المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا فرحة ما تمت



ابو حاتم-
21-04-2011, 12:45 PM
في اوجه احتفلات ريال مدريد في الفوز المسروق على برشلونة وهم على ظهر الباص الخاص بفريق ريال مدريد سقط الكاس وتحطم تحت عجلات الباص
هههههههههههههه
مش متعودين على الفوز
http://mit.zenfs.com/210/2011/04/aD5X.jpg

محمد الغزاوي
21-04-2011, 01:14 PM
في اوجه احتفلات ريال مدريد في الفوز المسروق على برشلونة وهم على ظهر الباص الخاص بفريق ريال مدريد سقط الكس وتحطم تحت عجلات الباص
هههههههههههههه
مش متعودين على الفوز
http://mit.zenfs.com/210/2011/04/ad5x.jpg
عادي يا شيخ المهم الفوز في اللقب وليس بصينية شاي هههههههههههههههه

آحمےد آلوحےيدي,
21-04-2011, 01:23 PM
لــيس مـسروق يا غالي ههههههههههه

خـــزآئن الــريــآل ممتــلئة كــؤوووس
أدخــل ونــقي يــآغـالي ههههه

ابو حاتم-
21-04-2011, 01:25 PM
عادي يا شيخ المهم الفوز في اللقب وليس بصينية شاي هههههههههههههههه
زمان الكم ما حملتوا كاس لهيك سقط منكم ههههههههههههههه

ALTAYEB
21-04-2011, 01:57 PM
له له يا ابو حاتم بس تفوز برشلونه بنبارك لك
ام انت
لالالالالالالالالالالالالالالا لالا
يا خسارة

abdelsalamz
21-04-2011, 02:01 PM
والله سبورتنغ خيخون استحى يفرح هالفرحة . معناه مش مصدقين حالهم انهم فازوا على البطل البرشا بعد 5 هزائم متتالية فيه 5 اهداف وفيها 6-2 يا عيب العيب دفاع كل المباراة . مثل ما عمل هيرلوكس مع البرشا ههههههههههههه

محمد الغزاوي
21-04-2011, 02:51 PM
والله سبورتنغ خيخون استحى يفرح هالفرحة . معناه مش مصدقين حالهم انهم فازوا على البطل البرشا بعد 5 هزائم متتالية فيه 5 اهداف وفيها 6-2 يا عيب العيب دفاع كل المباراة . مثل ما عمل هيرلوكس مع البرشا ههههههههههههه
اخي دفاع او هجوم او وسط العبرة في الخواتيم كان لعبتوا دفاع وفزتو ههههههههههههههههههههههههههه

raed haddad
21-04-2011, 03:15 PM
زمان ما شالوا كاس ايدهم كانت ترجف علشان هيك وقعت الصينية

آحمےد آلوحےيدي,
21-04-2011, 03:19 PM
زمان ما شالوا كاس ايدهم كانت ترجف علشان هيك وقعت الصينية
له يا رائد خزائن الريال ملئه بالكؤووووس لا تنسى عـزيـزي

raed haddad
21-04-2011, 03:22 PM
له يا رائد خزائن الريال ملئه بالكؤووووس لا تنسى عـزيـزي


مع كل الاحترام للنادي الملكي

ابو حاتم-
21-04-2011, 03:28 PM
له يا رائد خزائن الريال ملئه بالكؤووووس لا تنسى عـزيـزي
سمعت انهم باعوا كل الكوؤس على شان يشتروا رونالدو ههههههههههههههه

آحمےد آلوحےيدي,
21-04-2011, 03:29 PM
والله سبورتنغ خيخون استحى يفرح هالفرحة . معناه مش مصدقين حالهم انهم فازوا على البطل البرشا بعد 5 هزائم متتالية فيه 5 اهداف وفيها 6-2 يا عيب العيب دفاع كل المباراة . مثل ما عمل هيرلوكس مع البرشا ههههههههههههه
تذكــر الشوط الاول كــااملاا من كان الملك وتذكر نهاية الشوط الثاني من كان الملك
وتذكر رصـــآصة الرحمــة من رآس المــلك ههههههه

آحمےد آلوحےيدي,
21-04-2011, 03:31 PM
سمعت انهم باعوا كل الكوؤس على شان يشتروا رونالدو ههههههههههههههه
لا يا غالي قميص رينالدو جاب حق رينالدو ومصروف عشرين لاعب لست أشهر ههههههههههههه
هاي الشطارة كيف تستفيد من لاعب وتسوقو وما تخسر لا كـــــؤؤوس ولا فـــــلوس هههه

raed haddad
21-04-2011, 03:32 PM
تذكــر الشوط الاول كــااملاا من كان الملك وتذكر نهاية الشوط الثاني من كان الملك
وتذكر رصـــآصة الرحمــة من رآس المــلك ههههههه


