المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم الاخوة الجميع تفضلو بزيارة الموضوع

fadisami
04-05-2011, 11:41 AM
اخواني انا مغير فلاشة اصلة وحطيت اصدار 167 ومع هيك سكر علا الكلسكو وسيريل 169 كمان سكر شو المشكلة انا حاسس انو الدنقل احتكرو السيرفر صار يشغلو ويفصلو وقت ما بدو لانو السيريلات كلها بعد المباراة بترجع تشتغل فهمونا القصة والي ضل عندو شغال يحكيلنا شو الاصدار مع السيريل والله احترنا معك يا دنقل قالت الشركة غيرو فلاشات دفعنا 15 دينار مشان نرتاح من التقطيع اجونا بشغلة جديدة انو يسكرو السيرفر وقت المباراة بعدين مع هيك عيشة منتدانا لالقولنا اشي غير الدنقل زهقنا منو وصار هو وقلتو واحد يعني اضل اوجع راسي بدنا شي جديد وانا شوفت للاخ الوحيدي بحكي سيرفر سي سي كام يفتح كل باقات العالم بعد يومين خلصو اليومين احكولنا عن النضام شوي وشكرااااا

hamaada_1984_86
04-05-2011, 11:48 AM
اخواني انا مغير فلاشة اصلة وحطيت اصدار 167 ومع هيك سكر علا الكلسكو وسيريل 169 كمان سكر شو المشكلة انا حاسس انو الدنقل احتكرو السيرفر صار يشغلو ويفصلو وقت ما بدو لانو السيريلات كلها بعد المباراة بترجع تشتغل فهمونا القصة والي ضل عندو شغال يحكيلنا شو الاصدار مع السيريل والله احترنا معك يا دنقل قالت الشركة غيرو فلاشات دفعنا 15 دينار مشان نرتاح من التقطيع اجونا بشغلة جديدة انو يسكرو السيرفر وقت المباراة بعدين مع هيك عيشة منتدانا لالقولنا اشي غير الدنقل زهقنا منو وصار هو وقلتو واحد يعني اضل اوجع راسي بدنا شي جديد وانا شوفت للاخ الوحيدي بحكي سيرفر سي سي كام يفتح كل باقات العالم بعد يومين خلصو اليومين احكولنا عن النضام شوي وشكرااااا
والله يا اخي الكريم كلامك مزبوط والله احترنا بهالدنكل الله يهدينا .. انا يأست منه وجبت كرت رسمي هيك احسن حل بلا دنكل بلا هم ... احترامي لك :)

MOHAMMADNS21
04-05-2011, 11:54 AM
انا يا اخي مغير فلاش ايضا لكن لم تفصل عندي على الاصدار 1.67وكان وضعها ممتاز لماذا لم تتاكد من الوصله .

واقبلوا الاحترام ،،،

jamal281
04-05-2011, 11:58 AM
يعمل على اصدار 1.67

fadisami
04-05-2011, 12:08 PM
يا اخي العزيز والله مش عارف اشي بحكيلك بعد ما خلصت المباراة رجع شتغل لحالو والمباراة السابقة صار نفس الاشي وكل سيرفرات الابوكس كمان سكرت لانو الدنقل كان لا يعمل يعني انا بحكيلك عن خبرة مو حكي وبس كل اشي عندي كان 100في 100 ولاكن انا لم يعمل عندي علما كمان انو لحالو انتقل الا تاريخ صلاحية لغاية 1-1-2012
يعني احترت نفس السوفت عند ناس شغال وعند ناس مسكر والله شي غريب كتير اكتر من مرة سمعت نفس الخبر هاد نرجو شرح من المختصين بسبب هكدا امور انو بكون عند ناس شغال وعند غيرهم مسكر وبعد المباراة برد يفتح

