المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلنقل وداعا ميكرووالله تعب الناس

خالد العشوش
07-05-2011, 11:42 AM
الاخوه الكرام
نحن من يقرر اما الانتظار او الاستغناء عن دنجل الميكرو ويوجد حلول كلنا نريد الدنجل وذلك من اجل مشاهدة المباريات فلما لا نمتلك كرت الجزيره ونريح انفسنا من عناء الميكرو ويوجد في السوق دنجل شغال 100 /100
ولا يقطع وقت المباراه يعني مثله مثل الكرت
فارجو من الجميع بان ينسى شيء اسمه ميكرو لانه بصراحه تعب الكثير من الناس يوم فلاش ويوم سوفت وير ويوم اشتغل على قمر ثاني فلنقل جميعا وداعا ميكرو ولا تتعبو حالكو ولكم الشكر

mody sat
07-05-2011, 11:59 AM
كل الاحترام والتقدير لشخص رايك صحيح بس في اشخاص عندهم الدنكل هوايه وفن وبدنا نمشي مع التطورات

عدي غباري سات
07-05-2011, 12:04 PM
كلام بنقط عسل

osamanimrawi
07-05-2011, 12:36 PM
انا بقول لاكرة جزيره ولا دنقل صحن متحرك وجهاز بفك تشفير بغنيك عن الدنقل والكرت واذا عشان التعليق عربي ولا انجليزي بطلت تفرق المهم الواحد يشوف المباراه وهذا رأيي تقبلو مروري وشكرأ لكم

المبدع
07-05-2011, 01:02 PM
والله يا اخ خالد مش كل الناس معها ثمن كرت الجزبره وايش نوع الدنجل الي شغال في السوق 100/100 هل الميكروو 091شغال على هلاسات1او2

ايمن شقران
07-05-2011, 01:05 PM
وانا معك اخي خلينا نشتري راحة بالنا وفي ناس صارت تقسط الاشتراك

احمد الخطاطبه
07-05-2011, 01:35 PM
الاخوه الكرام
نحن من يقرر اما الانتظار او الاستغناء عن دنجل الميكرو ويوجد حلول كلنا نريد الدنجل وذلك من اجل مشاهدة المباريات فلما لا نمتلك كرت الجزيره ونريح انفسنا من عناء الميكرو ويوجد في السوق دنجل شغال 100 /100
ولا يقطع وقت المباراه يعني مثله مثل الكرت
فارجو من الجميع بان ينسى شيء اسمه ميكرو لانه بصراحه تعب الكثير من الناس يوم فلاش ويوم سوفت وير ويوم اشتغل على قمر ثاني فلنقل جميعا وداعا ميكرو ولا تتعبو حالكو ولكم الشكر

والله انك صادق كلام سليم جدا ورائع الدنجل وجع روسنا لمتى بدنا نستنى فتح او مافتح ونضل نتغلب ماشي الدنجل وفر علينا شغلات ومصاري كتير حضرنا كاس العالم وكاس اسباني وابطال اروبا خلص بيكفي اذا اشتغل هيو اشتغل واذا ما اشتغل بالناقص عن هالدنجل يا كبار

احمد الخطاطبه
07-05-2011, 01:39 PM
كل الاحترام والتقدير لشخص رايك صحيح بس في اشخاص عندهم الدنكل هوايه وفن وبدنا نمشي مع التطورات
الدنجل يا كبير ليس هواية انا بوجهة نظري وبوجهة نظر الكثيرين من الناس هو قصة توفير مش اكتر يعني بيقول ليش اروح اشترك بكرت الجزيرة 70 دينار وانا الدنجل فاتحلي قنوات الجزيرة + art يعني وفر على حالو مبلغ مش بطال يا شيخ وكل الاحترام والتقدير الك ولكل اعضاء المنتدى