المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفلاشه mx 25l1608d والدقة في حقيقتها بشكل علمي وعملي

فادي ربحي
14-05-2011, 11:03 AM
هم حسبوا بباهلهم لانو انك وصلت لطريقة لنسخ السيريال مستقبلا في الفلاشة القديمة فهم سيتداركوا الموقف لان تاريخ عمل الدناجل القديم تقريبا سينتهي في 1-5-2011 ..... اما في الفلاشة الجديدة الخ فلن تستفيد شيئ لانه عليك مطابقتها مع البيانات الموجودة بالبوت و هذا امر من المستحيل تطبيقه
لان كل فلاشة لها بوت خاص مبرمج على نفس رقم الجيك سم الداخلي للفلاشة المبرمج مكان السيريال القديم ؟؟؟؟؟؟؟؟
هنا نثبت انه من المستحيل تزوير الفلاشة ماكس
طيب لماذا نبهوا انه لايجوز استخدام microbox cleaner لانه عند استخدامه سيتم مسح بوت الفلاشة و عندها ستصبح الشاشة سوداء و ان اعطيتها دمب مسحوب من فلاشة ماكس سيعطيك رسالة check singpur error
للتنبيه على موضوع آخر
الكل يقول لا تستخدم لودر الميكرو 2 لتحميل السوفتوير للفلاشة الجديدة لانها ستنعطب
صحيح انها ستتعطل و ليس لان رقم الفلاشة و نوعها غير موجود ضمن البرنامج بل لان لكل فلاشة بوت خاص بها و انا جربتها و قمت بسحب بوت دامب فقط للفلاشة طبعا بعد وضع الموديل sst على برنامج الميكرو 2 و قمت بمسحها فتعطلت و حملتهاالبوت دامب المسحوب مرة اخرى فعادت للعمل !!!!!!!!!!! دليل ان البرنامج يتعامل معها
نصيحة لكل شخص بدل فلاشة دنجله عليه بسحب البوت للفلاشة و الاحتفاظ به لانه يلزم بالايام لا سمح الله و ان انقطت الكهرباء اثناء التحديث او تعطلت بالخطأ تستطيع اصلاحها مرة اخرى بتحميلها البوت المسحوب و أيضاان اردت سحب الفلاش دمب كاملا يكون افضل

وهذا توضيح دقيق لمخططاتها وكل شيء من الشؤكة الصانعه للمهندسين فقط على شكلpdf
منقول من اخي يونس80

http://www.zlgmcu.com/mxic/pdf/Safe_...408D_DS_EN.pdf (http://www.zlgmcu.com/mxic/pdf/Safe_Flash/MX25L1608D_MX25L3208D_MX25L640 8D_DS_EN.pdf)

[/SIZE]

firefox-31
14-05-2011, 12:24 PM
شكرا أخي و لكن كيف استطيع سحب الفلاش دامب

عبدالله جلال
14-05-2011, 12:27 PM
مشكور اخوي

ضمراوي
14-05-2011, 01:07 PM
لك كل الشكر اخي العزيز

كلام منطقي و علمي 100%

MOJAHED