المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدنقل بدأ يلفظ انفاسه الاخيره

abu firas
27-04-2011, 09:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوانى من الواضح للجميع ان الدنقل بدأ يلفظ انفاسه الاخيره
ومن المتوقع ان هذه المرة سيكون ذهاب بلا عودة !!!
ونعود لمرحلة الشد والجذب حتى نصل الى حل
ولكن هذه المرة اتوقعها بلا حلول
وهناك اكثر من فيرجن يعمل الان
الشوتايم باي باي
والاوربت باي باي
والارتي -------- على الطريق
والجزيرة ==-----==---===---- قريبا مع السلامة
اترك حرية التعبير لجميع الاعضاء المحترمين

azzeh440
27-04-2011, 10:51 AM
اخالفك الراي اخي

yhossban
27-04-2011, 10:57 AM
صراحه اخى ابو فراس كلامك على راسى وهذا ما سيحصل على ما اظن والعلم عندالله بانها ستكون القاضيه

ياسرسات
27-04-2011, 11:02 AM
الف شكر لك اخي ابو فراس لست معك في هدا سيبقى في العمل الى ابعد حدود

وعمله باقي الى فترات طويلة وطويلة

mhammadfukaha
27-04-2011, 11:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوانى من الواضح للجميع ان الدنقل بدأ يلفظ انفاسه الاخيره
ومن المتوقع ان هذه المرة سيكون ذهاب بلا عودة !!!
ونعود لمرحلة الشد والجذب حتى نصل الى حل
ولكن هذه المرة اتوقعها بلا حلول
وهناك اكثر من فيرجن يعمل الان
اترك حرية التعبير لجميع الاعضاء المحترمين

عزيزي ابو فراس.
قد يكون حكمك متسرعا قليلا بهذا الخصوص وهذا لا يمنع ان يكون الدنجل في ايامه الاخيرة خاصة بعد ان خرجت من خدماته باقات مهمة على النايل سات كالشوتايم, وبعض الباقات ايضا على القمر الاوروبي في الاصدار الاخير 169, ومن المتوقع ايضا ان ينتهي كلياً وباعتقادي انه يكفي المدة التي خدمها لانه لا بد من ظهور نظام جديد لكسر الشيفرة وهذه حال التجارة واذا عدنا الى الوراء قليلا سنتذكر اننا كنا ندخل الكودات يدويا ومن ثم سوفت وير كاسر شيفرات لكل جهاز وكل فترة يتم اخراج موديل جهاز وانزال اخر وبعدها شيرنج انترنت وما الى ذلك والتي هي في المحصلة تصب في صالح شركات البث اذا لم اكن مخطئاً ولكن فلنصبر قليلا عسى ان نكون مخطئين ولك والاعضاء جليل احترامي.

malkawe2
27-04-2011, 11:09 AM
[/FONT] نعم اخي الكريم اشاركك الرائي وهناك دلائل كثيره تشير الى هذا الامر منها اكثر من سيرفر يعمل وعلى اكثر من قمر واكثر من اصدار سوفت وير يعمل مع بعض وهذا للمتابع للدنقل من سنوات شئ غريب واول مره يحصل وذهاب اكثر من شبكه عن الدنقل دليل اخر والياقي يتبع واشي مبين وواضح للجميع وشكرا للجميع:p:p:p

muaad
27-04-2011, 01:16 PM
نعم اخي ابو فراس كلامك سليم لانه الوضع مش مضبوط لكثرة التوقفات بنقدر نقول انه الان منتهي بسبب كثرة البرامج لانه يوم بشتغل على 166ويوم على 167 ويوم 168 ويوم 169 بطل الواحد منا يفرق بين الشغال والمشغال صار الزبون يعمل سوفت وير 169 تاني يوم بتلاقي انو البرنامج وقف ورجع على 167 برجع الزبون بعمله برنامج برجع ثالث يوم بوقف 167 بتصير هون المشكلة لان الزبون بفكر انو انت الي بتتحكم بالبرنامج علشان تستفيد منه

wf2008
27-04-2011, 02:39 PM
اخب ابو فراس انا احترم دائما ارائك ولكن منذ عودة الدنجل بشهر 9 عام 2009 ونحن نقول هذا الكلام ذهاب بلا عودة ثم يعود طوعا لنا وعلى العموم التكنولوجيا تتطور وقد يتم استحداث نظام تشفير لا تقدر عليه سيرفرات الشيرنج وليس توقف من السيرفر الاساسي لانو السيرفر ما دامه يعمل ما بتفرق عندو مين الي شبك