الهندسية
04-05-2011, 12:24 PM
يا اخوان يلي بحكي انه البارح شاف المباراه وعلى دنجل مايكرو بكس مشكوك بكلامه ومع احترامي اله ما بعرف شو بقصد
غير انه يواسي حاله انا عندي كل انواع السيريلات وجربت عليها كل ارقام السوفتويرات وما اشتغل اي شي البارح
وكلام الاخ يلي بقول انه بس تبدا المباراة بسكر الدنجل مزبوط 100% وبعد المباراة مباشرة بشتغل بدون تغيير شيء
وبالنسبة لموضوع لفلاشة فهو خدعة من اجل الحصول على 15 دينار من الناس فقد كان عندي دنجل وقيل لي انه بحاجة لفلاشة
وبتاريخ 21/04 نزلت له سوفتوير 1.69 واشتغل الدنجل 100% وهو نفس الدنجل الذي فصل وقت بداية المباراة بالامس
وجربت دنجل اخر مغير له فلاشة وكان معطل وعلى نفس السوفتوير وبعد المباراة اشتغل الاثنان بنفس الوقت
اتمنى من المسؤلين عن ذلك عدم اللعب بأوقات الناس وعدم جباية اموال الناس دون وجه حق مع احترامي للجميع
وشكرا

mody sat
04-05-2011, 12:31 PM
يا اخوان يلي بحكي انه البارح شاف المباراه وعلى دنجل مايكرو بكس مشكوك بكلامه ومع احترامي اله ما بعرف شو بقصد
غير انه يواسي حاله انا عندي كل انواع السيريلات وجربت عليها كل ارقام السوفتويرات وما اشتغل اي شي البارح
وكلام الاخ يلي بقول انه بس تبدا المباراة بسكر الدنجل مزبوط 100% وبعد المباراة مباشرة بشتغل بدون تغيير شيء
وبالنسبة لموضوع لفلاشة فهو خدعة من اجل الحصول على 15 دينار من الناس فقد كان عندي دنجل وقيل لي انه بحاجة لفلاشة
وبتاريخ 21/04 نزلت له سوفتوير 1.69 واشتغل الدنجل 100% وهو نفس الدنجل الذي فصل وقت بداية المباراة بالامس
وجربت دنجل اخر مغير له فلاشة وكان معطل وعلى نفس السوفتوير وبعد المباراة اشتغل الاثنان بنفس الوقت
اتمنى من المسؤلين عن ذلك عدم اللعب بأوقات الناس وعدم جباية اموال الناس دون وجه حق مع احترامي للجميع
وشكرا

كلام سليم 100000% ويسلم لسانك

fadisami
04-05-2011, 12:42 PM
طيب اليوم خلونا نستفيد ونعرف هل تم احتكار القمر صراحة يا اخوان انا اتوقع انهو اجل تم احتكار القمر لان الدنقل ما بقطع غير وقت مباراة مهمة اي انهو هناك ايادي تقوم بايقاف الدنقل عن طريق ارسال بيانات من القمر الصناعي وانا اصر علا هادة المعلومة لانو مش معقول انو ضغط علا القنوات مستحيل لانو معرف الوطن العربي انو من عشاق الجزيرة وكلنا رياضيين وما كان يحدث متل هاكدا امور وكان الي مشغلين دناثل وكروت اكتر من الوقت الحالي لانو اكتير ناس زتت دناقلها علا السدة ونسيتو ====== ان هناك ايادي تحتكر اوقات المباراة وانا اتوقع بان الجزيرة لها يد في هادا الشيء حتا نياس ونشتري كروت وهيك الدنقل بضل علية حركة والتاجر الي مشتري بمخنو 10000 دنقل يتاجر فيهم ما رح يقدر يراجع الشركة الخاصة في الدنقل لانو رح يحكولو الدنقل شغال اما وقت يا ارض شتدي بكون مسكر = تيتي تيتي رحتي متل ما جيتي والشركات بلشت تلعب فينا وصدقوني هاد الشرح الافضل وشكرااااا

fadisami
04-05-2011, 01:22 PM
اخواني انا قررت انو اركب صحن متحرك يوم العطلة وصحن نيلسات تابت وسوف اجرب كل اقمار التي تلتقط من الاردن علا جميع الترددات لانو فقعت معي بدي اشوفلي قمر غير الدبليو 3 و 6 لا انا لا هو لا ياس لا ياس وانشالله انلاقيلنا قمر غير دبليو 3 و6 ويشتغل علية الدنقل ويرجا ممن حضرو مباراة امس علا الدنقل يشاركو مشان نتاكد من الموضوع ويا ريت انو ما حدا يبالغ ويحكي انو حضرها علا مايكرو بليز لا بتاتر في المبالغة وشكرااا لتعاون الجميع

