المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله بمخرج الكوم

26-04-2011, 09:31 PM
لقد قمت بعمل فورمات للكمبيوتر وتفاجأت اليوم الدنجل لا يقبل التحديث ولا على أي برنامج

وبعد التجربه على كمبيوتر آخر تم التحميل بسهولة فذهبت إلى اعدادات الكوم ووجدتها سليمه وأعدت تعريفه ولكن دون جدوى فهل من مساعدة من أصحاب الخبرة

Raed Saadeh
26-04-2011, 09:58 PM
اخوي الكوم ما بيحتاج تعريف هاد من الماذر بورد يعني بيتعرف تلقائي ..
اتاكد المداخل تبعون الاسنان نضاف وما عليهم غبرة

26-04-2011, 11:46 PM
عند الدخول إلى ديفايس منجور هناك بالأعلى إشارة كمبيوتر عليه إكس uninstall عند الضغط عليه بيروح التعريف
وعندما عرفته عاد Com للظهور مجدد في هذه القائمة وهذا كله غير مهم المهم لا يوجد تحميل للسوفت وير !!!

Raed Saadeh
27-04-2011, 08:07 AM
عند الدخول إلى ديفايس منجور هناك بالأعلى إشارة كمبيوتر عليه إكس uninstall عند الضغط عليه بيروح التعريف
وعندما عرفته عاد com للظهور مجدد في هذه القائمة وهذا كله غير مهم المهم لا يوجد تحميل للسوفت وير !!!

اه فهمت عليك اخوي
بس الكوم ما اتوقع الو سوفتوير تنزيل حتى يتعرف , لأنه المشكلة ما راح تكون من التعريف مدامه كان شغال معك زمان ...

27-04-2011, 05:41 PM
بعد التجربة يتم تحميل السوفت ويرات للريسيفرات ولا يمكن للدناجل والمشكله كما ذكرت من الكمبيوتر نفسه

بعد الإتصال بأحد الأصدقاء وشرحت له المشكله قال لي لقد عرفت السبب وسأقوم بحل المشكله حال وصولي ولا ينفع الشرح على التلفون ولكن صديقي سيحظر بعد اسبوع وأنا بحاجه لتحديث بعض الدناجل حيث أني أقوم بالتحديث اليوم عند أحد الجيران

أنا سمعت بأنك يا أخ رائد ذا خبره واسعة في هذا المجال أرجو منك العون والمساعدة !!!

محمود الغرايبه
28-04-2011, 03:44 PM
اخي هل يمكنك وضع صورة ل device manager وصورة اخرى للسوفتوير الذي تعمل عليه لان مشكلتك برمجية وليس متعلقه بالمدخل

واذا اردت العمل بسرعه هناك بطاقة com بمحلات الكمبيوتر توضع في اماكن الكروت بجانب كرت الشاشه ويمكنك العمل عليها .