المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء من المعلم ابو المؤيد والكبير ابو حاتم الدخول رجاااااء

احمد الفاعوري
10-05-2011, 06:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجاء حل هذه المشكلة ان تقوم بتزويدي بالشرح عنها وهي ان قمت بشراء قطعة يواس بي مخرج ايثرنت واريد تشغيلها على التايجر t6لتعمل على الريسفر
كيفية ادخال سيرفر نيوكامد الى رسيفر t6 عن طريق
برنامج ibox ولكن لا اعرف كيف ارجو من الخبراء الشرح ولو امكن بالصور
والله يااخي اني ساكن بمنطقة بعيدة جدا لو كنت قريب لاتيت اليك
ولكم جزيل الشكر

fadisami
10-05-2011, 06:45 PM
اخي الابوكس برنامج سهل جدا كل ما عليك هو فك الضغط تانيا اختيار من السهم في وسط البرنامج سيرفر وعلا يسارك هناك رمز احمر فادا اصبح لون الرمز اخضر بعد اختيار السيرفر فيكون شغال ناتي الان الا الوصلة الوصلة هي عبارة عن مدخل يوضع في الجهاز من الخلف ادا لاحضت هناك مدخل شبة مستطيل منه نعمل السوفت وير اما في حالتك انت تريد وصلة تركب بين الريسيفر والكمبيوتر هادة الوصلة كتيرا منا يخربط باسمها الاصلي ولاكن لكي اوفر عليك جهد كبير متعارفة في الاردن باسم وصلة كوم عند شبكها تغط من ريموت الريسيفر ف1 ثم 111 سوف يضهر لك لوحة جديدة كل ما عليك هو اختيار نضام توين برتكول هاكدا سوف يعمل معك جيدا اخي ارجو ان اكون وفقت في الشرح اما شرح الصورة فهو موجود بمنتدى الشيرنج العام وشكرااا اخواني ادا احد جوابة قبلي فانا اعتدر لاني الان اقوم بكتابة الشرح ولا اعلم ادا احد اجابة قبلي

احمد الفاعوري
10-05-2011, 07:08 PM
اخي الكريم انا اتحدث بموضوع وانت تتحدث بموضوع اخر
ولك جزيل الشكر للاهتمام

ابو المؤيد
10-05-2011, 07:56 PM
جرب هذا السوفتوير اخي العزيز
وهوا خاص للتي لينك وطبعا يوجد خيار لقطعة اللان ثم بعدها اضغط الكبسه f1 ثم
111 فيعمل رستارت الرسيفر حتى يتعرف على الايبي من الراوتر
واخبرني بلنتيجه

fadisami
10-05-2011, 08:15 PM
اعتدر اخي انا اعتقدت بانو تريد سيرفر علا جهاز تايقر تي 6 عادي لم انتبه اعتدر جدا