if_life
04-05-2011, 01:37 PM
اخواني انا قررت انو اركب صحن متحرك يوم العطلة وصحن نيلسات تابت وسوف اجرب كل اقمار التي تلتقط من الاردن علا جميع الترددات لانو فقعت معي بدي اشوفلي قمر غير الدبليو 3 و 6 لا انا لا هو لا ياس لا ياس وانشالله انلاقيلنا قمر غير دبليو 3 و6 ويشتغل علية الدنقل ويرجا ممن حضرو مباراة امس علا الدنقل يشاركو مشان نتاكد من الموضوع ويا ريت انو ما حدا يبالغ ويحكي انو حضرها علا مايكرو بليز لا بتاتر في المبالغة وشكرااا لتعاون الجميع

السلام عليكم،،،،

انا عندي صحن متحرك 180س وعندي صحن ثابت واحد على النايل سات وواحد على الاوروبي وعندي دنجل y6 ودنجل مايكروبكس ونفس الشي ما استفدت من دنجل المايكروبكس ما اشتغل لا على w3 ولا w6،، وبالنسبة ل y6 اشتغل الشوط الاول مع تعليق بسيط على قمر الثور اما الشوط الثاني ما فتح ابداً والله احترنا مع هاي الشغلة شو الحل المناسب، اعطونا حل مناسب يرضينا ويرضي الجميع،

وكل الشكر لإدارة الموقع الكريم

فراس النبالي
04-05-2011, 01:54 PM
كان يشتغل ويفصل مشكور ياغالي

ابو حاتم-
04-05-2011, 01:59 PM
السلام عليكم،،،،

انا عندي صحن متحرك 180س وعندي صحن ثابت واحد على النايل سات وواحد على الاوروبي وعندي دنجل y6 ودنجل مايكروبكس ونفس الشي ما استفدت من دنجل المايكروبكس ما اشتغل لا على w3 ولا w6،، وبالنسبة ل y6 اشتغل الشوط الاول مع تعليق بسيط على قمر الثور اما الشوط الثاني ما فتح ابداً والله احترنا مع هاي الشغلة شو الحل المناسب، اعطونا حل مناسب يرضينا ويرضي الجميع،

وكل الشكر لإدارة الموقع الكريم
اخي الواي 6 عمل طول المباراة ولم يقطع دقيقة على قمر ثور اكيد هناك مشكلة عندك

if_life
04-05-2011, 02:02 PM
اخي الواي 6 عمل طول المباراة ولم يقطع دقيقة على قمر ثور اكيد هناك مشكلة عندك
السلام عليكم،،،
كلام جميل اخ ابو حاتم بس انا فصل عندي الشوط الثاني، ممكن تعطيني السوفت وير إللي إحضرت عليه المباراة تبع امبارح، وعلى اي قمر

ابو حاتم-
04-05-2011, 02:04 PM
السلام عليكم،،،
كلام جميل اخ ابو حاتم بس انا فصل عندي الشوط الثاني، ممكن تعطيني السوفت وير إللي إحضرت عليه المباراة تبع امبارح، وعلى اي قمر
الفيرجين 3.29 موجود في المثبت بقسم الواي 6

if_life
04-05-2011, 02:13 PM
بنغلبك معنا ابو حاتم مشكور،،،، إنشالله تكون امور ال y6 تمام اليوم في مباراة الليلة

fadisami
04-05-2011, 02:26 PM
اخ ابو حاتم انشالله رح يزبط معنا قمر تاني لانو لازم يزبط قمر جديد ويكون يدعم الشيرنق لو بخترع قمر وبطلع علا القمر رح اضل ادور لا ياس وكرت مش مشتري مع انو عندي شيرنق نت وشغال بس انا كنت معكم في الهوا ما رضيت احضر وانتو ما تحضرو ضليت علا الدنقل وما حضرت متلكم ههههههههههههههههههه جد انا بحكي اردت ان اشارككم الحزن

