلة لم استخدم المايكرو بوكس بسبب فشله على الجزيرة الرياضية

لذالك الواي 6 اثبت قوته خصوصا على الجزيرة الرياضية في المقابلات المباشرة بينما المايكرو كان يتخبط
وكثرة السوفت وير وكثرة السيرفرات لذالك ركنته على جتب وكنت اتابع على الواي 6

واليوم بالصدفة قراءة موضوغ السوفت الجديد والاقمار وبالتجربة كان لدي قمر الشيرنج
express am22 53e كنت استخدم هذا القمر سابقاا على الشيرنج لرسيفر ماجيك بوكس

فقراءة انه يعمل على القمر الروسي وشبكت القمر الروسي الكيبل ولم يعمل وتركت الخيار مفعل على am وشبكت كيبل الانتل سات لاني استخدم الواي 6 فوجدت الضوء الاخضر بقي مضاء ما فجاءني انه مستقر على الجزيرة ارياضية له اربع ساعات عكس الدبليو3 وبارك الله فيك اخي ياسر انا نقلت لك تجربة خصلت لي بالصدفة انا لم اقتنع يوما بالمايكرو بوكس منذ اقتناءه في نهاية عام 2008 الى اليوم لم اقتنع به خصوصا اثناء المقابلات الرياضية الهامة

ياسرسات
15-05-2011, 12:59 AM
شكرااااا لك اخي ياسر بارك الله فيك على التوضيح فعلا انا بالنسبةلي لدي واي 6 ومايكرو بوكس

لي تقريبيا فترة طويلة لم استخدم المايكرو بوكس بسبب فشله على الجزيرة الرياضية

لذالك الواي 6 اثبت قوته خصوصا على الجزيرة الرياضية في المقابلات المباشرة بينما المايكرو كان يتخبط
وكثرة السوفت وير وكثرة السيرفرات لذالك ركنته على جتب وكنت اتابع على الواي 6

واليوم بالصدفة قراءة موضوغ السوفت الجديد والاقمار وبالتجربة كان لدي قمر الشيرنج
express am22 53e كنت استخدم هذا القمر سابقاا على الشيرنج لرسيفر ماجيك بوكس

فقراءة انه يعمل على القمر الروسي وشبكت القمر الروسي الكيبل ولم يعمل وتركت الخيار مفعل على am وشبكت كيبل الانتل سات لاني استخدم الواي 6 فوجدت الضوء الاخضر بقي مضاء ما فجاءني انه مستقر على الجزيرة ارياضية له اربع ساعات عكس الدبليو3 وبارك الله فيك اخي ياسر انا نقلت لك تجربة خصلت لي بالصدفة انا لم اقتنع يوما بالمايكرو بوكس منذ اقتناءه في نهاية عام 2008 الى اليوم لم اقتنع به خصوصا اثناء المقابلات الرياضية الهامة

وعلى فكرة نهاية قمر w3 وشيكة جدا على الشيرنج وسوف يبدء عصر القمر انتلسات وسوف ياتي يوم تجد كل انواع الدناجل دهبت الى هدا القمر حتى الدنجل ميكروبوكس قادم نحوا هدا القمر قريبا وهدا هو الحل الوحيد لهدا الدنجل حتى يعمل بثبات وبدون اي تشويش يدكر عليه وثبات البرنامج له على فترة طويلة جدا

عبدالله جلال
15-05-2011, 01:06 AM
مشكور اخوي على التنبيه و حركة الضوء الثابت كمان من حركات التنمويه

71 و 70 فيهم تقطيع كبير جربت 66 شغال تمام
حاليا انا على 71 على أي سوفت بتنصحني اتجه؟
وهل كثرة اعطاء الفلاشة الجديدة سوفتات بشطبها؟
انا عندي صحن كبير عليه نيل هوت و w3 شايف w3 مش بزيادة هل بقدر اضيف قمر ثاني و انو قمر بتنصحني؟

و سامحني عالازعاج

ياسرسات
15-05-2011, 01:12 AM

انا عندي صحن كبير عليه نيل هوت و w3 شايف w3 مش بزيادة هل بقدر اضيف قمر ثاني و انو قمر بتنصحني؟

