المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى اداره المنتدى

jakooo
06-05-2011, 10:12 PM
السلام عليكم
اخواني القائمين على المنتدى نرجو منكم الرد بشكل واضح اذا امكنكم على حاله الدنجل
قمت بعمل جميع السوفتوارات الموجوده
قابلتني الكثير من المشاكل منها ارجو منكم التحلي بلصبر ومساعدتنا فيها
اولا
وجود عدد كبير من المواضيع عن اصدارات متنوعه للدنجل واصبحنا لا نعلم ما هوه السوفتوير الصحيح
ثانيا
وجود برامج او سوفتويرات بدون شرح يعني فوق اللخمه الي احنا فيها كمان لخمه
ثالثا
ارجو ان يكون هناك شخص مختص بتنزيل السوفتوير ويكون مسؤال عنه
رابعا
سرعه الرد في المنتدى تساعد في عدم البلبه داخل المنتدى
راجيا قبول نقدي وما قصدي الا والله ان يكون المنتدى في كامل المصداقيه والتعاون
اخوكم ابو مهدي

ابو حاتم-
06-05-2011, 10:20 PM
اخي العزيز لقد دخل اليوم الاف الاعضاء على قسم الميكروبوكس وكل عضو اصبح يطلب مساعدة ومنذ الصباح اوضحنا للجميع انه هناك سيريلات توقفت ولكن بعض الاحيان تعود للعمل عند اعطاء السوفت مرة اخرى وتوقف الابديت على سيرفر الميكروبوكس ولكن كل عضو يريد الاستفسار عن وضع دنجله ونحن نقول دائما ان او الحلول تجدونها مباشرة فور اعتمادها ولا تنسى انا اليوم الجمعة ومعظم المشرفين والاداريين لديهم التزمات عائلية فنتمنى من الاعضاء ان يتحلوا بالصبر

عادل جوده
06-05-2011, 10:23 PM
كلامك مقبول . .
هذا الوضع بسبب ما آلت إليه حالة الدنجل مايكروبكس فهناك أربعة سوفت ويرات مازالت تعمل بشكل غير مستقر
والأهم من ذلك توقف عدد كبير من السيريالات والبعض الآخر يعمل أحياناً ويتوقف أخرى وبعضها يعمل بإستقرار
يعني أمور الدنجل غير متضحة لحد الآن وكل المواضيع بالقسم هي آراء وإجتهادات لكاتبيها ما صح منها تم الموافقة عليه وإعتماده من الإداريين وخلاف ذلك تم تركه وتفنيده
إعتمد المثبت فففيه المختصر المفيد !!

jakooo
06-05-2011, 10:27 PM
مشكور اخي ابو حاتم على الرد السريع وكان الله في عونكم

mhammadfukaha
06-05-2011, 10:29 PM
الردود جميلة ولغاية هذه اللحظة اوضاع الدنجل غير مستقرة والاراء كثيرة والسوفت ويرات العاملة ايضا كثيرة بدون تحديد وهي على قولتك صارت فوق العمى صميلة