بس يا احمد مش بقوة برشلونة بالشوط الثاني الضفدع اوزل غرق
بصراحة يا احمد برشلونة راح يكون غير يوم الاربعاء القادم

princem01
21-04-2011, 03:38 PM
يا اخوان , "الخيل الاصيلة بطرّز ( بتسبق ) بالاخير" , وكمان قال المثل " من يضحك اخيرا يضحك كثيرا "
العبرة بالخواتيم مثل ما قال اخوي احمد المهم انهم فازوا , ومبروك علينا الكاس اخوي احمد وعلى كل المدريديين و بالناقص عن هالصينية .
ههههههههههههههههههههههه
تحياتي
83393

princem01
21-04-2011, 03:53 PM
والله سبورتنغ خيخون استحى يفرح هالفرحة . معناه مش مصدقين حالهم انهم فازوا على البطل البرشا بعد 5 هزائم متتالية فيه 5 اهداف وفيها 6-2 يا عيب العيب دفاع كل المباراة . مثل ما عمل هيرلوكس مع البرشا ههههههههههههه


اخوي , البرشا فاز على الريال 5-0 و أخذ 3 نقاط , و امس فاز الريال على برشلونة 1-0 وأخذ الكاس , فالعبرة مش كم بتفوز , بل بايش بتفوز .

تقبل مروري

نصف القمر
21-04-2011, 05:27 PM
صراحة اخلاق البرشلونييييييين مش ولا بد اتعلمو من اسيادكو الميرينغي

نصف القمر
21-04-2011, 05:31 PM
سمعت انهم باعوا كل الكوؤس على شان يشتروا رونالدو ههههههههههههههه
عشان هيك هم اغنى نادي في العالم و روسيل قلعد بشحد مصاري و مسكين جمع 45 مليون و قال لا غوارديولا ما في غيرهم للموسم القادم هههههههههههههههههههههههههههههه جد مسخرة

MOHA1
21-04-2011, 06:37 PM
http://media.tumblr.com/tumblr_ljz2dh1VmW1qb8ajf.gif
- ( معآكْ ع الحلـوه و المـره يـبرشلونة) -

محمد صوافطة الطوباسي
21-04-2011, 08:38 PM
لا يا سيدي بس ليعرفوا البرشا انه احنا الريال مو سائلين عن الكاس و ان شاء الله دوري ابطال اوروبا للمرة العشرة مع الداهية مورينيو
طبعا قاهر الكتلان

MOHA1
21-04-2011, 08:55 PM
دخلك كيف قاهر الكتلان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيف ابو علوان
21-04-2011, 10:37 PM
يا شباب مش مهم شو صار بالكاس المهم انو تسجل باسم ريال مدريد
و ثاني اشي حلاوة الكاس هاد انو اخذنا من برشلونة
و عمي ابو حاتم عندي سؤال ليش الكاس مسروف
الريال كان واقعي مع الداهية مرينيو


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2011/4/21/20114217112955734_2.jpg

jordan love
21-04-2011, 10:44 PM
هههههههه والله قويه يا ابو حاتم

شكلهم اول مره بشوفوه

اللورد رافت
21-04-2011, 11:00 PM
يا اخوان الكأس بطولة مش مهمة كثير بس كان الها طعم ثاني لانو الفوز ايجى على برشلونة بسسس بكفييييييييييييييييييييييي

MOHA1
22-04-2011, 08:33 PM
http://www6.0zz0.com/2011/04/21/19/652478205.jpg

jordan love
22-04-2011, 11:22 PM
فيديو لاحظة وقوعه ودهسه

http://www.youtube.com/watch?v=NXxSuzRpTps&feature=player_embedded

ابو حاتم-
22-04-2011, 11:31 PM
فيديو لاحظة وقوعه ودهسه

http://www.youtube.com/watch?v=nxxsuzrptps&feature=player_embedded
ما انا حكيت مش متعودين على الفوز هههههههههههههههههه
مشكور اخ عبدالله على الموضوع
فعلا يستحق التثبيت

آحمےد آلوحےيدي,
22-04-2011, 11:33 PM
يلا شكلو جماعة البرشا لقيولهم اشي يعلقو عليه هههههههه

MOHA1
23-04-2011, 01:02 AM
http://www.imuae.com/vb/imgcache2/244472.gif
عندما يكون سقوطك مصدراً لـ فرحهم .. ودموعك منبع إبتساماتهم .. وعندما يفرحون بـ سقوطك أكثر من فرحهم بـ نجاحهم .. !!
إعــــلــم حينهــا
أنك لـ طالما أذقتهم المُر .. وإن وقع إسمك عليهم يُمثل ( طعـــنهـ ) في قلوبهم .. وتذكر أنهـ مهما طال الزمن أو قصــر سـ تظل قوياً كما كنـــت لـ " تعيدهم إلى جحورهم مرةً أُخرى "

عصام اهل
24-04-2011, 10:37 PM
جميع البرشلونيه نفسهم فيه لكن المهمانه اخذنه من برشلونه لو من نادي اخر ما
فرحنا كافرحت الفوز على برشلونه

محمد صوافطة الطوباسي
24-04-2011, 10:54 PM
يعني وين ما في مورينيو ما في برشلونة
و على راسي الشباب