mhammadfukaha
27-04-2011, 02:52 PM
والله يا اخوان وفليعذرني ابو فراس, انا سمعت من واحد من اصدقائي انو ابو فراس حجز كمية دناجل نوعية جديدة ويقال انها رح تفك كل المحطات المشفرة على النيل وعلى الاوروبي وكمان لانو في جماعة كثير نسوانهم من رومانيا رح يدمج الحزم الرومانية الي على القمر w2 من ضمن البرنامج بس لانو تاخروا بالتخليص فصار كل يوم يحط النا سوفت وير شكل مثل ما ذكروا الاخوان, يعني ابو فراس كل يوم بيشغل اصدار لحتى نمل من الدنجل ونشتري من البضاعة الجديدة والي فهمتوا كمان انو ابو فراس اله اتصالات مع الشركات الي بتبث هاي المحطات يعني الزلمة شغال بينا بشكل مدهش وما في دخان من غير نار, والصحيح اني بمزح على مشاركة الاخ الي بيقول وكانو ابو فراس هو الي بيشغل الدنجل وهو الي بيفصله وانا متاكد لو هالحكي صحيح ما رح يفصل الدنجل بالمرة, اتحمل مزحتي عم ابو فراس

abu firas
27-04-2011, 02:56 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
على فكرة انت انسان رائع اضحكت من كل قلبي يل غالي
صدقني يا ريت ان اكون صاحب هدناجل
كان امنستفيد يا غالي شوية
على كل يسقط الاحتكار واشكرك لانك رائع

mhammadfukaha
27-04-2011, 03:01 PM
ابو فراس بعرضك انا سيبنا من مصطلح يسقط لانو اخوانا باليمن وبمصر استعملوه بمحل ثاني والله يخليك خلينا بالدناجل نشوف مباريات وبدناش حدا يسقط

نصف القمر
27-04-2011, 03:02 PM
مش راح يصير ولا اشي مستحيل يسكر و جميع الاشخاص الي بحكو انو راح يسكر راح تشوفو في تاريخ 1_5 انكو غلطانين مع الشكر للجميع

فراس النبالي
27-04-2011, 03:09 PM
العلم عند اللة لاحد يعلم متى يتوقف ومتى يعمل

fadisami
27-04-2011, 03:16 PM
اسمحو لي اخواني ان اقدم رائيي انما الدنقل عبارة عن سوق بورصة لا يتوقف كما ان البورصة لا تتوقف كم من وكيل للتجارة الدنقل وكم من شركة مصنعة فادا توقف سوق البورصة هادا اصيب الدول بفلاس كبير وانا اقصد في الدول اي هم التجار الكبار لستيراد هادا النوع من الدنقل وخصوصا انهو اتبت اهميتها وكترت الطلب علية لا سيما بجمع دول العرب تقريبا ولا ننسا ان هناك الملاين من هادة الانواع مخزنة في شركاتهم اي ادا توقف الدنقل اصيبو باحباط وفلاس لا يوصف اسمح لي اخي ابو فراس لو ان الدنقل سوف يتوقف لما طرحت فلاشات جديدة من قبل الشركة وانا اتوقع في 1-5 سوف يكون هناك مفاجئة جميلة في عالم الددناقل حيث ان شركة صينية استطاعت ان تحي دنقل ملقب في الاودي لعتبارة قريب الا سيارة الاودي ويتعامل مع نضام مايكرو بوكس وهو شبة علا شكل سيارة في مميزات كتيرة ومن ضمنها الشو ونضام البيتا كربت صدقوني انا قريتها بنفسي واستعنت بمترجم قوقل ولاكن مهما كانت الضروف لا يمكن للبورصة ان تتوقف يا عزيزي

abu firas
27-04-2011, 03:24 PM
اسمحو لي اخواني ان اقدم رائيي انما الدنقل عبارة عن سوق بورصة لا يتوقف كما ان البورصة لا تتوقف كم من وكيل للتجارة الدنقل وكم من شركة مصنعة فادا توقف سوق البورصة هادا اصيب الدول بفلاس كبير وانا اقصد في الدول اي هم التجار الكبار لستيراد هادا النوع من الدنقل وخصوصا انهو اتبت اهميتها وكترت الطلب علية لا سيما بجمع دول العرب تقريبا ولا ننسا ان هناك الملاين من هادة الانواع مخزنة في شركاتهم اي ادا توقف الدنقل اصيبو باحباط وفلاس لا يوصف اسمح لي اخي ابو فراس لو ان الدنقل سوف يتوقف لما طرحت فلاشات جديدة من قبل الشركة وانا اتوقع في 1-5 سوف يكون هناك مفاجئة جميلة في عالم الددناقل حيث ان شركة صينية استطاعت ان تحي دنقل ملقب في الاودي لعتبارة قريب الا سيارة الاودي ويتعامل مع نضام مايكرو بوكس وهو شبة علا شكل سيارة في مميزات كتيرة ومن ضمنها الشو ونضام البيتا كربت صدقوني انا قريتها بنفسي واستعنت بمترجم قوقل ولاكن مهما كانت الضروف لا يمكن للبورصة ان تتوقف يا عزيزي

كل الاحترام والتقدير لك
ولكن سؤال واحد الدونجل اصلة ريسيفر
وسوف يرجع ريسيفر عما قريب يا غالي
وقريبا جدا جدا سوف يتوقف يا غالي
والسبب كثيرة الفيرجنات العاملة حاليا
وسوف اقول بصراحة
الشوتايم مع السلامة
الوربت بلا رجعة
والارتي والجزيرة قريبا
وسوف نرى ذلك قريبا
والعلم عند الله