emad 3
04-05-2011, 02:43 PM
وشكرا

لا حبيبي بنعرف شو بنقصد مش مجنين احنا احنا بشر والنا عقل وبنعرف كيف نفكر
انا عندي دنجل الفا 2 عملت الة كلين + فلاش دامب لسوفت وير 1.66 واشتغل معي وحضرت المباراة
بتعليق روؤف خليف ولا احلى من هيك كلام سلاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااام

fadisami
04-05-2011, 03:49 PM
احنا منحكي عن مايكور الفا اخي مش مايكرو 2

osamanimrawi
04-05-2011, 03:58 PM
ياخوان مش مستاهله احلف علشانهه لاكني حضرة المباراه على الدنقل وعلى الاصدار 169 بشكل جيد لاكن على قمر هلاسات والتقطيع كان خفيف يكاد لايذكر

abuayham
04-05-2011, 04:01 PM
يا اخوان انا عندي دنجل 10142**** ما اشتغل من يومين ولهلا على 1.67 بس عندي دنجل 103 فصل قبل المباراة وفصلت من الكهرباء ورجعت واشتغل وحضرت المباراة كاملة وقبل شوي بس فصل الساعة 2.00 بعد الظهر توقيت فلسطين على سوفت 1.67 للعلم تقبلوا مروري وارجوا افادتي ما السوفت العامل على 103

fadisami
04-05-2011, 04:01 PM
طيب انتا غيرت اشي ولا بس حملت السوفت لانو الاعداد بكون داخل الدنقل دبليو 3

osamanimrawi
04-05-2011, 04:15 PM
يا اخوان انا عندي دنجل 10142**** ما اشتغل من يومين ولهلا على 1.67 بس عندي دنجل 103 فصل قبل المباراة وفصلت من الكهرباء ورجعت واشتغل وحضرت المباراة كاملة وقبل شوي بس فصل الساعة 2.00 بعد الظهر توقيت فلسطين على سوفت 1.67 للعلم تقبلوا مروري وارجوا افادتي ما السوفت العامل على 103

السوفت 169

MOHAMMADNS21
04-05-2011, 04:23 PM
وحياتك يا غالي اني حضرت المباراه على الدنجل الميكروبكس 1 وانا مغير الفلاشه على الاصدار 1.67 وانا والله شاهد على ما اقول هل من الاخوان الكرام توضيح السبب انه فصل عند المعظم والمعظم الاخر لم يفصل هل في سبب معين ... وشكرا

fadisami
04-05-2011, 04:38 PM
هاي بدها تفسير من العم ابو حاتم والخبراء لانو واحد جاري حلف يمين انو حضرها علا المايكرو كاملة

emad 3
05-05-2011, 02:40 PM
الالفا زي المايكرو

وانا غير مغير فلاشة

savage22
05-05-2011, 03:30 PM
الدنجل y6افضل من الدنجل المايكرو با1000000 مره لانه y6 شغال على قمر الثور زي الحلاوة من شهر 2 /2011 من دون تقطيع

خالد العشوش
05-05-2011, 03:35 PM
وشكرا
والله كلالالالالالالالالا م سليييييم
لا لتغير الفلاشه الشغله بدها صبر

osamanimrawi
05-05-2011, 04:13 PM
ياخوان والله اني احضرت مبارات الريال وبرشلونه في ابطال اروبا ومبارح حضرة مبارات مانشستر وشالكه على الدنقل بتقطيع لايكاد يذكر على قمر هلاسات على السوفت 169 السريال لدي 103

النابلسي61
05-05-2011, 04:47 PM
والله ياجماعة الخير انا عندي الميكروبوكس وكمان y 6 وعند المباريات الاريعة بين

الملكي الريال * البرشا نقطع الميكرو وحضرت الثلاث مباريات الكلاسيكو على y 6

على

قمر الانتل سات وبدون تقطيع نهائيا هذا للعلم ودمتم