و سامحني عالازعاج

عليك بقمر انتلسات قمر ثابت ولا شيء يدكر من التشويش عليه

china-sat
15-05-2011, 01:22 AM
وعلى فكرة نهاية قمر w3 وشيكة جدا على الشيرنج وسوف يبدء عصر القمر انتلسات وسوف ياتي يوم تجد كل انواع الدناجل دهبت الى هدا القمر حتى الدنجل ميكروبوكس قادم نحوا هدا القمر قريبا وهدا هو الحل الوحيد لهدا الدنجل حتى يعمل بثبات وبدون اي تشويش يدكر عليه وثبات البرنامج له على فترة طويلة جدا

كلامك سليم اخي ياسر 100-100 بالنسبة لتغير اقمار الشيرنج هذا امر وارد جدااا ولنرجع سابقاا للوراء نجد انه عندما صدر المايكرو بوكس

كان يعمل على القمر دبليو 3 كسيرفر ثابت وكان في ذالك الوقت القمر غير مشهور بينما اجهزة الشيرنج الاخرى كانت تعمل على القمر w6 + w5 + hellasat + nss6 وكان القمر دبليو 6 والقمر الهندي nss6 اشهر اقمار الشيرنج ولاكثر استقرار الان كلها انتقلت الى الانتل سات والان نسبة كبيرة 95 -100 تعمل على القمر انتل سات بارك الله فيك اخي ياسر على التوضيحات ومشكور مرة اخرى

ياسرسات
15-05-2011, 01:24 AM
كلامك سليم اخي ياسر 100-100 بالنسبة لتغير اقمار الشيرنج هذا امر وارد جدااا ولنرجع سابقاا للوراء نجد انه عندما صدر المايكرو بوكس

كان يعمل على القمر دبليو 3 كسيرفر ثابت وكان في ذالك الوقت القمر غير مشهور بينما اجهزة الشيرنج الاخرى كانت تعمل على القمر w6 + w5 + hellasat + nss6 وكان القمر دبليو 6 والقمر الهندي nss6 اشهر اقمار الشيرنج ولاكثر استقرار الان كلها انتقلت الى الانتل سات والان نسبة كبيرة 95 -100 تعمل على القمر انتل سات بارك الله فيك اخي ياسر على التوضيحات ومشكور مرة اخرى

مشكور اخي لتوضيحك

china-sat
15-05-2011, 01:29 AM

و سامحني عالازعاج

العفو اخي عبدالله جلال كما ذكر الاخ ياسر تستطيع ان تضيف الانتل سات

وبما انه لديك قمر كبير عليه الهوت بيرد والدبليو 3 وناسل سات تستطيع

اضافة قمر الشيرنج انتل سات ويكون قريب من القمر نايل سات اي يقع موقعه بين لاقط النايل سات ولاقط الدبليو3 بالمنتصف وملاصق لنايل سات قليلا
والتردد الافضل 11093 افقي 15551

اعمل بحث عندما تقوم بضبط التردد ستجد قناة واحدة اظتها كردية

اهم شئ لايكون في القناة تكسير اذا القناة عملت بدون تكسير يكون استقبالك للقمر سليم

اما بخصوص كثرة السوفت وير

والله يا اخي انا عملت للدنقل اكثر من 100 سوفت وير خصوصا المايكرو بوكس القديم الذي كان لدي
ومشاء الله عليه لاويجد به مشاكل ولكني حولته رسيفر ويعمل بامتياز

china-sat
15-05-2011, 01:34 AM
مشكور اخي لتوضيحك

العفوو اخي ياسر

عبدالله جلال
15-05-2011, 02:02 AM
كل الشكر و التحية لكم اخواني ياسرسات و شايناسات على المتابعة و الافادة و ان شاء غدا بجيب بحول عالانتل سات و بريح حالي و بريكو من الاسئلة

KAKAK
16-05-2011, 10:36 AM
ممكن تكتبوه في الانجليز اسم القمر عشان نعرف شو هو القمر بزبط

ياسرسات
16-05-2011, 10:54 AM
ممكن تكتبوه في الانجليز اسم القمر عشان نعرف شو هو القمر بزبط

يا صديقي المهم معرفة التردد واين موقع القمر

حسن البخ
16-05-2011, 11:07 AM
اتفضل كل معلومات عن القمر من ابوفراس

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=163195