المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال الى كل مشرف وعضو في منتدانا الغالي

khreosh
14-05-2011, 04:25 PM
يا غاليين انا اشتريت شاشة lcd 32ماركة سوني صناعة ماليزية hd ولكن تفاجات عند تشغيلها على الرسيفر بان صورتها غير جيدة بالنسبه للرسيفر والقنوات فلا يوجد متعة لشاشة lcd مع الرسيفر مع العلم انه عندي رسيفرين سمارتl1 وتايجر t6 السؤال يا غاليين اذا جبت رسيفر hd من النوعيات الممتازة وبماذا تنصحوني هل تتغير الصورة بالنسبة للمحطات العاديه اذا كان الرسيفر hd من النوعية الممتازة وبماذا تنصحوني

عبدالله جلال
14-05-2011, 05:43 PM
عزيزي اول اشي مبروك

بالنسبة لعدم الوضوح هناك عدة اسباب
1. الرسيفرات وضوحها ضعيف فبعطيك صورة مكسرة و مثال رسيفرات تايجر العادية و البورسات .
2. بث القناة من المصدر زي قناة نيل سبورت بتعطيك صورة مكسرة طبعا لانو انظمة البث عندهم قديمة .
3. المسافة بين المشاهد و الشاشة وكل قياس بدو مسافة لازم تبعد فيها عنو .. شاشة Lcd كل ما قربت عليها بضعف الوضوح و بتكسر .
4. وصلة الاوديو فيديو العادية ما بتعطيك الوضوح المطلوب فبتحتاج وصلة اتش دي وهاي الوصلة على رسيفرات الاتش دي و بعض الرسيفرات العادية الحديثة .

*قصدي بالتكسير انو بتصير تلاحظ انو الصورة مكونة من مربعات صغيرة.

اذا بدك تشتري رسيفر HD لا تشتري اي رسيفر في رسيفرات رخيصة بس حرام تنشرى.. الهيوماكس و الاسترونج هم توب الاتش دي
بس نصيحتي الك اصبر شوي لانو في نزلة عرسيفرات الاتش دي

الخيار الك ..ان شاء الله اكون فدتك

khreosh
14-05-2011, 05:49 PM
يسلمو يا سيد عبدالله بس بعتقد المسافه 4 متر يعني يا غالي اللي بدي افهمو من حضرتك لانه بصراحه رجعت وركبت LG لانه فكرت انه ابيعها وما صارلها 4 ايام يعني محطات واضحة كثير مثل الجزيرة ومحطات الاسترا لازم تكون واضحة لكن ما في شي من هالحكي على lcd يعني رسيفر hd بيحسن الصورة لانه بصراحه زهقت منها

عبدالله جلال
14-05-2011, 10:47 PM
اذا بدك الشغل الصح بدك رسيفر hd و بس
بالنسبة للشاشة السوني احسن من lg
4متر مسافة مناسة جدا أنا عندي أربعة أربعة إلا شوي

و هلا بيك

khreosh
14-05-2011, 11:09 PM
يسلمو سيد عبدالله يعني رسيفر hd بيخلي القنوات صافية افضل من التايقر t6 وشو هو افضل نوع رسيفر hd بيصفي المحطات ولا يهم السعر يا غالي

عبدالله جلال
15-05-2011, 12:33 AM
يا غالي مش كل القنوات رح توضح كل قناة حسب بثها .. ممكن ما تشعر بفرق كبير لكن بضل اوضح مع وصلة الفيديو عالي الجودة لكن رح تستفيد منو على قمر العربسات لانو مجموعة كبيرة من القنوات العربية فتحت قنوات Hd و mbc قريبا رح تسوي hd
عندك هيوماكس . جي غارد . دريم بوكس . سترونغ . سمارت
بس انتبه يكون الرسيفر اصلي مش تقليد وفي كثير ببيعو تقليد زي الجي غارد و السمارت و الدريم
أنا شخصيا رح اشتري هيوماكس قريبا ان شاء الله
اذا السعر بفرقش عندك اشتري جهاز هيوماكس مع اشتراك أبوظبي جهاز ممتاز بشغل اعلى جودة قنوات hd بس بشغلش دنجل و شيرنغ طبعا بوخد كرت ثاني غير ابوظبي تقريبا السعر250 اشتراك سنة او استنى الجزيرة ممكن تسوي قريبا زي ابوظبي
الخلاصة هيوماكس او جي غارد الاصلي

ابو المؤيد
15-05-2011, 12:46 AM
اخي العزيز جرب هذه الطريقه على التايجر وان شاء الله تستفيد

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=135123

ALTAYEB
15-05-2011, 01:37 AM
اخي الكريم كثرة الرسيفرات اتش دي هذه الايام ولكن لك حرية الاختيار في رسيفرات تتجاوز سعر 250 بكثير وصورتها عالية الدقة وفي رسيفرات 80دينار ولكن صورتها لا تكون اتش دي فقط كوبي اتش دي

كل على حدى لا اقول لك النوع الفلان او النوع الفلان هذا يرجع لك بامكانك ان تشاهد الرسيفر او عن تجربة شخص من طرفك
ولك حرية الاختيار والناس اذواق في هذا الامر منهم من يفضلون النوع الفلان من الرسيفرات ومنهم يفضل نوع اخر
ولكن انت اختار ان يكون فل اتش دي الرسيفر افضل شيء

وقم بتجربته على شاشاتك ولكن احيط لك علما ان اغلب قنوات النيل سات نوع البث تعيس جدا
ولا انصح باخذ قنوات النيل سات تجربة لك لوضوح الشاشة او الرسيفر

شاشتك ممتاز اذا كانت فل اتش دي

ظل اختيار الرسيفر الان والخيار لك وحدك وانت صاحب القرار

عبدالله جلال
15-05-2011, 02:50 AM
اخي الكريم كثرة الرسيفرات اتش دي هذه الايام ولكن لك حرية الاختيار في رسيفرات تتجاوز سعر 250 بكثير وصورتها عالية الدقة وفي رسيفرات 80دينار ولكن صورتها لا تكون اتش دي فقط كوبي اتش دي

كل على حدى لا اقول لك النوع الفلان او النوع الفلان هذا يرجع لك بامكانك ان تشاهد الرسيفر او عن تجربة شخص من طرفك
ولك حرية الاختيار والناس اذواق في هذا الامر منهم من يفضلون النوع الفلان من الرسيفرات ومنهم يفضل نوع اخر
ولكن انت اختار ان يكون فل اتش دي الرسيفر افضل شيء

وقم بتجربته على شاشاتك ولكن احيط لك علما ان اغلب قنوات النيل سات نوع البث تعيس جدا
ولا انصح باخذ قنوات النيل سات تجربة لك لوضوح الشاشة او الرسيفر

شاشتك ممتاز اذا كانت فل اتش دي

ظل اختيار الرسيفر الان والخيار لك وحدك وانت صاحب القرار
100% لف و شوف و تنور

khreosh
15-05-2011, 05:37 PM
يسلمو يا غاليين والف شكر على مروركم الكريم ويسلمو جميع من نورني في طلبي وشكرا