المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء الدخول والقراءة

maxdevil30
22-04-2011, 11:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اود توجيه جزيل الشكر الى الاخوة ياسر و ابو المؤيد وابو حاتم والغزاوي وجميع المشرفين القائمين على هذا المنتدى الاكثر من رائع وفعلا اسم على مسمى الاردن اولا الى الابد.شكرا لكم.
اما بعد....,
الان اذا زعل فلان من فلان بفش غله في المايكروبكس . اذا دولة الفلانية زعلت من القناة الفلانية بتفش غلها في المايكروبكس, اذا واحد زعل من مرته بيفش غله في المايكروبكس والله ما انا عارف من وين بدو يتلاقها هل المسكين المايكروبكس...مش ضايل الا يقدم شكوة الى جمعية حقوق الدنجل الدولية.
واحنا الواحد فينا زي المسكين بقعد سنة يستنا في الشغلة الي بدو يتابعها بزبط حاله وبوخذ اجازة عن شغله وساعة العرض (دب)الا الدنجل واقف.لولا هل الجماعة المحترمين في المنتدى بخففوها علينا عن جد مش عارف ايش راح نعمل.اسف اذا طولت عليكوا بس مش قادر اكتمها.كل التقدير والاحترام

ياسرسات
22-04-2011, 11:59 AM
انا متاكد انك عرفت ان الدنجل y6 تعرض هو ايضا لمسئلة التشويش والانقطاع لدلك تم تغير القمر العامل على قمر انتلسات حيث الاداء الرائع بعدها وايضا تعرض باقي انواع الدناجل ايضا للتشويش وتم تغير القمر العامل هم ايضا وبقي الوحيد العامل مكروبوكس لكن بدء الشويش عليهم ايضا اتوقع اخي صدور اصدار جديد قادم ان بقي الشويش حاصل او الانتقال الى قمر جديد يكون سهل وقوي التردد العامل في منطقة الشرق الاوسط

maxdevil30
22-04-2011, 12:07 PM
من ثمك لباب السما انشاء الله اخي ياسر وشكرا على المعلموة كل الحترام ويعطيك الف عافية