المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخر سؤال عمي أبو حاتم

al-majali
05-05-2011, 02:15 PM
أول أشي أسف على لفضي لكلمات بديئه ثاني أشي بدي أستفسر عن هاذ لبرنامج haty أنا عندي مدخل لل سلك الرسيفر بفوت فل كمبيوتر أحيانان بحضر عليه عادي على لقنوات لمفتوحه بس هسا أنا بدي أسألك كيف بدي أخلي لبرنامجhaty يفك لتشفير على نفس لجهاز وأسير أحضر من لكمبيوتر وذا بتعرف برنامج بتوافق معا ألرجاء أن تعطني أياه

ابو حاتم-
05-05-2011, 02:22 PM
اخي استخدم سيرفرات الايبوكس تعمل لديك القنوات المشفرة من خلال التوصيل مابين الكمبيوتر والرسيفر عن طريق وصلة الكوم

Raed Saadeh
05-05-2011, 02:23 PM
اولا , تم حذف الرد للي فيه كلمات عاطلة ..
ثانيا .. يرجى عدم التلفظ بهيك كلمات حتى لا تتعرض العضوية للايقاف..
ثالثا وهو الاهم .. ابو حاتم والشباب الخبراء مشغولين كتير ومو ملحقين طلبات وهم ما عم يقصرو بالمرة مع اي شخص وما شاء الله عليهم والحمد لله منفتخر فيهم .. ولكن يرجى عدم الاستعجال بالطلبات لأنه الطلبات كتيرة وهم بيلبوها وما بيتركو شي بدون رد

al-majali
05-05-2011, 04:46 PM
أنا ما بدي أشبكووو مع لرسيفر أناعندي برنامج زي لرسيفر وعندي وصله فل كمبويتر بتدخل فيه سلك لقمر عشان هيك في مجال أسير أحضر على للكمبوتر قنوات مشفرة من عبر لبرنامج haty وأرجووو الرد مشكوووووور

al-majali
05-05-2011, 05:48 PM
أنا ما بدي أشبكووو مع لرسيفر أناعندي برنامج زي لرسيفر وعندي وصله فل كمبويتر بتدخل فيه سلك لقمر عشان هيك في مجال أسير أحضر على للكمبوتر قنوات مشفرة من عبر لبرنامج haty وأرجووو الرد مشكوووووور
أرجوووووووووووووووووووووووو الردددددددددددددددددددددد