المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم جدا ارجو التوضيح من الخبراء

fadisami
29-04-2011, 11:25 AM
اخاوني يوم امس نتقلت قنوات سينما 1 وسينما2 علا نضام البيتا كربت ضهر عندي نضام التشفر بيتا كربت ولاكن حدث شي اخر كنت شابك الفيديو تاع الدنقل وكان علا سيرفر تنين وهو مغير فلاشة حطيتو علا سيرفر واحد مزبطش ورجع سيرفر 2 تلقائيا وبعد 10 دقايق تغير نقاء الصورة واعطاني تاريخ جديد للصلاحية وحدة 1-1 2012 هل من توضيحوشكرااا

ياسرسات
29-04-2011, 11:30 AM
التاريخ هو تشجيع لي اصحاب الدنجل الدي تغير فلاشته فقط

fadisami
29-04-2011, 11:38 AM
ممكن اخ ياسر ولاكن حقيقة اصبح الدنقل لعبة اي اصدقاء الي انا عملتلهم سوفت وير للدناقل انا والف الف واحد ما حضرنا المباراة علا الدنقل اما هدول التنين حلفو يمين انو حضروها كاملة كلها وكمان مباراة الكاس ضايقت البعض ولا برضو حلفو يمين انو حضروها كاملة بس رمش علا الشوط الاضافي الاول رمش وهسا رنيت علا صديقي بدو يجبلي الدنقل اشوف شو السوفت الي انا عاملو والله شي بحير

ياسرسات
29-04-2011, 11:44 AM
ممكن اخ ياسر ولاكن حقيقة اصبح الدنقل لعبة اي اصدقاء الي انا عملتلهم سوفت وير للدناقل انا والف الف واحد ما حضرنا المباراة علا الدنقل اما هدول التنين حلفو يمين انو حضروها كاملة كلها وكمان مباراة الكاس ضايقت البعض ولا برضو حلفو يمين انو حضروها كاملة بس رمش علا الشوط الاضافي الاول رمش وهسا رنيت علا صديقي بدو يجبلي الدنقل اشوف شو السوفت الي انا عاملو والله شي بحير

الحل كان بين ايدي اصحاب الدنجل والمحصلة جهل بكيفية عمل هده الدنجل
لمادا لا يلجئ اصحاب الدنجل الى محاولة تغير السيرفر العامل اي يتم التشويش على السيرفر 2 يجب عليهم تغير السيرفر الى السيرفر 1 سوف يجد ان الدنجل عاد الى العمل

fadisami
29-04-2011, 11:57 AM
ولاكن اخي حتا الدين غيرو السيرفر لقد فصل عندهم الدنقل وما ستمتعو في المباراة بس هدول التنين متل ما بحكي المتلحض بلق الصخر ما فصل عندهم نهائي والمشكلة انو اصلا ما بفهمو في الدنقل مشان يتلاعبو في السيرفر

ياسرسات
29-04-2011, 12:00 PM
ولاكن اخي حتا الدين غيرو السيرفر لقد فصل عندهم الدنقل وما ستمتعو في المباراة بس هدول التنين متل ما بحكي المتلحض بلق الصخر ما فصل عندهم نهائي والمشكلة انو اصلا ما بفهمو في الدنقل مشان يتلاعبو في السيرفر

سوف تكون هناك حلول قادمة ان شاء الله والداعمون يدركون دلك جيدا حتى لا يتم ضرب سمعة هدا الدنجل

باسم كسبة
29-04-2011, 01:04 PM

اخي الاصدار 1.69 هو الذي توقف والاصدار 1.67 بقى يعمل وحضرنا المياراة علية كاملة مع تقطيع بسط لا يذكر واعتقد ان الشخصين الي حضروا المباراة اكيد محميلين الاصدار 1.67

fadisami
29-04-2011, 01:45 PM
لا اخي انا هلاء شفتو كان اصدار 169

tariqsat
29-04-2011, 01:52 PM
اخواني انا لا اعرف سيريل واحد من سيريل اثنين ارجو توضيح

ابو ميلاد
29-04-2011, 01:55 PM
مرحبا للجميع حكيك مية المية الاصدار 169 لما فصل وقت المبارة ما وقف ع جميع الدناجل فاذا لاحظت عند اعطاء بعض الدناجل للاصدار 169 اشبك الدنجل بالتلفاز فترى ان الدنجل معرف السيرفر الاول وهذا الذي حصل مع الشخصين الي حضرو المبارة وللتاكيد الموقع مكتوب فية يجب عليك تغير الى w3-2وشكرا للجميع